إدارة مكافحة المخدرات تحبط عملية تهريب كمية كبيرة من مادة الكوكائين في مطار الملكة علياء الدولي


جراسا -

تمكنت ادارة مكافحة المخدرات من ضبط (12) كغم من مادة الكوكائين المخدرة من خلال رجال المكافحة العاملين في مطار الملكة علياء اثناء محاولة تهريبها الى خارج الاردن.
 وفي التفاصيل أفاد الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب بان رجال مكافحة المخدرات العاملين في مطار الملكة علياء الدولي تمكنوا من ضبط كميه (12) كغم من مادة الكوكائين المخدرة خلال الأسبوع المنصرم.
حيث أشار الخطيب أن مجموعة من الأشخاص تتكون من خمس أشخاص من جنسيات عربية وأجنبية بينهم سيدتين حاولوا تهريب هذه الكمية لغايات الخروج بها وتهريبها إلى خارج الأردن .
وأضاف أنه تم ضبط هذه الكمية من المادة المخدرة بعد تكثيف الإجراءات التي تم اتخاذها مؤخرا لغايات منع تهريب هذه المادة السامة بكافة أشكالها وان إدارة مكافحة المخدرات ستبقى تعمل على حماية الوطن وأبناءه من آفة المخدرات.








تعليقات القراء

maysaa
الله حيهم نشامى الوطن
20-01-2009 04:23 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات