صرف مستحقات لاعبي المنتخب قبل لقاء سينغافورة


جراسا -

فينجادا يشرح أسباب استبعاد أبو كشك وأبو عابد يؤكد رفع شعار الفوز

 أكد مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم جمال ابو عابد ان الفريق سيغادر الى سنغافورة فجر يوم السبت المقبل بخيار واحد فقط، وهو تحقيق الفوز على منتخب سنغافورة في ثاني مبارياتنا بتصفيات امم آسيا.

وقال ابو عابد في تصريح لـ"الغد": "مباراتنا المقبلة مهمة جدا، في ظل التعثر بالتعادل امام منتخب تايلاند الذي فرض علينا اللعب لأجل الفوز في المباراة المقبلة، وكان بإمكاننا لو فزنا على تايلاند ان نلعب بخياري التعادل أو الفوز امام سنغافورة، ولكن تعادلنا الاخير وضعنا امام خيار الفوز الذي نأمل بتحقيقه اذا ما اردنا البقاء في دائرة المنافسة بقوة على احدى بطاقتي التأهل".

وعن اوضاع الفريق ولاعبيه، أشار ابو عابد الى جاهزية جميع اللاعبين رغم الاصابات الطفيفة التي لحقت بحارس المرمى لؤي العمايرة وعلاء مطالقة، مؤكدا ان اللاعبين سيكونان مستعدين لمرافقة الفريق الى سنغافورة، فيما يتغيب حسن عبدالفتاح ومحمد الضميري لصعوبة تعافي اصابتيهما في الوقت الحالي.

صرف مستحقات اللاعبين قبل السفر

إلى ذلك، أكد ابو عابد ان اتحاد كرة القدم قرر صرف مستحقات لاعبي المنتخب قبل السفر الى سنغافورة، وذلك ضمن سياسته الهادفة الى توفير جميع المتطلبات بحثا عن الانجازات.

وقال مدرب المنتخب: "رغم الضائقة المالية التي يمر بها اتحاد الكرة، الا ان نائب سمو رئيس الاتحاد المهندس نضال الحديد يسعى لتوفير مستحقات اللاعبين، املا في رفع معنوياتهم قبل التوجه للقاء سنغافورة، وأعتقد ان هذه بادرة طيبة من قبل الاتحاد الذي نقرّ بتوفيره لكافة متطلبات الجهازين الفني والاداري ومتطلبات اللاعبين بحثا عن نتائج أفضل".

تمارين متخصصة في ربط خطوط الفريق

بدأ المنتخب اعتبارا من يوم امس في اخضاع اللاعبين لتدريبات متخصصة وجماعية، في اطار سعي الجهاز الفني لتكامل خطوط الفريق قبل اللقاء المرتقب امام سنغافورة، حيث أجرى الفريق صباح امس على ستاد عمان الدولي تدريبا خصص للمدافعين والمهاجمين، هدف الى معالجة الاخطاء الدفاعية والعقم الهجومي، التي حصلت في المباراة الماضية، اضافة الى محاولة وضع الحلول المناسبة، فيما خصص التدريب المسائي الذي جرى على نفس الملعب لإعادة تشكيل هيكل الفريق، من خلال وضع التشكيلة الكاملة وإقحامها في اجواء المباريات لرفع درجة تجانس الخطوط الثلاثة.

ويستأنف الفريق تدريباته اليوم بإقامة وجبة تدريبية واحدة تجري على ستاد عمان الذي سيواصل استضافة التمارين قبل السفر، فيما يجري الفريق تدريبين يوم غد الخميس، قبل ان يختتم تحضيراته بوجبة تدريبية واحدة يوم الجمعة.

توقف 7 ساعات في تايلاند

أكد المنتخب سفره فجر يوم السبت المقبل من خلال تأكيد حجوزات السفر وتسلم بطاقات السفر، حيث سيغادر الوفد في الواحدة من بعد منتصف ليلة الجمعة.

وتتوقف بعثة منتخبنا بحسب الرحلة 7 ساعات في تايلاند، قبل التوجه الى سنغافورة التي سيقيم فيها منتخبنا يومين على حساب اتحاد الكرة، قبل ان تنتقل تكاليف الاستضافة الى الاتحاد السنغافوري.

إلى ذلك، ينتظر ان يعلن المدير الفني للمنتخب نيلو فينجادا يوم غد الخميس التشكيلة النهائية للوفد المغادر الى سنغافورة، والتي تضم 20 لاعبا، حيث سيتم استبعاد لاعبين من اصل الـ22 لاعبا الذين يتدربون حاليا في صفوف المنتخب.

توضيح أسباب استبعاد أبو كشك

علمت "الغد" ان الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم رفع مذكرة رسمية الى اتحاد الكرة يشرح فيها اسباب استبعاد اللاعب مؤيد ابو كشك نهائيا من تشكيلة المنتخب، بانتظار قرار الاتحاد بهذا الشأن.

وبحسب المعلومات، فإن فينجادا بيّن في مذكرته بأن ابو كشك لم يلتزم بالتدريبات منذ انتهاء مباراة تايلاند، ويرفض الرد على هاتفه الخلوي، رغم اتصالات الجهاز الفني معه لمعرفة اسباب تغيبه، كما بين فينجادا في كتابه الى الاتحاد بعض التصرفات التي صدرت عن "ابو كشك" ولم تعجب الجهاز الفني.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات