البندورة أم خدود حُمر ؟؟


تعددت الاسماء والمطلب واحد ، كان نتاج الخطابات هذه الجمعة يتشابه مع نتاج خطابات بقية الجمع السابقة .. الفساد ..بيع الوطن ..النظام .. شعب ما بهان ..، وهكذا تخرج المفردات من أفواه الهاتفين ولكننا ننسى شيء واحد هنا وهو أنه ليس هناك أذان لتسمع لأنه مثل الأذان عند الأطرش .
ولأنه من غير المعقول أن يكون حديث إحدى الطالبات في لقاء ضم رئيس مجلس النواب مع طلاب إحدى الجامعات هو الواقع ؟ ، فهذه الطالبة والعضوة في هيئة شباب كلنا الأردن قالت في مداخلتها أنه لايجوز أن نترك مجموعة لاتتجاوز ألفي مواطن يشوهون صورة الوطن عبر الفضائيات والمواقع الإلكترونية لأنهم لايمثلون الغالبية من المجتمع الأردني !، إلى هنا ولنسأل انفسنا على ماذا يجمع الاردنيين ؟ ، وما هو الشيء الوحيد المتفق عليه بينهم جميعا ليمثل صورة الأردن الحقيقة على شاشات الفضائيات ؟ ، وهل في هذا الشيء يتمثل المطلب الشعبي ؟ .
إن الاجابة على تسائل هذه الطالبة وبقية الأسئلة التي طرحت سابقا يتمثل في حبة البندورة التي اصبحت الأن بعلب العرائس ، وعليه لتكن جمعتنا القادمة بشعار واحد متفق عليه بين الستة ملايين مواطن أردني هو جمعة البندورة ، كي لاتغضب تلك الطالبة أو غيرها من الأردنيين الذين يعتبرون ال5% أو الأقل من ذلك والذين يخرجون كل جمعة هم أناس مش لاقيين لهم شغله يشتغلوها .. وأخر الكلام علينا أن لاننسى أن حبة البندورة تلك قد دوخت ثلاث حكومات أردنية متعاقبة وفشلن في السيطرة على سعرها ...
ولأجل خاطرك يا وطن شعارنا الجمعة القادم هو البندورة أم خدود حُمر؟؟؟؟



تعليقات القراء

هذلول
( وفشلن في السيطرة على سعرها )ذلك لانه لا توجد دوله عاقله تحاول السيطره على الاسعار
11-12-2011 04:01 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات