ثقة .. لاثقة


وزير الداخلية السابق يدين التزوير في انتخابات عام 2010 ودولة الرئيس يعترف من ضمن الاعترافات التي صرح بها بالتزوير , هذا يعني ضمنا ان مجلس النواب الحالي مزور وهي حقيقة ادركها الاردنيون جميعا , وهو بالتالي مولود غير شرعي والحكومة التي قامت بتزويرة مضت كسابقاتها دون حساب بل على العكس فمن اعضائها من كوفئ اما بمنصب او بفيلا او او .
الحكومة التي حلت محلها صاحبة الولاية تعترف بأن سلطتنا التشريعية مزورة ! دون اتخاذ اجراء قانوني ودون حساب من قام بالتزوير وتكمل المسرحية الهزلية وتستمع لرد المجلس المزور على برنامج الحكومة التي تعترف بأنة مزور وتصمت وتطنش
المهم المجلس مزور و من قام بالتزويرهي احدى الحكومات والحكومة الحالية تعترف فمن يحكمنا اذا؟ حكومة تعترف بالتزوير ومجلس مزور يحاسبها والجهتين الحكومة والمجلس في ضفة واحدة لا تمثل مصالح الاردنيين وليست دستورية ولا قانونية بل يجب تقديم من زور ومن تواطئ للقضاء .
كيف يقوم بدور ة القانوني من يفقد سندة القانوني فاقد الشئ لا يعطية . المولود غير الشرعي يطالب بالشرعية وصاحب الولاية المتواطئ يضفي الشرعية .
ويا حسرتكوا ان كاني عودة اللة



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات