شفافية جلالة الملك - ليس بعدها كلام


بالامس خرج رئيس الديوان الملكي على الصحفيين وعلى الاردنيين اجمع واطلعنا وبكل شفافيه ووضوح كل ما يتعلق بموضوع تسجيل الاراضي باسم جلالة الملك . وهو بالمناسبه موضوع معروف ومعلوم للجميع ومنذ عام 2000 ونحن نعلم الغايه من تسجيل هذه الاراضي والذي يتلخص في تسريع انجاز المعاملات وتنفيذ المشاريع التنمويه التي تهدف بالدرجه الاولى الى خدمة المواطن والوطن ورفعته , وجاءت للتخلص من روتين عملية التسجيل والترخيص الطويله التي تخص ممتلكات الدوله , والتي كانت تاخذ وقتا طويلا وقرارات روتينيه معقده ومن شانها تعطيل تنفيذ هذه المشاريع , وقد تؤدي الى هروب المستثمرين جراء التعقيدات في عملية التسجيل والتخويل . واعتقد ان الكثيرون يشاركونني الراي في هذا .


.وبالمناسبه هي لم تكن سرا على الاطلاق . بل الجميع يعرف ذلك ومطلع عليه كونه امرا واضحا وليس من وراءه اية منفعة شخصيه .


هذه الايام ونحن نعيش ايام الحريات المطلقه . وكيل الاتهامات يمينا وشمالا واختلاق امورا قد يعتقد البعض ان الوقت مناسبا لاثارتها , خرج الكثير يتكلم عن هذا الموضوع ويشكك في النوايا ويضخم بالارقام وطريقة التصرف بالاراضي , واعتقد ان الكثيرون لم يلتفتوا الى هذه الاصوات المشككه لمعرفتهم الحقيقه . ولكن هناك قسم غير مطلع على الحقائق وقد يتقبل او يصدق اي دعايه او تلفيق او اشاعه مغرضه .


ولهذا السبب جاء هذا التوضيح في هذا الوقت المناسب جدا , وهو بالمناسبه خطوة جريئه جدا وقد جاءت بتوجيهات من جلالة الملك . وقليل من الرؤساء يفعل ذلك . ويطلع كافة الشعب على مثل هذه المور وبهذه الشفافيه , ويجعلها صفحة مفتوحه ومقروءه للجميع . بالطبع لانه لا يوجد شيئا يوجب الاخفاء.


اقول لسيد البلاد ان الحقائق واضحة وضوح الشمس يا سيدي . وانت اكبر بكثير من هذا التشكيك . ولا نحتاج الى توضيح هذا , فهو واضحا جدا ومنذ البدايه , واقسم انني اعرف هذه الحقيقه من عشر سنوات وتحدثت بها. واقول اعانكم الله يا سيدي , واعاننا الله على تحمل سماع اصوات هؤلاء المشككين .


واقول للمشككين وبعد ان اطلعتم وبأم اعينكم , وبعد ان اوضح رئيس الديوان الملكي ان بامكان الجميع التحقق من هذه الامور ومن خلال المصادر المعنيه سواء دائرة الاراضي ام رئاسة الوزراء كون ان التسجيل تم من خلال مجلس الوزراء . هل بعد هذا كله يحق لكم ان تتفوهوا بكلمة واحده حول هذا الموضوع ...؟؟.


الهاشميون على مر العصور وكما عهدناهم هم فوق كل الشبهات ولم ولن يفكروا للحظه في استغلال ذرة من خيرات هذا الوطن لصالحهم الشخصي . لا بل يغرقوننا بمكارهم السخيه وتبرعاتهم الضخمه . فما يسمع بحالة انسانيه على الراديو او التلفاز الا ويخرج ويتكفل بعلاجها او حل مشكلتها وقد تعدت حدود الوطن هذه المكارم . ولا ننسى مسيره اعمار المسجد الاقصى والقبه المشرفه على مر السنين . ابا عن جد والتي كانت وما تزال من حساباتهم الخاصه .


كفانا تشكيكا وكفانا القاءا للاتهامات الباطله التي لن تنفعنا بشيء الا الاضرار بسمعتنا وسمعة وطننا وخلق الفتنه والتفرقه . وايقاضا للفتنه والحقد , واكرر الحقد لاننا والله نحقد على كل يفتعل الاكاذيب والاتهامات الباطله المغرضه . ونقول قطع لسان كل مفسد , لان من يختلق هذه الاكاذيب هو مفسدا في الارض وتلعنه كل الديانات السماويه .



تعليقات القراء

كركي حاقد
برافوووووووووووووووووووووووووووو



افضل استثمار هذه الايام هو التملق فا يا معشر الاردنيون تملقو عسى تستوزرو عسى يجعل لكم من بين اطراف الالسن وظيفه في وزاره جديده للتملق

كادرها يؤخذ ممن امتهنو هذا الفن نصيحه خذو خبرات هولاء و توظفو
06-12-2011 03:02 PM
ديما
قصدك يا كركي احسن اسلوب تصير معارض ويطلع لك حرس وتصير وزير. شكلك مش متبع هالايام
06-12-2011 04:22 PM
رنا
اشكرك اخ زياد. الله الوطن الملك.
06-12-2011 04:26 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات