بدء تسليم شيكات دعم الكاز في مادبا والبلقاء وجرش وعجلون والمفرق


جراسا -

تبدأ مكاتب البريد في محافظات مادبا والبلقاء وجرش وعجلون والمفرق يوم غد الثلاثاء بتسليم شيكات دعم الكاز للمواطنين المستحقين في هذه المحافظات من غير العاملين في أجهزة الدولة او المتقاعدين. ويبلغ عدد شيكات دعم الكاز الإجمالية لشريحة القطاع الخاص في هذه المحافظات حوالي 55 الف شيك علما بان قيمة كل شيك 13 دينارا تدفع لمرة واحدة .

وقال الناطق الإعلامي بدائرة ضريبة الدخل والمبيعات انه من المتوقع ان يتم توزيع شيكات الدعم في محافظات الزرقاء واربد يوم الاحد القادم 25/1/2008 في حين ستوزع شيكات الدعم في محافظة العاصمة قبل نهاية الشهر الحالي.

علما بانه سيتم استقبال الطلبات الجديدة والاعتراضات من قبل المواطنين خلال شهر شباط القادم بعد الانتهاء من توزيع شيكات الدعم للمستحقين في جميع المحافظات وذلك عن طريق مديريات دائرة ضريبة الدخل والمبيعات.

وأوضح أن العدد الإجمالي لشيكات الدعم التي تم الانتهاء من طباعتها بلغ حوالي 350 ألف شيك بما يقارب قيمتها حوالي 5ر4 مليون دينار.



تعليقات القراء

محشش
غريب ---------- انا مش عارف ليش هالاستخفاف بعقول هالناس --- شو يعني 13 دينار وتدفع لمره واحده ------- يعني قصدكو تقولو انه الشتويه شهر واحد بس ولا هاي عن اربع شتويات جايات ؟ وليش مغلبين حالكو والله كثير هيك 13 نيره ---- ابن مسؤول بنطلونه المسحول ب 50 دينار وعيله بحالها مكونه من 12 نفر بتصرفولهم 13 دينار بس ؟----- عنجد هذا استهزاء بالناس اقسم بالله ---------- يالله احنا ببنكوني بنار الدنيا وانتو انشاء الله بتنكوو بنار الاخره ياااااااااااااااااااااااا رب
21-01-2009 02:08 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات