نانسي تريد نشر هذه الصور لتظهر سعادتها


جراسا -

ابتسمت النغمات في صوتها. ابتسمت الألحان. وتبعت نانسي عجرم ابتسامتها إلى حيث وجد قلبها رفيقه، فغنّت. التقت المغنية الشابة الحب بعدما التقت النجاح. واختارت.


ليس سهلاً أن تختار نجمة الاستقرار. إلا أن قلب نانسي لم يتردّد، فدلّها على اختيار الحب، وساعدها عقلها وموهبتها على المضي في طريق النجاح. خلال عام 2008 الماضي تزوجت نانسي عجرم من الدكتور فادي الهاشم وأصدرت ألبومها "بتفكر في إيه" الذي منحها نجاحه وانتشاره أكثر الجوائز العالمية شهرة، جائزة "الميوزيك آورد" التي تسلّمتها في احتفال أقيم في مونتي كارلو.

فرحة أجمل تنتظر نانسي وزوجها، فرحة الأمومة والأبوة. نانسي التي تضحك الطفولة في روحها وتجمع عيناها الشقاوة والبراءة، تنتظر ولادة طفلها أو طفلتها.

2008 كان عام الإنجازات والأفراح في حياة نانسي عجرم التي أرادت من خلال الصور أن تخبرنا بها. لجمهورها أرادت نانسي أن ننشر هذه الصور، صور سعادتها، وصورالحب الذي يفيض من عينيها وعيني زوجها الوسيم فادي الهاشم، ويهدي إلى أغنيات نانسي الملوّنة ألواناً جديدة.


















تعليقات القراء

تاتي
الطيور على أشكالها تقع
19-01-2009 04:31 PM
تاتي
فاضية لحالها شو يعني هل الخبر المهم
19-01-2009 04:31 PM
ابن اربد
لعنة الله عليكي
19-01-2009 05:15 PM
محمد
يسعد رب عيونك يا نانسي
19-01-2009 09:53 PM
صقر الاردن
اححححح نونا ازكا ما في الكون
20-01-2009 10:13 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات