شباب الاردن .. إياكم والحراك الشعبي


بداية اود الحديث عن الأزمة السورية والتي بدأت تستعر اولا بأول .فالدول الغربية تريد تدمير سوريا وتعيدها الى العصر الحجري كما فعلت بالعراق من قبل ودمرتها على رؤوس اهلها وأصحابها بمساعدة بعض الخونة والمتأمركين والشواذ من ابناء دولة العراق الشقيق, وساعدهم في ذالك الجامعة العربية والممثلة بالاشقاء العرب واللذين سارعوا وسهلوا مهمة تدمير العراق على شعبها, وقبل فترة عادوا نفس النغمة ودمروا ليبيا على رؤوس اهلها .
اليوم تعود جامعة الدول العربية من جديد لتدمير الدولة العربية والشقيقة سوريا والتي كانت من أشد الدول تضامنا مع شقيقاتها من الدول العربية ودائما كانت تقف حجر عثرة في طريق من يعتدي على الدول العربية حتى وإن كانت على خلاف معها ...
اليوم جامعة الدول العربية تريد ان تسهل مهمة حلف الناتو لضرب سوريا وتدمير سوريا واحراق سوريا وسحل شعبها في الشوارع من اجل ارضاء امريكا وبريطانيا والمانيا والشخ حمد عجل الله اجله ...
ان الدول العربية تتسابق اليوم من اجل ارضاء اسرائيل وامريكا لسحق سوريا ولكن هيهات هيهات لكم يااعضاء الجامعة العربية , فخيانتكم لإاماناتكم ستحاسبون عليها اذا مش من قبل الشعوب العربية من عند الله سبحانه وتعالى لان الرسول ( ص ) قال " انصر أخاك ظالما أو مظلوما" مش تساعد الكفار والفجرة وتتعاون معاهم على قتل شعب عربي مسلم من اجل حفنة دنانير او جاه او منصب..
مأاود قوله للشباب الاردنيين إياكم إياكم والحراكات الشعبية في الشوارع لان هذة الامور لاتسمن ولاتغني من جوع .
نحن في الاردن والحمدلله مكيفين والذي يحرك الشارع هذة الايام ماهي الا فئات تريد النيل من الاردن وسمعة الاردن وتريد ان تجرها الى مستنقع ووحل قد نندم عليه سنوات طوال, هذا اذا بقيت سنوات وبقي لكم وطن تتباهون فيه..
الحراك الشعبي في الشارع الاردني قد يضر مستقبلنا ويسيئ الى وحدتنا الوطنية ويسيئ الى مستقبل الاردن كدولة ديمقراطية ومحافظة ومشهود لها في الساحات الدولية والعربية . اما ان ننجر الى هتافات وصراخات ونعق وزعيق ع الفاضي وفي النهاية جلب الربيع العربي الينا ونحن في غنى عن هكذا ربيع عربي والذي قد يجلب لنا الخراب والدمار وغيرنا من المتربصين بنا و المتفرجين يضحكون علينا و كأنك تحك لهم على جربة"" ..
نحن الشباب الاردني نعرف أنفسنا جيدا ونعرف سلوكياتنا المبرمجة تلقائيا بالعفوية والصدق والعواطف الجياشة فلا تدعوا لهذة الفتن الطائفية ان تستعر في الاردن وتحاول النيل مننا على حساب الوطن والشعب والقائد...
أملنا كبير في الشباب الاردني ان يتدارك الامور جيدا وأن لاينخدعوا فيما يجري من حراك شبابي في الاردن , وأن لا يستجيبوا لااية نداءات هدامة قد تنعق هنا وهناك من اجل ارضاء مصالح قومية وعربية ومصالح شخصية قد ندفع ثمنها تكاليف باهضة لا نقوى على سدادها مستقبلا واتركونا من الكذب والدجل على الشعوب العربية لان كل دولة أدرى بمصالح شعوبها وتعالج مشاكلها بنفسها ولكن ليس على حساب الأخوة والنخوة العربية ياجامعة الدول العربية.....!!!



تعليقات القراء

هندي رفيق
الى كريم كاتب:

(ونعرف سلوكياتنا المبرمجة تلقائيا بالعفوية والصدق والعواطف الجياشة)كلم(يقصد كلام)مزبوت انا يشوف مجتمع كلش صدق,مهبه,تعاون,مافي غش ولا فساد و لا رشوه ولا هيتان(حيتان)ولا هسد(حسد)ولا تباغز(تباغض)ولا و لا و لا
28-11-2011 01:01 PM
الفايز
الى الى رئيس الوزراء والى اعضاء مجلسي النواب والاعيان والى اعضاء الاحزاب السياسية المحترمين والى كل من يهمة امر هذا البلد.

نطلب منكم يا سيدي ويا أخوتي بعمل عفو عام وشامل عن المساجين ويطبق بسرعة .

المواطن الاردني صار يلمس الواسطة عند اعلى الهرم , المواطن الاردني ليس غبيا الى حد التصرف بمصير ابنائة كيفما شئتم,تحبسون من تريدون وتخرجون من تريدون,لكل شيئ بداية ونهاية وكما قمتم باطلاق سراح القتلة ومدمني المخدرات والسراقين نطلب ان يكون هناك عفو حقيقي وشامل للامور المالية وكفى عبثا بالوطن والمواطن من قبل اناس ليسو على قدر المسئولية.

الربيع العربي لم ينته حتى لو جاء الخريف, فبامكاننا نحن الشعب تحويلة الى ربيع وربيع لم تشهدة اي دولة عربية.اتقوا اللة ان لديكم شعبا ساتكتا خانسا ولكن ذلك لن يدوم.

متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم امهاتهم احرارا.
28-11-2011 02:51 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات