عشرون شخصيّه عربيه تتحكّم بالأغلبيه الى اين ؟؟


تدورون في دائره مغلقه ونهايتها مأساويه تقرأ من العناوين ولماذا تكذّبون ونكذّب على انفسنا

كل الدول العربيه هي عباره عن 20 شخص فقط ويتبعهم 200 موظف لكل شخص من ال 20 شخص وبرواتب خياليه يعتبرون انفسهم مسيطرين على الاوضاع وال 200 شخص يسيطرون على اقربائهم ونسايبهم واصدقاء لهم بطرق الترضايه بمنحه او بمنصب لمدّه محدوده او بطرق الشيك النقدي او توصيل خبر عن شخص محتاج لمكرمه فحصل عليها او مريض سمع عنه عن طريق وكالة انباء فحصل على علاج وكأنه باقي الشعب ليس بحاجه الى شيء ماكل شارب نايم بالأمن والآمان .

امّا بعد جميعكم يلعب دور البطوله مخابراتي او امني او معارض او مؤيد وجميكم تتسلقون على بعضكم وجميعكم غير مقتنع بما لديه سوى ان يقول الحمد لله سالكه بصعوبه وما دمت بوظيفتي فيجب علي ان اخدم وظيفتي على اتم وجه وعندما انهي خدمتي سأصبح معارض وتعلمون جميعكم امثله كثيره عليها لا اود الخوض بها !!؟ اذاً اين الخطأ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الشرطي والمخابراتي والمعارض والمؤيد والموالي وغير الموالي جميعهم ابنائي واخوتي ولماذا تشهّرون وتتجسّسون وتتصيّدون على بعضكم البعض وتلفّقون التهم الباطله على بعضكم البعض وتركتم مخافة الله ومخافة دموع امهاتكم واعراضكم ومن اغتصب بلادكم ؟؟؟؟؟؟

المشكله الرئيسيه هي في ال 20 شخص فقط ومن يتبعهم من ال 200 موظّف وباقي الشعب طبّش حالك بطيخ يكسّر بعضه !!!!!!!!! مع انه الشعب هو من يحمي ويدافع عن بلاده وقائده

اخيراً الحل واضح لا محاله هو بيد اول 20 شخص ومن يتبعهم من ال 200 موظّف الذين يتعاملون مع الشعب بأنانيه صارخه وينظروا إليهم من فوق بنظره طبقيه قد اهانت او سوف تهين اصحابها اذا بقيتم على هذا الحال الذي لا نتمنّاه ان يصبح واقع ومفروض على الجميع لا سمح الله !!

اقول قولي هذا وأسغفر الله العلي القدير على الأشهر الحاسمه القادمه والتي حلولها بيد ال 20 شخص قبل فوات الأوان وفقدان السيطره . ولهم ولكم جميعاً كل احترام وتقدير
جميعكم تلعبون دور البطوله وجميعكم خاسرون



تعليقات القراء

باكس اول و اخوالي هنود و يفتخر
.........
رد من المحرر:
نعتذر.....
04-12-2011 01:28 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات