اربد : اصابة شرطي طعنا و وفاة مواطن اثر اشتباك مع رجال الامن


جراسا -

ذكر المكتب الإعلامي في مديرية الأمن العام انه بعد عصر هذا اليوم الجمعة الموافق 11/11/2011 وردت معلومات لمرتبات البحث الجنائي العاملين في مديرية شرطة محافظة اربد بوجود احد الأشخاص المطلوب في عدد من القضايا ومن أرباب السوابق في احد الشقق السكنية الواقعة ضمن حي التركمان /شارع ألهامي .

وأضاف المكتب الإعلامي انه تحركت مجموعة من أفراد الشرطة إلى المكان من اجل ضبط هذه الشخص وإلقاء القبض علية ، وعند وصولهم إلى المكان حاول المطلوب الهرب و حصل عراك فيما بينه وبين أفراد الشرطة حيث بادر المطلوب بطعن احد أفراد الشرطة بآلة حادة( سكين) في منطقة الرقبة .

وتابع المكتب الإعلامي انه تم إسعاف الشرطي المذكور إلى اقرب مستشفى ووصفت حالته بالسيئة وادخل إلى غرفة العمليات لتلقي العلاج ، فيما تابع باقي أفراد الشرطة ملاحقة الشخص المطلوب الذي لاذ بالفرار باتجاه احد الشوارع الفرعية وأثناء ملاحقته تصدى لهم عدد من أرباب السوابق المتواجدين في هذه الشارع في محاولة للاعتداء على رجال الشرطة ومنعهم من أداء واجبهم ومحاولة تخليص المطلوب وخلال ذلك تبين إصابة احد المواطنين وتم اسعافة إلى المستشفى وما لبث أن فارق الحياة .

وأشار المكتب الإعلامي انه تم تحويل الجثة إلى الطب الشرعي وتولى مدعي عام شرطة اربد التحقيق في ملابسات هذه الحادثة .



تعليقات القراء

wbs ابن عجلون
نشكر كل شرطي حر حريص على اداء واجبه ويمتلك ضمير حي يحكمه ويدبر اموره بضمير ودون تبلي على الناس كما نشد على ايدي اخواننا في الشرطه بان يفرضو هيبتهم اكثر على البلطجية والزعران كما نناشد المسؤولين بتغيير بعض القوانين الجائرة وخاصة ضربني وبكى سبقني واشتكى
11-11-2011 09:39 PM
دخيل الله
...يجب تغير القوانين المتعلقة بالزعران ان تقام عليهم حد الحرابة

ونسال الله ان يشفي الشرطي الشهم
11-11-2011 10:17 PM
سلفية جهادية
الله اكبر الله اكبر
11-11-2011 10:19 PM
‏ محمد الازايده مادبا
حسين باشا اعطي رجل الامن صلاحيات يحمي نفسه مشان يحمي وطنه شرطي بدون صلاحيات لا٠
11-11-2011 10:22 PM
لووووووووح زينكوووووووو
انا سكان حي التركمان واقمس بالله ... حي في الأردن كلو
اقمس بالله اني حلم حياتي اجمع مبلغ واقدر ابني بيت برا هاظ الحي ..
المشكله انو الشرطه ما بتعمل دوريات فيه وبحاولو ما يدخلوه وانا بطالب مدير الأمن العالم انو يبطش بكل الزعران الي فيه
11-11-2011 10:33 PM
...........
يجب على الحكومه ان تضرب بيد من حديد لانه الزعرنه اصبحت موضه والحكومه متساهله مع الزعران وشاديتها على غيرهم.
11-11-2011 10:35 PM
محمد النسور
نسأل الله الشفاء العاجل للشرطي , ونسأل الله ان تقدر مديرية الامن العام الواجب الذي قام فية فريق البحث الجنائي .
ونرجو من دولة القاضي عون الخصاونة سن القوانين التي تحمي الاداء الشرطي وتحمي ارواحهم لانهم سياج الوطن الداخلي . وان يتكرم بالاخذ بعين الاعتبار الخطورة الامنية التي تواجهها كافة الاجهزة الامنية .
وعلى كل قريب من خارج على القانون او قريب بلطجي ان يتبرأ منه لان الشرطي او اي رجل الاجهزة الامنية ابننا او اخيناوليس قادم من الفضاء الخارجي .
يجب ان تكون لضباط وافراد الاجهزة الامنية حوافز معنوية ومادية لخطورة المهنة التي يقمون بها , عذرا دولة عون الخصاونة انهم لا يعيشون في مكاتب وكندشنات وانما يعيشون في سبيل الاردن وعلى تراب الاردن , لذلك عليك تحريك حكومتكم الموقرة للعمل لصالحهم.
11-11-2011 10:49 PM
بعين الله
بعين الله

11-11-2011 11:02 PM
الاردني
اتمني الشفاء العاجل للشرطي المصاب وكان الله بعون اهلة؟



وهاي ضريبة حب الوطن والتضحية بالغالي والنفيس من اجل هذا الوطن الغالي ؟



حما الله الوطن... حما الله الوطن
12-11-2011 12:19 AM
بعديين؟!
بدنا نلقاها من مين ومين؟!؟! ... كمان!! والله عيب الي بسير
12-11-2011 12:36 AM
ابن الطفيله
احنا ماذبحنا الاكلمت الامن الناعم
12-11-2011 12:53 AM
ابن الطفليله
احناماذبحناالاكلمت الامن الناعم
12-11-2011 12:58 AM
الدكتور علي
رحمه الله .

يجب على الامن العام اخذ الحزم ضد البلطجية و الزعران
12-11-2011 02:06 AM
الى 3
بتفكر حالك بالجبهه ياسلفي ياجهادي دونك الحدود مش بالتركمان الجهاد تجاهد اخوانك المسلمين الله اكبر الاسلام منكم براء
12-11-2011 08:08 AM
أبو خالد - عوجان
يجب إعطاء صلاحيات أكثر لأفراد الأمن وذلك في حال شعورهم بالتعرض للخطر .
12-11-2011 08:23 AM
الى .... الجهاديه رقم 3
.......
رد من المحرر:
نعتذر.....
12-11-2011 08:31 AM
العفو
معو العفو لازم عن الشرفاء مثل الدقامسة ميش على .......
12-11-2011 09:19 AM
fv;hkehz
...يجب تغير القوانين المتعلقة بالزعران ان تقام عليهم حد الحرابة
12-11-2011 10:02 AM
م ابو خالد الخطيب
يا اخي مهم الشعب مش ملاقي خبر بلناقص من كمن ازعر يجب اقامه الحد على من تسول له نفسه بقتل او ا1ى رجال الامن او المواطنين ويجب التخلص من هؤلاء البلطجيه ....باسرع وقت وثوره ثوره بيت بيت اسحبو البلطجيه عن المكيت
12-11-2011 10:20 AM
محمد


بالله عليكم يا رجال الأمن لا ترحموا

البلطجية والزعران ومن يأويهم
12-11-2011 10:39 AM
ابن كنعان
مطلوب حماية الشرطة من الزعران والبلطجية وخاصة من يتحدثون باسم عشائرهم والعشائر براء منهم - ............
12-11-2011 11:04 AM
خالد التميمي
اولا لا يوجد في حي التركمان شارع اسمه شارع الهامي وشارع الهامي يبعد عن حي التركمان لا يقل عن 3 كيلوا للعلم فقط . والحمد لله على سلامة رجل الامن ويجب الضرب بيد من حديد على كل من يحاول مجرد الاساءة لرجال الامن والله يحميهم النشامى .
12-11-2011 09:09 PM
واقع ..............
مدير "تربية جرش" ينقل معلمة تعسفياً استرضاءً لمديرة مدرسة "مدعومة" أدينت من قبل لجنة تحقيق :

: الحقيقة الدولية - جرش - زيد المراشده:

شكت مجموعة من المعلمات في تربية محافظة جرش في عريضة مرفوعة لـ "الحقيقة الدولية" من الظلم الواقع عليهن من قبل مديرة المدرسة التي يدرسن بها وعدم اتخاذ الإجراء اللازم بحقها من قبل مدير التربية الذي يرفض الرد على الشكاوى المقدمة من قبلهن على تلك المديرة، راجيات إثارتها إعلامياً مع الجهات المعنية في وزارة التربية والتعليم بما يحقق العدالة ورفع الظلم عنهن.

ووفقاً لـ "الشكوى": أنهن أصبحن يعان حالة من القلق والإحباط النفسي بسبب ذلك الظلم، حيث قامت المديرة المذكورة بتوجيه عدة عقوبات دون وجه حق لهن كان من بينها عقوبتي إنذار في نفس اليوم والتاريخ لإحدى المعلمات، ناتج عن سوء إدارتها، وعقوبة إنذار غير قانوني، وتنبيه تعسفي لمعلمتين آخر تين، وأنهن تقدمن بعدة شكاوى إلى مدير التربية والتعليم حول تصرفات تلك المديرة بحقهن دون وجه قانوني، إلا أنه لم يتخذ أي إجراء ولم يحرك ساكناً.

وأضفن: أنهن ونتيجة إلحاحهن المستمر على مدير التربية للوقوف على بعض التجاوزات الإدارية في تلك المدرسة عمد إلى تشكيل لجنة تحقيق حيث تبين لها وقوع العديد من المخالفات الإدارية والتربوية من بينها تستر المديرة على إحدى المعلمات التي تمارس البيع والشراء داخل المدرسة، فتم إيقاع عقوبة إنذار على المديرة والمعلمة المدانة.

وأشرن: إلى أن مدير التربية ونتيجة لضغوط وتدخلات من قبل متنفذين وأحد نواب المحافظة وأحد رؤساء أقسام المديرية والتي تربطهم صلة قرابة بتلك المديرة، قام بتوجيه كتاب إلى الوزارة يطلب فيه تخفيض العقوبة التي اتخذت بحقها، إلا أن الوزارة لم تستجب لمضمون ذلك الكتاب.

وبحسب المعلمات: أن المديرة وبعد قيام إحدى المعلمات بكشف قضية هامة حول قيام معلمة بإخفاء مجموعة من الطالبات من ذوات التحصيل العلمي الضعيف عن الغرفة الصفية بالتزامن مع حضور أحد مشرفي التربية إلى المدرسة لبيان مستوى الطالبات وتحصيلهن العلمي، حيث قامت المعلمة المذكورة بإحضار تلك الطالبات إلى ذلك المشرف وتم تسجيل وضبط تلك الواقعة بحق المعلمة، الأمر الذي دفع بالمديرة إلى السعي بنقل تلك المعلمة التي قامت بكشف عدة قضايا تمس مختلف الأمور التربوية والتجاوزات الإدارية التي ترتكب من قبلها في المدرسة وعدم قدرتها على إدارتها

ولفتت الشكوى إلى أنهن ونتيجة لذلك لجأن إلى وزارة التربية والتعليم وقدمن شكوى إلى أمين عام الوزارة للتدخل برفع الظلم الواقع عليهن لتفاجئ إحداهن وبعد مرور أربعة أيام وهي المعلمة التي كشفت العديد من قضايا الفساد في المدرسة بنقلها تعسفياً من قبل مدير التربية إلى مدرسة أخرى.


من جانبه قال الناطق الإعلامي في وزارة التربية والتعليم أيمن بركات أن الأمين العام في الوزارة على إطلاع كامل على الشكوى وهي الآن منظورة في مديرية الرقابة والتفتيش، لافتاً إلى أنه سيصار إلى تحقيق العدالة وصولاً إلى إنصاف تلك المعلمات ورفع الظلم الواقع عليهن.



المصدر: الحقيقة الدولية - جرش - زيد المراشده:

مدير تربية جرش يستدعي طالبات من خلال المحكمة ومحافظ جرش واولياء الامور يتقدمون بشكوى من خلال جرش نيوز :


: جرش نيوز
شكت عدد من امهات الطالبات في محافظة جرش على مدير التربية في المحافظة اثر استدعاهن من قبل المحافظ ومحكمة جرش بسبب عدم اعادة الكتب المدرسية التي استلمهن خلال الفصل الماضي، حيث قام مدير التربية بتقديم شكوى ضد الطالبات لدى محكمة جرش
الامر الذي ادى غضب اولياء امور الطالبات عندما تفاجئواا بوصول بلاغ من مديرية شرطة جرش ومحافظ جرش لجلب الطالبات عندما حضر مندوب الطلبات لدى مديرية الشرطة الى منازل الطالبات وقال اولياء امور الطلبة وراودنا تفكير كاد ان يسبب مشاكل اجتماعية للطالبات وطالبن الامهات واولياء الامور عدم تكرار مثل هذه التصرفات



معلمو التعليم الصحي في جرش يبثون شكواهم :

تلقت "الحقيقة الدولية" الرسالة التالية من مجموعة من معلمي التعليم الصحي في محافظة جرش، وفيها أنهم يدّرسون موادا ليست من تخصصهم ويفصلون قضيتهم بالرسالة التالية:

"نحن الموقعين أدناه معلمي التعليم الصحي في محافظة جرش ونحمل شهادة البكالوريوس في التمريض وتم تعييننا في ملاك وزارة التربية منذ سنوات على أساس معلمي طلبة التعليم الصحي لتدريس الفسيولوجيا والتشريح والتغذية، وفي هذه السنة تم إغلاق الشعب في المحافظة حيث قام مدير التربية بتحويلنا إلى مدرسين رابع وخامس وسادس ابتدائي لتدريس مادة العلوم والرياضيات، علما بأننا أعلمناه انه ليس تخصصنا وأن محتوى المواد فيزياء وكيمياء وزراعة.

إننا غير قادرين على تدريس هذه المواد وسوف يقع ظلم على الطلبة في هذه المسألة إلا انه رفض الطلب وأجبرنا على ذلك وإلا سيقوم باتخاذ عقوبة الحسم أو النقل التعسفي لمحافظة بعيدة، وأخبرناه أننا سنفقد حقوقنا في العلاوة البالغة 90% من الراتب الأساسي وحق التصحيح للثانوية العامة في المواد أعلاه، وهو أيضا واجب وطني وفيه باب رزق لعائلاتنا علما بأنه هنالك نقص شديد في المصححين وفي كل سنة نعاني من النقص في عدد المصححين، ورفض ذلك وبالتالي وفي برنامج "ابن البلد" الذي يبث على قناة "الحقيقة الدولية" تواصلنا مع المستشار الإعلامي لوزارة التربية والتعليم والدكتور إسماعيل العزام عبر قناتنا الحبيبة ووعد بحل المشكلة وطلب منه ومن عطوفة الأمين العام هاتفيا وأمامنا وأمام عدد من المسؤولين أصحاب القرار في الوزارة حل المشكلة أو العمل كبقية المديريات في المملكة، كممرضي مدارس أو صحة مدرسية للمدارس الثانوية، أو بإشراكنا في مدرسة يوجد فيها تعليم صحي لحفظ حقوقنا ووعد بذلك ولكن وللأسف ولهذا اليوم لم يف بما وعد به.

نلتمس مد يد العون والمساعدة في حل مشكلتنا واطلاع المسؤولين وأصحاب القرار على هذه المشكلة وتتلخص مطالبنا في ما يلي:
* إيقاف قرار مدير التربية التعسفي بحقنا وحق الطلبة عن تدريس مواد غير تخصصنا وفيها ظلم وإجحاف بتدريسنا لها لأبنائنا الطلبة الأبرياء لأننا لم نوصلها بالشكل المطلوب والمقرر كمعلم متخصص ومتمكن بالمواد وهي المشكلة الرئيسة.

* إلحاقنا أو إشراكنا في مدارس فيها تخصص التعليم الصحي لضمان حقوقنا في العلاوة وإشراكنا في عملية التصحيح أو تحويلنا إلى ممرضي صحة مدرسية في مدارس ثانوية إسوة بزملائنا في المحافظات الأخرى.
* إلحاق أسمائنا في قوائم المصححين لأن في ذلك قطع لأرزاق أطفالنا.
1-المعلم: محمداقبال خالد أبوغزله.
2-المعلـم: ســامر محمـود غطـاشه.
3- المعلم: وسام عبدالكريم عـــتوم.
4- سـكندر ناصـر محمد ابوغزله .




المصدر:
11/1/2011 5:51:37 PM





الصفحة الرئيسية > محليات

المطالبة بتشكيل لجنة تحقيق لكشف تجاوزات مدير تربية وتعليم جرش إثر كشف تلاعبات في سجل التعليم الاضافي
قام مدير التربية والتعليم في محافظة جرش بنقل موظف في المديرية الى قسم اللوازم جراء كشف الاخير تلاعبات غير قانونية تتم في كشوفات التعيينات على نظام التعليم الاضافي.

وأضاف مصدر مطلع : " بأن الموظف المشار اليه تم نقله من قسم شؤون الموظفين بسبب عدم تعاونه مع مدير التربية والتعليم وعدم قبوله بالتلاعب بسجلات التعليم الاضافي.

وأضاف المصدر بأن المدير صرح أمام أكثر من شاهد عيان بأن صلاحياته فوق القانون، الامر الذي دعا فيه اكثر من موظف منتمي ومسؤول هناك من تقديم المدير للمسائلة القانونية والايعاز بتشكيل لجنة تحقيق للتلاعبات التي تضمنتها كشوف سجلات التعليم الاضافي، والوقوف كذلك على عدد الموظفين المتورطين بالتعاون مع ذلك المدير على اختراق القوانين وبشكل صارخ.


المسؤولون في تربية جرش يترددون في اعطاء المعلومات عن مبنى المديرية




لماذا تحجب المعلومات يا تربية جرش عن واقع مبنى المديرية ؟

الباحث عن اشكالية مبنى مديرية التربية والتعليم في جرش بقصد الحصول على المعلومات الدقيقة والموثقة يجد ترددا كبيرا في الحصول على تلك المعلومات والتي تشتمل على وثائق تؤكد عدم مطابقة المبنى للمواصفات والمقاييس
لاندري سبب ذلك اهو الخوف من الوقوع في اشكالية السين والجيم ام هو التستر على حقائق لا بد ان تصل في طريقها الى الراي العام في يوم من الايام لمقاصصة ومحاسبة المقصرين
فماذا لو لا سمح الله ولا قدر تم بناء الطابق الثالث على المبنى القائم للمديرية وهبط هذا البناء على رؤوس الموظفين فيه فكم يكون حجم الفاجعة
و اهذا هو الجزاء بعد رحلة العذاب الطويلة التي عاشها الموظفون في المبنى المستاجر الذي عشش وهم فيه المرض ونخر اجسادهم ان يرحلوا الى بناء هذا هو وضعه فيكون حالهم كمن يستجير من النار بالرمضاء
والسؤال الاهم من ذلك هو كم من بناء لا سيما ابنية المدارس التي انشئت على نفس الطريقة ومن نفس " الشيخ " حالها لا يقل عن حال مبنى مديرية التربية لو فحصت من قبل الجمعية العلمية الملكية لتبين واقع حالها
وهل بقي اشياء اخرى ؟ ام هو السؤال كم من اشياء اخرى تقبع في طي الغش ولا ندري عنها ؟ فهل ننتظر حتى تسقط مثل هذه الابنية على رؤوس من فيها , جل ما نريده المعلومة الصادقة التي لا نخشى في قولها لومة لا ئم والا يئن لنا ان نتعلم درسا من قيادتنا الهاشمية التي تدعونا الى الانتماء الصادق لبلدنا وان نكون اوفياء له فكيف يكون الانتماء والوفاء اذا لم نصدق انفسنا مع انفسنا وانفسنا مع الاخرين / فلا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم


. الى معالي وزير التربية د . عيد دحيات : فساد مدير تربية جرش واستغلال وظيفته :


نرجو ونامل من معالي وزير التربية والتعليم د. عيد دحيات دراسة ملف مدير تربية جرش الحالي / الذي كان مديرا لتربية عجلون سابقا / واكتشاف الطريقة التي تسرب بها المذكور وأصبح بسرعة البرق مديرا للتربية / والواسطات والفساد الذي أوصله لهذا / وكيف دمر مديرية تربية عجلون سابقا ونقل تأديبيا إلى جرش وبالواسطة أيضا / حيث قضى المذكور معظم سنوات خدمته معارا وتعاقد شخصي في الخليج / ولا يستحق المذكور أن يكون سكرتيرا أو مديرا في مدرسة ابتدائية مجمعة لان المذكور عاجز إداريا وفنيا وخلقيا وشعبيا .

كما نعلم معاليكم انه تم تعييين زوجة مدير تربية جرش الحالي المدعو :( ابراهيم علي الصمادي) ادارية قي مديرية تربية عجلون بدون مؤهلات وبطرق ملتوية . حيث تحمل المذكورة فقط دبلوم انجليزي عام 1985 .و الرقم الوطني للمذكورة للمذكورة هو 9622007544 و هذا يعني أن عمرها حوالي 50 سنة .

عينت وزارة التربية المذكورة على أساس أنها معلمة انجليزي، لكن تم تعيينها إدارية في ديوان مديرية تربية عجلون . وخلافا وتجاوزا لما تم تعيينها على أساسه بسبب ان المذكورة هي زوجة مدير تربية جرش الان ومدير تربية عجلون سابقا والمدعو ( إبراهيم علي الصمادي) .

يوجد عشرات المعلمات ممن هم احق بهذه الوظيفة الادارية من المذكورة وخدمتهن تزيد عن 20 سنة وتقدمن بطلبات بذلك.وسلبت المذكورة المعلمات من حقوقهن. فهل هي عاجزة عن التدريس بسبب تدني مؤهلاتها ليتم تعيينها ادارية ؟


لم تخضع المذكورة لاي دورة تدريبية او تربوية رغم انها تعيين جديد. و شكلت المذكورة إحراجا لمدير تربية عجلون ولجنة التعيين عند عمل مقابلة روتينية لها في تربية عجلون.

تم التنسيق من قبل مدير تربية جرش الحالي زوج المذكورة مع قسم شؤون الموظفين في مديرية تربية عجلون لطلب معلمة انجليزي دبلوم / وبنفس الوقت نم التنسيق من قبل زوج المذكورة مع ديوان الخدمة المدنية لترشيح المذكورة / وكل ذلك صفقة بين الموظف في ديوان الخدمة المدنية (خالد غرايبة ) الذي هو أصلا من عجلون حيث كان زوج المذكورة ابراهيم الصمادي مدير تربية في عجلون سابقا عندما نقل اخت( خالد الغرايبة ) مساعدة مديرة في مدرسة الوهادنة الثانوية للبنات / وهذه هي الصفقة.

نرجو مسائلة ديوان الخدمة و وزارة التربية ومدير تربية عجلون وزوج المذكورة مدير تربية جرش الان وكيف تم تعيين المذكورة ادارية في ديوان مديرية تربية عجلون / وكيف تم التنسيق بين مديرية تربية عجلون وطلب معلما ت انجليزي دبلوم ليتم الاحتيال على الديوان والوزارة من قبل زوج المذكور الذي يعمل مدير تربية جرش الان . علما ان المذكورة تتعامل بفوقية مبالغ بها مع الاخرين حيث افتعلت مشكلة مع مدير مدرسة ثانوية عمره يبلغ 60 عاما / وسبتقاعد بعد شهر واحد /ويحمل درجة علمية من جامعة الازهر الشريف ومشهود له بالورع والتقوى وكل ذلك بسلاح زوجها الذي يثير المشاكل في مديرية تربية عجلون ويزورها ويتوعد موظفي مديرية تربية عجلون بانه سيعود من جديد مديرا لتربية عجلون / ولا ننسى السيارة الحكومية التي اصبحت سيارة العائلة التي توصل المذكورة الى الدوام وتوصل الابناء والبنا ت الى الكليات ومجمعات السفريات.



...............................................

التعليقات :
.......................................................


العنوان: شو يا صمادي ...هي بيعه ..شروه ...

يعني نقل المعلمتين وارجاعهن مربوط بعلاقتهن بالمديره .... على فكره هذه طريقة إذلال للمعلمتين ... ولو في وزير تربيه أخو أخته بصحيح بطيرك إنت نفسك عالحسا أو عالعقبه..... خلصونا من المحسوبيات والواسطات بلا نواب بلا وزرا بلا بطيخ مسمر إشتغلوا بضمير هذا إذا كان موجود وحي ....
....................................................


لاسم: د. علاء العتوم
العنوان: جهنم الاحياء

للاسف الشديد ما قيل عن مديرية جرش صحيح والمخفي اعظم والسبب هو جهل المدير بالقرارات ولوائح التعليم بالوزارة وجهل من هم حوله بروح القانون واحتواء المعلمين بطريقة لدي سؤال لمدير التربية الصمادي : ماذا يعني بالمصلحة العامة ؟ لانها شماعة يضعها كل مسؤول اذا اراد فعل شيء غير مبرر بحق الموظفين المساكين والمخفي اعظم ...



...................................................

الاسم: ابو حسين العفيف
العنوان: جرش

اتوجه بجزيل الشكر الى عطوفة امين عام وزارة التربيه الدكتور المجالي على تفهمه لهذه الشكوى وسعة صدره وتجاوبه السريع باحقاق الحق ونصرة المظلومين حيث امر باعادة المعلمه التي نقلت تعسفيا الى مدرستها الاصليه. اكثر الله من امثالك فانت تستحق الشكر.


................................................



جرش الواسطات
أرسلت بوساطة سيف الحق , 01/11/2011 03:51:05 ص
لا اعرف هل نحن اغبياء ام مدير التربيه غبي كيف المعلمه التي احرزت مداليات ذهبيه في جائزة الملك عبدالله وعلى مدار عامين متتاليين تشكل خطر على الطالبات بل يجب ان تقدم كتاب شكر لها على انجازاتها المميزه
.....................................................


.................
12-11-2011 11:38 PM
.... مدير تربية جرش
.............
رد من المحرر:
نعتذر...
13-11-2011 12:34 AM
الزعــــبي
الزعران معروفين بكل المدن لمادا يتركون
دون عقاب او عمل ما يحد من خطورتهم على الامن والسلامه العامه؟؟؟؟؟؟!!!
13-11-2011 02:39 PM
اردنى حورانى
الى رقم 3 عيب والله الامن هم حماة البلاد من كل اللصوص وقطاع الطرق وجميع اصحاب السوابق ولولا ذلك لاتستطيعون النوم فى بيوتكم او السير فى الشوارع حمى الله الاردن واهله ورجال امنه الشرفاء
13-11-2011 06:04 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات