اغلاق

لا لمقاطعة أنفسنا


اتخذت الحكومه الأردنيه القرار الحكيم والصائب بالطلب من الجامعه العربيه بإجتماعها بالدوحه بإستثناء الأردن من مقاطعة سوريا إقتصادياً ومرور الطائرات عبر أجوائها ... بالنظر لهذا الطلب الحكيم والصائب من حيث ان البوابه الشماليه للأردن والوحيده البريه بإتجاه اوروبا ( سوريا ) , وحجم التعامل التجاري الرسمي وغير الرسمي بين الأردن وسوريا وتأثير ذلك على اقتصادنا المأزوم أصلاً , وبمقارنة ذلك مع الأوضاع الأقتصاديه للدول العربيه الأخرى وخاصة الخليجيه منها والتي تنادي وتشدد على موضوع المقاطعه والتي لن تتأثر إقتصادياً من مقاطعة سوريا تتماشى مع المثل الشعبي الأردني ( اللي رجليه بالفلقه ليس مثل الذي يعد عصيها ) ومن هذا المنطلق نجد ان السير خلف تلك الأصوات هو نداء لمقاطعة انفسنا إقتصادياً وزيادة العبىء الإقتصادي على كاهلنا حكومةً ومواطنين .
بات العالم أجمع ينظر الى مصالحه الإقليميه والمحليه , وهذا حقنا نحن بما اننا جزء من هذه المنظومه العالميه , وبغض النظر عن التوجه السياسي والذي يحكمه في معظم الأحيان التوجه الإقتصادي وخاصة في ظل الأزمات الإقتصاديه العالميه ...وبناء عليه نقول شكرأ حكومتنا الرشيده على القرار الحكيم والصائب .



تعليقات القراء

باكس اول و اخوالي هنود و يفتخر
انتي بابا ما يتبع ورا هكومت رشيدت,لانه ايضا هي بصدد رفع دعم عن اسياء كتير لكي تدخل فلوس الى ماليت وزارت و تدفع لك و للموزفين رواتب وهازا انجاز عزيم
04-12-2011 03:59 PM
الى...
انت رفيك ما بعجبك اشي ؟؟؟ المهم تشتكي !!!!
04-12-2011 04:26 PM
يسلم ثمك يا ابن النمري
هاظ هو الصحيح لازم ندور على مصلحتناوخصوصاً بعض التويجرين الصغار لو بتسكر الحدود بتخرب بيوتهم هو ناقصنا يسلم ثمك يا النمري.
04-12-2011 05:32 PM
محمد الرواس
تسلم يدك على المقال الحكيم استاذ مازن
04-12-2011 08:00 PM
ابراهيم نواف نصيرات
نعم دول الخليج شو على بالها وهمه بنفذوا مطالب الغرب ما بدنا نضيع وراهم مصالحنا هيه الأساس . شكرا للكاتب الكبير الاستاذ مازن النمري
04-12-2011 11:25 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات