استغلال الظروف


تابعنا جميعنا قصة المرحوم نجم وتألمنا كثيرا لوفاته , وهذه هي شيم الشعب الاردني الكريم الطيب الذي لا يريد ان يرى مكروه لاحد في هذا البلد العزيز .

وقد برزت هناك شكوك بان سبب وفاته هو الضرب او التعذيب من قبل احد الاجهزه الامنيه , وبناءا عليه تم تشكيل لجان متخصصه في هذا الموضوع لبيان الحقيقه وللجميع , واوضحت لجنتين بان سبب الوفاه هو الاختناق ولااريد ان اخوض كثيرا في جهود دولة رئيس الوزراء واهتمامه الشخصي بالموضوع , وتاكيده بان الحقيقه سوف تكشف وتعلن للجميع . وان كان هناك من ارتكب خطأ او تجاوز فانه سوف يلقى عقابه المناسب.

ما استغربته قبل يومين هو ان احدهم يعيش منذ خمسين عاما او اكثر في احدى دول امريكا الجنوبيه ولم يدخل الاردن في حياته واجزم انه لا يعرف عدد محافظات الاردن ولا يعرف اين هي الرمثا . هذا ان استطاع ان يعرف ان يحدد مكان الاردن على خارطة العالم .

خرج علينا من خلال موقع تويتر ينظر في هذا الموضوع ويبدي رأيه ويقرر عن بعد من هو المسؤول عن موت المرحوم نجم , وينشر بتاويلاته وتحليلاته البعيده كل البعد عن الحقيقه وعن لغة المنطق , ولا تعبر الا عن شيء ما بداخله يريد ان يستغل هذه الحادثه وينفث بسمومه وينشرها على الاخرين كونه يرى ان الوقت مواتيا لهذه الاكاذيب . والغريب انه يجيد فن الكذب ويجيد صناعة تسلسل الاحداث ومن يرى كتاباته لاول مره قد يصدقه ويصدق اكاذيبه , وهو بالمناسبه يستغل كل ظرف وكل مناسبه في هذا الوطن يستغلها بطرقه السيئه القذره لكي ينشر من الاكاذيب والاشاعات ما قد خزنه في قلبه الحقود وفي فكره المتعفن . وهذه ليس المناسبه الوحيده التي ينفرد بنشر اكاذيب تتعلق بها .


الموضوع في ايدي لجان تحقيقيه وايدي قضائيه اقسمت بالله ان تكون صادقه ومخلصه نثق بها وبالنتيجه التي تتوصل اليها اكثر من ثقتنا باكاذيبك وافتراءاتك التي لم تبنى على شيء الا على الحقد والكراهيه لهذا الوطن .


والجميع هنا يهمه ان يعرف الحقيقه كاملة ولن يقبل غير الحقيقه . والجميع يعرف اننا في عهد مختلف تماما لا يمكن اخفاء اي امر في اي دائره او وزارة . نحن نعيش عصر الحريه وعصر الديمقراطيه وعصر حرية الراي ولا احد يستطيع ان يجبر اخر على قول كلمه غير مقتنع وموافقا عليها .


موضوع المرحوم نجم يهم كل الاردنيين , ندعو له بالرحمه وندعو لاهله بالصبر والسلوان , وكذلك نرجو من اقاربه ان لا يفسحوا المجال امام مستغلا لظرف او مصطاد في ماء عكره ان يستغل هذا الامر وينفذ ما فيه نفسه من مخططات ويقوم باعمال تسيء لنا جميعا ولا تقبل من اردنيا .



تعليقات القراء

هذلول بن متعب
1.(الذي لا يريد ان يرى مكروه لاحد في هذا البلد العزيز .)هل انت متأكد؟انا اعرف اناسا كثيرون ومن بلدتك بالذات ممن حسدوا اشخاصا نزلوا للانتخابات.
2.( واجزم انه لا يعرف عدد محافظات الاردن ولا يعرف اين هي الرمثا )كلام فيه مبالغه بعض الشيء.

22-11-2011 01:49 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات