مدير عام الدفاع المدني يلتقي الملحق الأمني الداخلي في السفارة الفرنسية في عمان


جراسا -

بحث مدير عام الدفاع المدني اللواء عبدالله سليمان الحمادنة والملحق الأمني الداخلي في السفارة الفرنسية في عمان السيد دانيال بيكوري اوجه التعاون المشترك ما بين جهازي الدفاع المدني في المملكة الأردنية الهاشمية وجمهورية فرنسا.
 
حيث أكد اللواء الحمادنة خلال لقائه السيد بيكوري في مكتبه اليوم عن شكره وتقديره للجهود التي تبذلها الحكومة الفرنسية ممثلة بالحماية المدنية الفرنسيه من اجل تعزيز قدرات ومهارات كوادر الدفاع المدني من خلال إثرائهم بالتجربة العملية والتدريبية وبخاصة في مجالات التعامل مع آثار المواد الخطرة والحرائق الكبرى لا سيما حرائق الغابات والسفن من حيث سبل الوقاية منها والتعامل معها حال وقوعها.
 
 إلى جانب ذلك بحث مدير عام الدفاع المدني مع السيد بيكوري إمكانية رفد الدفاع المدني الأردني ببعض التقنيات والمعدات والأجهزة الخاصة بالتعامل مع حوادث المواد الخطرة .
 
من جهته بين الملحق الأمني الفرنسي مجموعة البرامج التي تم تنفيذها سابقاً في مجالات تعزيز خبرات وقدرات كوادر الدفاع المدني ، مستعرضاً مشروع اتفاقية التعاون في مجال الحماية المدنية المنوي توقيعها بعد استكمال الإجراءات اللازمة ، كما أوضح البرامج التدريبية المقترحة لهذا العام (2009)م.
حضر اللقاء مدير إدارة الكوارث والتعاون الدول في الدفاع المدني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات