اتحاد كرة القدم والاندية يتوافقان على اسس تطبيق متطلبات الاحتراف الاسيوي


جراسا -

 شهدت الجلسة المشتركة بين اتحاد كرة القدم والاندية المصنفة فرقها بالدرجة الممتازه والتي عقدت امس بمقر الاتحاد توافقا على اسس تطبيق متطلبات الاحتراف وفقا لرؤية الاتحاد الاسيوي .
واعلن المهندس نضال الحديد نائب رئيس الاتحاد ان الاجتماع كان ايجابيا من خلال الطرح المباشر للافكار التي تبادل الاتحاد والاندية طرحها على امتداد نحو ساعتين من الحوار الايجابي .
ورغم حرص    الراي    على حضور الاجتماع للاستماع لوجهات النظر بصورة مباشرة وملامسة مستجدات الاحتراف الا ان البعض من ممثلي الاندية عارض ذلك .
الاجتماع الذي عقد برئاسة المهندس نضال الحديد نائب رئيس الاتحاد كان مقررا ان يحضره وفد من خمسة اعضاء يمثل الاندية غاب عنه النائب طارق خوري رئيس نادي الوحدات وحضره كل من سليم خير رئيس نادي شباب الاردن وسمير منصور رئيس نادي الجزيرة وبكر العدوان رئيس النادي الفيصلي ود. فايز ابو عريضة نائب رئيس نادي الحسين وبشير الزميلي عضو نادي اليرموك وفراس القاضي امين سر نادي الجزيرة وماجد الدردور ممثل نادي اتحاد الرمثا وعزت حمزة ممثل نادي الوحدات الى جانب ايمن هارون امين سر الاتحاد والذي حرص على حضور الاجتماع لحظة وصوله من ماليزيا مباشرة .
وتحدث الحديد الى   الراي    عقب الاجتماع وقال ان الاجتماع كان مثمرا وان الاندية ابدت جاهزيتها لتنفيذ متطلبات الاحتراف وان قضية تحويل الاندية الى مؤسسات تجارية تتطلب ضمانات من الجهات المعنية لحفظ حقوق الاندية بمنشآتها والاراضي الخاصة بها من خلال وضع التشريعات التي تضمن الحقوق مشيرا الى ان الاتحاد رحب باشهار رابطة للاندية يكون لها موقع الكتروني بعدما تقر نظامها في القريب العاجل .
واضاف انه تم الاتفاق على تشكيل لجنة تضم في عضويتها ممثلين عن الاتحاد والأندية الممتازة لدراسة الشكل الأمثل لتحقيق ذلك مشيرا الى ان الاتحاد ابدى استعداده لتقديم كافة التسهيلات التي تساعد على نجاح عمل اللجنة والأندية بآن واحد من منطلق الحوار المشترك بين كافة الاطراف المعنية .
ووفقا لمصدر حضر الجلسة وطلبت عدم الاشاره الى اسمه فان الاندية استوضحت بعض النقاط الجوهرية وفي مقدمتها الزامية تطبيق الاحتراف باعتباره الطريق الامثل لتطوير الكرة الاردنية وكذلك الوقوف على تفسيرات تحويل الاندية الى مؤسسات تجارية حيث فهم ان استجابة الاندية لمتطلبات التحويل جاء بعد الاتفاق على توصية للجهات ذات العلاقة بان تتعدد خيارات التحويل لتشمل تسجيل النادي كشركة محدودة المسؤولية او كشركة مساهمة عامة .
وخرج رؤساء وممثلو الاندية من الجلسة وظهرت علامات الارتياح لدى الجميع ثم اتفقوا على عقد جلسة موسعه بحضور كافة رؤساء الاندية بمقر النادي الفيصلي في السادسة من مساء يوم بعد غد السبت .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات