"القاهرة عمّان" يفتتح فرعاً جديداً في مجمع "ليدرز"


جراسا -

افتتح بنك القاهرة عمان مؤخراً فرعاً جديداً له في مجمع ليدرز في شارع المدينة الطبية، في استجابة من جانبه للزيادة التي تشهده قاعدة عملائه في تلك المنطقة والمناطق المجاورة لها، وحرصاً منه على تزويدهم بالخدمات المصرفية المتنوعة التي يقدمها.

وكسائر فروع البنك، اكتسى الفرع الجديد بالهوية المصرفية الخاصة ببنك القاهرة عمان، وتم تزويده بفريق كفؤ من الموظفين المتميزين وبالتقنيات المختلفة التي يحرص البنك على تزويد مختلف فروعه بها لضمان عناصر الجودة والسرعة والخصوصية في خدمته لعملائه على اختلاف احتياجاتهم المصرفية.

ويصل بذلك عدد فروع بنك القاهرة عمان إلى (92) فرعاً في مختلف مناطق المملكة. من الجدير بالذكر أن لبنك القاهرة عمّان باع طويل في إطلاق خدمات مصرفية مبتكرة تسهل على العملاء قضاء احتياجاتهم بسلاسة وسرعة، منها طرحه لبرنامج التقسيط الميسر لتأمين السيارات الشامل، بالإضافة إلى تقديمه خدمة قرض الصراف الآلي التي ينفرد بتقديمها.

وكان البنك قد أطلق مؤخراً تطبيقاً خاصاً به على سوقي Apple وAndroid للهواتف الذكية، والذي يحتوي معلومات حول أمكان تواجد فروعه في المملكة وتحديد الأقرب منها للعميل بالاستعانة بخرائط غوغل، فضلاً عن تضمنه قائمة بأسماء مكاتب البريد الأردني التابعة للبنك، وقائمة بشركات مختلفة تتعاون مع القاهرة عمان لتوفير احتياجات عملائه المتنوعة بالتقسيط الميسر.



تعليقات القراء

صلاح الخلايلة
......
رد من المحرر:
نعتذر....
08-12-2011 12:57 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات