جريسات : الخلاف مع قيادات الجريدة بسبب الشعار


جراسا -

صرح مالك ومدير عام صحيفة العرب اليوم الياس جريسات انه تسلم استقالة الزميل العدوان قبل ظهر اليوم الاربعاء فيما كان قد تسلم استقالة الزميل الخيطان الاحد الماضي ويوم امس تقدم الزميل الدرعاوي باستقالته بواسطة رئيس التحرير الخيطان.

واعتبر جريسات ان أسباب استقالة قيادات تحرير الصحيفة العرب اليوم إلى خلاف على الشعار المقترح للصحيفة ضمن خطة التحديث التي يتم العمل بها ، مؤكدا على تمسكه بخط الصحيفة المهني وارتفاع سقفها الذي عرفت به.

ونفى جريسات في مؤتمر صحفي عقدة ظهر الأربعاء في صحيفة العرب اليوم وجود خلاف في الرؤى بينه وبين المستقيلين، مؤكدا على عدم أنفرده بأي قرار منذ استلامه الصحيفة، وواصفا الاستقالات بـ" المفاجئة له".

ونوه رئيس تحرير الصحيفة و الكاتب فهد الخيطان ان الشعار وان كان "يحمل هوية الصحيفة ورؤيتها" الا انه كان "احد الاسباب التي تباينت فيها الاجتهادات بينه وبين مالك الصحيفة حول الرؤية المستقبلية للصحيفة"، ما ادى الى استقالته.

وكان رئيس تحرير الصحيفة فهد الخيطان ومدير تحرير الدائرة الاقتصادية سلامة الدرعاوي قدما استقالاتهما الثلاثاء للمالك الذي وافق عليها، في حين اتبعت الاستقالتين باستقالة رئيس هيئة المديرين طاهر العدوان صباح الاربعاء والتي "سيتم قبولها" حسب جريسات.







تعليقات القراء

كاتب
الى الامام يا استاذ الياس جريسات، باعتقادي ان سبب التعرقل الذي تواجهه الصحيفة هو عدم وجود مالك متابع لشؤون الصحيفة، وانما ادارتها بيد اشخاص ينفذون اجندة غير واضحة المعالم.
23-11-2011 07:34 PM
ماندبلا
يبدوا ان الاسباب تدور حول قضايا لها علاقة باجندات غريبة على مجتمعنا وتقاليده ما ادى الى رفض المستقيلين التقيد بها. واعتقد انه باستقالة هؤلاء الشرفاء من الصحيفة سيؤدي في نهاية المطاف الى سقوط هذه الصحيفة في نظر القراء الاردنيين والعرب
23-11-2011 11:38 PM
غاندي
الجريدة تحتاج إلى تطوير وتحديث ليس في الشعار فقط، وقوى الشد العكسي تحاول محاربة ذلك. المدير العام يحاول نقل العرب اليوم إلى مرحلة الشمولية في المعلومات وليس السياسية فقط كي تغطي اهتمام كافة شرائح الشعب. والحياة لا تقف عند أحد.التطوير مطلوب لمواكبة العصر ولا علاقة لذلك بسقف الحرية الصحفية.العرب اليوم ستستمر ولكن بقوة أكبر من السابق.
24-11-2011 10:15 AM
منصف
لا يوجد أجندات خاصة عند مالك الجريدة فهو يحاول جاهداً أن يطور العرب اليوم ولا يبخل في توفير كل اإمكانات اللازمة لذلك حتى تصبح مؤسسة ناجحة على الصعيد الإعلامي والاقتصادي أيضاً.وهذا ما لا يعجب البعض على أساس لا يوجد أفضل مما كان!!!!!!!!!!!!!!!
24-11-2011 10:21 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات