الى دولة الخصاونه : إنتبه خلفك مطب .. ؟


ربما بينه وبين نفسه يلعن دولة الرئيس الساعة التي وافق بها على تحمل تراكمات عشرات السنين من سوء التخطيط السياسي والاقتصادي والاجتماعي في البلد ، واعتقد انه يقول لنفسه أن عليه أن يعيد ترتيب أوراقه ويوقف كافة التنازلات اللحظية التي يمارسها لأنها تمثل طريق الحلول القصيرة العمر لهذه التراكمات .
ومن الاسلاميين عليه أن يتعظ فقد غازلهم وحدهم دون غيرهم من التيارات وفي النهاية خرجوا للشارع ورفعوا من سقف مطالبهم ، وعندما مال للحراك الشعبي في الشارع وجد أنهم لايمثلون سوى مجموعة من التيارات السياسية التي لاتريد أن تخرج خالية الوفاض في الاصلاح السياسي والربيع العربي ، وجائته ثورات شباب العشائر الاردنية المطالبين بإرجاع ما أخذ منهم وهم أطفال مقابل جاهات ومناصب لعدد قليل جدا من كبارهم ولم يصبهم من الخير شيء ولا حتى سناج دخان قهوتهم .
وأرتفعت وتيرة المطالب الشعبية المناطقية الضيقة للحد الذي اصبحنا به نعرف في الربيع العربي بشعب العنف العشائري والعنف الجامعي والعنف المناطقي ، ومع كل الخطابات الهزيلة التي يخرج بها سواء الناطق الرسمي بأسم الحكومة أو غيرة من اصحاب القرار وبلغة التهديد فأن الامور تحل بفنجان قهوة وبوسة لحية .
والأن أولاد الحكومة انفسهم يعلنون رفضهم لأي مساس بحقوقهم المالية التي أخذوها في أوقات غياب الرقابة والعدل والمساواة في إتخاذ القرار الاقتصادي ، وعذرهم قوي لأنهم إعتادوا العيش بمستوى يختلف كليا عن مستويات بقية أبناء الحكومة ذوي الدخل الحكومي المنقوص الحق .
وأعتقد أن دولة الخصاونة إلى الأن يبحث عن مظاهرة أو أي شيء يدل على الرفض الشعبي أثناء خروجة من صلاة الظهر في يوم جمعة أردنية في محيط الدوار الرابع أو المسافة ما بين بيته ومقر رئاسة الوزراء ، أو أنه يبحث عن المطب الهوائي الذي وقع به دون سابق إنذار وهو في طريقة من لاهاي الى عمان ، أو أية لوحة إرشادية على طريق الحياة الاردنية السريع تقول له .. انتبه دولة الرئيس خلفك مطب وضعته لك الحكومات الخفية الأردنية !!!!



تعليقات القراء

هذلول
دوله القاضي النزيه اذكى منك وليس بحاجه لنصايحك,فهو في اجازه بلا راتب,مشان اذا ما زبطت يرجع لمحكمته
12-12-2011 08:08 AM
متابع
الى هذلول اذا ميخذ اجازة بدون راتب يعني انه جاي يجرب بتزبط معه ولا ما بتزبط وفي الاخر برجع وبوخذ اتعابه من خزينة الدولة
12-12-2011 12:29 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات