المجالي : التحقيقات ما تزال مستمرة لمعرفة ظروف وفاة المرحوم العزايزة


جراسا -

قال وزير الدولة لشؤون الإعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة راكان المجالي أن رئيس الوزراء أكد أن التحقيقات ما تزال مستمرة لمعرفة ظروف وفاة المرحوم نجم الدين العزايزة.

ونوه المجالي خلال لقاء رئيس الوزراء عون الخصاونة اليوم الأربعاء في مكتبه في دار رئاسة الوزراء وفدا من ذوي المرحوم نجم الدين العزايزة وعلى رأسهم والده أحمد علي العزايزة أن رئيسالوزراء شدد على أن التحقيقات ستتم بكل شفافية ونزاهة وموضوعية لمعرفة الحقائق والتي على ضوئها سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ونوه أحمد علي محسن العزايزه الزعبي ( أبو ناصر ) والد المرحوم نجم الدين الزعبي على أن يكون يوم الخميس 24/11/2011م الذهاب إلى عمان في الصباح وإستلام جثمان الشهيد نجم الدين والقدوم به إلى الرمثا ، وسيتم تشييع المرحوم الشهيد من المسجد العمري الكبير بعد صلاة العصر من نفس اليوم ليصار إلى دفنه في مقبرة العائلة ( العزايزه ) وتقبل التعازي في منزل والده بالقرب من الإشارة الضوئية .

وضم الوفد من الرمثا والد المرحوم احمد علي العزايزة وعمه الدكتور محمد العزايزه وعمه كريم أبو راتب إضافة الى الدكتور عوض أحمد محسن الزعبي ومحمد المطلق الزعبي والمحامي نظام موسى عزايزة.



تعليقات القراء

سلفية جهادية
الله يعيننا
ويصبر اهله ويعوضهم خير وينتقم من الظالمين
سبحان الله قال كل هالتحقيقات ومش مبين اما اللي بدهم اياه من الموحدين بجيبوه وبلبسوه تهمة تتناسب مع حقدهم وغلهم على الموحدين
23-11-2011 07:32 PM
المغـــــــــــــاريز
اولا اذا مش عامل غلط ليش يسمح للشرطه بمطاردته واذا كنت واثقا من سلوكياتي فانا جاهز للتفتيش مائه مره يوميا حفاظا على الامن والاستقرار الذي ينعم به اهلي وابنائي وبناتي وجيراني, اما اذا كنت... واسوق اله ....قتل فمن الطبيعي ان افر من الشرطه والامن للتخفي وعدم اكتشافي, فالذين يرشون على الموت سكر بكفى ويكفي ما رايهم بشهيد الدفاع المدني المقدادي الذي استشهد وهو يكافح النيران التي كانت ستاتي على مئات العوائل النائمه في الفندق.

23-11-2011 10:25 PM
اردني مطلع
انا مش عارف كيف الحكومة وعلى رأسهم ركان المجالي صرح انه نجم الدين شنق نفسه والتشريح بحكي انه شنق نفسه واليوم بحكوا جاري التحقيق, يعني شو معنى هاد الحكي؟
23-11-2011 11:17 PM
نداء لبيك يا قدس
وجه رئيس مجلس أمناء مؤسسة القدس الدولية رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الشيخ يوسف القرضاوي نداء عاجلا لملك الأردن عبد الله الثاني للتحرك لمنع الاحتلال من هدم طريق باب المغاربة في المسجد الأقصى.

اارجججوا من جميع الهيئات والحركات الشعبيه الاسلاميه والمسيحيه ان يهبوا لنجدة االقدس وان يكون يوم الجمعه جمعة لبيك يا قدس
24-11-2011 11:57 AM
زعبى
المهم مافيش نواب
24-11-2011 05:48 PM
بلقاوي
يعني سعادتك مش انتحار الله يرحمه لحق الصبيحي
26-11-2011 06:38 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات