بيونسي تنضم لنجوم حفل تنصيب أوباما


جراسا -

إنضمت النجمة بيونسي نولز للنجوم الذين سيحييون الحفل الضخم المُقام اليوم الأحد 18 يناير/ كانون الثاني بمناسبة تنصيب باراك أوباما , فيشارك بيونسي في هذا الحفل كل من شاكيرا , ستيفي وندر , آشر , بروس سبرينغستين , شاريل كرو , ماري جاي بلايج و جون ليجند.

والجدير بالذكر, أن حفل التنصيب الرسمي سيكون في ال 20 من الشهر الحالي , الا ان الاحتفالات ستبدا في واشنطن من الأحد 18يناير /كانون الثاني بهذا الحفل الضخم المجاني و الذي سيحضره الرئيس المنتخب و أسرته.

و ستقدم بيونسي في الحفل اغنية (At last) للمغنية Etta James و التى قدمتها بيونسي في فيلمها الأخير  "Cadillac Records".

 و من ناحيتها, تقول بيونسي " غنائي At last" " في هذه اللحظة التاريخية هو حلم و تحقق, فأنا في غاية السرور ." و تضيف " بكيت من الفرح يوم إعلان فوز باراك اوباما و للعلم فقد وافق هذا اليوم , يوم عيد مولدي فأقمت احتفالا لكي أحتفل بعيد مولدي من جهة و للاحتفال بتولي أوباما الرئاسة من جهة أخرى , فأنا من اشد المعجبين به. فاذا طلب يوماً متطوعين للغناء في حفل يُقيمه فسأكون أول المشاركين, فشرف لي ان أغني من أجله, و هذا ما سيحدث في حفل يوم الأحد".



تعليقات القراء

محشش
ايش ابو سمرا ؟ شكلك حات حالك حت خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
19-01-2009 12:33 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات