الحقيقة الدولية قناتنا الحبيبة دفاعكم عن من؟


من تابع يوم الجمعة قناة الحقيقة الدولية وهي تحاول اقناع الجمهور بان الثورات العربية ومايتمخض عنها مؤامرة خارجية صهيونية امريكية وان الوضع الحالي بسوريا ماهو الامؤامرة خارجية يراد بها القضاء على النظام السوري المقاوم والممانع للتطبيع ومالى الى ذلك!
وان حزب الله هو الوحيد الذي استطاع ان يهزم اسرائيل ويضع لها حد وان حسن نصرالله هو البطل المغوار الذي لايشق لة غبار !!
السؤال هنا هل بالفعل نظام بشار الاسد نظام ممانع ومقاوم؟
وهل نظام الاسد ككل الاب والابن قدم تضحيات او كان لة بطولات وصولات وجولات مع العدو الصهيوني سوى تلك المعركة التي سلم بها الاسد الاب الجولان هدية للعدو؟
الكل يعلم ان اسرائيل اخترقت الاجواء السورية عشرات المرات ,بل انها قصفت القصر الجمهوري نفسة وانزلت قوات برية وقامت بعمليات محدودة على التراب السوري ولم نسمع من النظام السوري الممانع البطل سوى قولة انة ضابط لاعصابة ويمتلك حق الرد!!

الكل يعلم ان النظام السوري نظام دموي ونظام مؤامرات واغتيالات ونظام بوليسي قاهر لشعبة ,بل ان الصلاة محرمة على الجيش جنودا وضباطا!!
بالله عليك ياقناة الحقيقة الدولية كيف بك بجيش بهذة الصفات ويريد النصر والعزة من الله !
جيش يرقص على جثث الموتى والمعتقلين ويصيح بكل وقاحة ان لا الة الابشار؟جنود النظام : قل لا اله الّا بشّار عُلماء النظام: البوطي:لا مانع من السجود على صورة بشّار مُمثلي النظام: أتحداك وبتحدا الي خلقك ..


ثم ان كان بشار كما تدعون انسان قومي وعربي ومخلص لامتة ووطنة وقد رأى هذة الجماهير الغفيرة من ابناء شعبة تطالبة بالتنحي وهو يعلم علم اليقين انها تكرهة وتكرهة نظامة وانها مستعدة للتعاون مع الشيطان نفسة لتخلص من هذا الجور والقهر الذي يعانون منة لاكثر من 40عاما ,فليتنحى ويعفي اهلة وشعبة وامتة من نهاية لامفر منها وهي الحرب والقصف والدمار تماما كما حدث للقذافي؟

اما ياحقيقتنا الدولية ان اردت الدفاع عن النظام السوري فعليك ان تستمعي للشعب السوري ,فهو الذي عانى ويعاني المرار والدمار وهو الذي يتعرض يوميا للقتل والاغتصاب والسجن والاهانة من بطلكم الممانع والمقاوم!

اما فيما يخص حزب الله وحسن نصرالله الذي يستمد ولاية من ولاية الفقية بايران والذي تم ادانة من قبل اللجان التي حققت بمقتل رئيس الوزراء اللبناني رفيق الحريري رغم اعتراضة ورفضة التقرير وتحصنة بسوريا وايران وما يمتلك من اسلحة يستقوي بها على الدولة والنظام ! كيف يمكن ان نمدح من يسب صحابة رسول الله صلى الله علية وسلم ويطعن بشرف النبي محمد علية افضل الصلاة والسلام ويصفهم باوسخ الصفات ؟كيف يمكن ان يكون بطلا من يطعن بامهات المؤمنين ؟ كيف ممكن الوثوق بمن مرجعيتة فارسية مجوسية؟ كل مايقال وما يمكن ان يحسن من صورة نظام الاسد لن ينجح والسبب مانراة امام اعيننا من قتل واهانة ودمار بالة الدمار العسكرية للنظام السوري الفاشي
لسوريا منا كل الحب وكل الدعاء بان يشفيها الله ويحررها من كل الطغاة وان يرينا فيهم يوما اسودا اللهم امين
الدكتور عامر البطوش
27/11/2011



تعليقات القراء

خليل الصانع
هناك بعض المذيعين في الحقيقه موالون لبشار يا بطوش .........
27-11-2011 07:13 PM
نافد صبري
قناة وموقع إخباري لا يستحقان المشاهدة
27-11-2011 08:16 PM
وحيد البطوش
دكتورنا العزيز لقد تم توثيق تغطيات طويله لمواطن اردني اضرب عن الطعام شهر ... حينما تطلع عليها ستكتشف بالوثائق الدامغه ان الحقيقه هي عبار عن .. ... ومن هنا تجد انها غير ملامه على اسلوبها ..... لا سيما ان الاعلام التابع مرفوع العتب عنه... ونسأل المولى ان يلهم متابعيها الرشد
27-11-2011 09:40 PM
احمد الازايده
كل له من اسمه نصيب الا ال
27-11-2011 11:17 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات