دومنيك حوراني: أريد أن أنجب "صبيًا"


جراسا -

في أول كليب صورته إرتديت ثيابًا مثيرة لأني كنت تحت ضغط
زوجي يسمح لي أن أغني في المهرجانات الكبيرة فقط
ابنتي تحب أغنية "الخاشوقة" و"عتريس"

الأمومة بالنسبة إلى دومنيك حوراني كانت حلمًا تحول إلى حقيقة مع انجاب ابنها، وتعتبر انها بالأمومة حصلت على كل ما  تمنت في الحياة، ولا تخفي رغبتها في الانجاب مرة  أخرى وان كانت تتمنى أن تنجب هذه المرة صبيًا.  دومنيك حوراني في حوار مع "إيلاف":

ماذا غيرت الأمومة بدوينيك حوراني؟

لابنتي الأولوية في حياتي الآن. فالأمومة  بالنسبة إلي كانت حلمًا  تحوّل الى حقيقة. وابنتي تستحوذ على كل اهتمامي واهتمام كل من حولي. لم أكن يومًا في حياتي سعيدة ومكتفية الى هذا الحدّ. لطالما حصلت على كل ما تمنّيت في الحياة الا الشعور بالأمان. ولكن اليوم منحتني ابنتي هذا الشعور. والسنة المقبلة اتمنى ان انجب صبيًا".

هل اخذتك الأمومة من الفن؟

بالنسبة إلى حياتي المهنية، اشكر الله أنني أعمل في وقت فراغي وليس لديّ دوام عمل محدد. وإلا فأنا أظن أنني ما كنت استطيع القيام بالعملين معًا. لدي العديد من الاشخاص يساعدونني في رعاية ابنتي الا انني احب الاعتناء بها بنفسي. فمن الصعب جدا ان تثق بشخص 100% لرعاية طفلة صغيرة بمثل عمرها. لم ابعد اهتمامي عن فنّي او اهمله ولكنني فقط اخذت فترة استراحة اما الآن فانا احضّر لعودة كبيرة.

هل طلب زوجك منك اعتزال الفن؟

زوجي يريدني أن أغني لأنه يقول أنه عرفني مغنيّة منذ البداية  وهو يحترم الفن والغناء  كثيرًا. انا محظوظة جدا لزواجي برجل مثله. لان للاسف قلة من الرجال في العالم الشرقي الذين يتقبلون امرأة تحت الاضواء.
.بالعكس فهو دائما يقول لي:" يللا صوري شي فيديو كليب " منذ قترة لم تصوري كليبًا جديدًا. زوجي لا يمانع ان اغني ولكنه لا يحب ان اغني في  الحفلات. يسمح لي ان اغنّي في المهرجانات الكبيرة فقط. ولكن ما يبقيني بعيدة حاليًا هو انني اعيش في اوروبا.


هل ستغيرين  من طريقة  ملابسها  وارتداء ملابس محتشمة؟

لا اظن انني كنت ارتدي ثيابا ذات درجة عالية من  الاثارة في الفيديو كليبات التي صورتها. ربما في اول كليب صورته , نعم ارتديت ثيابا مثيرة جدا.كنت تحت ضغط فكانت كلها نصائح وافكار سيئة من الناس الذين كانوا بجانبي في ذلك الوقت.وبعدها علمت انني أخطأت.اما اليوم فالأغنيات  تتكلم عني فلا احتاج لارتداء ملابس مثيرة. وانا حاليا" استعين بذوق زوجي في اختيار الملابس. وهو لديه ذوق جيد جدا".
وطالما ان زوجي اختار هذه الملابس فهي بالطبع فيها قدر من الاحتشا، في النهاية هو يحبني ويغار عليّ من نظرات الناس.

ما آخر اعمالك؟

انا سعيدة جدا لسماعي أن أغنياتي تسمع و تبثّ في كل مكان خصوصًا في حفلات الزفاف. علما انني كنت حاملاً  ولم اكن متواجدة في لبنان عندما تمّ اطلاق وتوزيع ألبومي الثاني في الاسواق ومع ذلك الكثير من الناس  يغنّون ويعرفون  كل الأغانيّ عن ظهر قلب. وفي ذلك الوقت اضطررت لرفض 96 حفلة كانت قد عرضت عليّ، لأنني كنت في فترة الحمل وكنت اثناءها متواجدة في اوروبا. وقريبًا سأصور فيدو كليب جديد لأغنيتي "شلتاكو".
 
هل تغنين لابنتك اغنياتك؟

نعم اغني بعض أغنياتي لابنتي واكثر الأغاني التي تحبها هي "عتريس"  و"الخاشوقة".فتبدأ بالضحك والقفز عند سماعهما.

هل توافقين مستقبلا ان تدخل ابنتك الفن؟
ابنتي لها الحرية في اختيار مستقبلها ومصيرها. واذا اختارت ان تغني طبعًا سأدعمها الى  اقصى الحدود واقدم لها كل وسائل المساعدة حتى تبدأ بالفن على مستوى عالمي ثم تتوجه الى الموسيقى العربية.. فانا وزوجي فخوران بفني .اتمنى ان تغني ابنتي بخمس لغات لانني اتوقع انها في المستقبل ستجيد خمس لغات كوني انا ووالدها ايضا كل منّا يجيد خمس لغات. فانا اتكلم مع ابنتي باللغة الانكليزية والعربية والفرنسية والالمانية والايطالية وزوجي اضافة اليهم يتكلم معها باللغة الفارسية.
ولكن شرط زوجي اذا اختارت ابنتي ان تكون فنانة الا تهمل ادارة شركاته في المستقبل لانه يريد ان يعلّمها كل ما يتعلق باعماله لتدير شركاته في المستقبل.

اليس لديك رغبة بدخول السينما وعالم التمثيل؟

حاليًا لا اريد التمثيل لكن ربما في المستقبل قد افعل.

هل ستقدمين اغاني لاطفال؟

لقد قدمت أغنية للأطفال وهي أغنية واوا اح, وكانت اصداء هذه الاغنية جيدة جدا".



تعليقات القراء

تاتي
والله ياهملالي
21-01-2009 12:23 AM
ميمو
انا بالنسبة الي جاهز وما عندي مانع
21-01-2009 02:38 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات