الوقاحة الصهيونيه .. والرد الشعبي المطلوب


بدأت تخرج من اوكار العفن الصهيوني البغيض اصوات منكره تحاول التشكيك بولاء الاردنيين لمليكهم وبأن الملك قد يُغتالَ بأيدي اردنيه لا سمح الله. وهذه الاصوات المنكره تتحدث بألسنتها ما تحلم به بعقولها المتعفنه لانزعاجها من خطاب الملك المسموع على نطاق واسع في الولايات المتحده الامريكيه ودول الاتحاد الاوروبي والتي بدأت تؤثر في العديد من الامريكان والاوروبيين المؤيدين للدولة الصهيونيه بعد ان سمعوا من الرجل الذي يثقون برجاحة تفكيره وصدق حديثه عن جرائمهم وتسويفهم والذي يؤثر حتما بمصالح كل الدول المؤيدة لهذا الكيان الذي يحرج مؤيديه بتماديه السافر في خرق الاتفاقيات والتعدي على حقوق الانسان والظلم الذي يلحقه بشعب فلسطين الاعزل والحصار الظالم المفروض على غزه.
وتزامنت أحاديث الملك مع مخرجات الربيع العربي والتي اعادت مصر وتونس وليبيا الى حضنها العربي وأفقدت الكيان الصهيوني حليفا قويا هو الرئيس حسني مبارك الذي اضعف بتحالفه مع اسرائيل مواقف الدول العربية الباقيه ومن ضمنها الاردن.أقول ان هذا التزامن جعل الاسرائيليين يشعرون بالقلق ويتمنون غياب هذا الصوت المسموع عن الساحة العالميه فبدأوا يروجون لافكارهم العفنه ومخططاتهم الجهنميه مما يستوجب منا نحن الاردنيين, شيبا وشباناً, رجالا ونساءَ, موالاة ومعارضه, ان نقول لهم وبصوت غير ذي عوجِ.. خسئتم وخسئت مخططاتكم...فالاردنيون هم حماة العرش وحماة الدار وسيقطعون اليد التي تفكر حتى في احلامها ان تمتد الى حادي الركب وقائد المسيره وحبيب الاردنيين.
نعم... قد نختلف على بنود دستوريه, وقد لا نتفق على نصوصِ قانونيه... وقد نعترض على حكومة هنا أو وزير هناك... ولكننا حتما لن نختلف يوما على حبنا وولائنا وإيماننا بقيادتنا الهاشميه التي حفضت وحدتنا وكرامتنا على مر السنين فوضعناها فوق الجبين.
سيدي عبدالله هذاالهاشمي شبلُ فحلِ ما لإعصـــار يلين
سيدٌ من سيدٍ من سيدِ من كرام الخلق أبن الأكرمين
اسأل التاريخ عن امجادهـــــــم تصدع الدنيا بعطـر الهـــــاشمـــــين
فتعالوا يا احرار الاردن, لنرد على ابواق الصهيونية النتنه الرد الذي يبقي كيدهم في نحورهم ويعزز وحدتنا تجاه عدو لنا يتربص بوطننا وأمتنا السوء في كل يوم... تعالوا لنرد عليهم بأن نعلن جميعا قرارا شعبيا بوقف كل مظاهر الاحتجاج والمعارضه لمدّة ستة اشهر او على الاقل ثلاثة اشهر نعطي فيها الحكومه المكلفة والملك المفدى الوقت لتنفيذ ما جاء بكتاب التكليف السامي وبتوجيهاته التي ارتفعت فوق سقف بعض اطراف المعارضه للاصلاح الدستوري والقانوني الذي يؤسس لدولة المؤسسات الدستوريه والديمقراطيه والمشاركة الواسعه من كافة فئات المجتمع دون اقصاء او تخوين لأحد... لنحافض على وطننا موحدا وقويا وعلى مليكنا معززا وكريما ونقول بصوت واحد للصديق وللعدو على السواء: إن ابا الحسين خط احمر للأرنيين جميعا فويلٌ لمن يفكر بالمس بشعرةِ من قدمه.

maltahrawi@gmail.com



تعليقات القراء

مفلح الاربداوي
تحدثت بلسان كل الاردنيين . نعم . فويل لمن يفكر حتى باثارة الغبار على حذاءه .
09-11-2011 02:18 AM
ABU TAREQ - SAHAB
This actually represents a very wise thinking and basically proves your high level of loyalty toward his majesty which without any doubt signifies a proud Jordanian that when he see risks coming a head will take action despite any calculation, finally I am deeply douched and moved by your profile of loyalty once again I would like to assure your that Jordan and has majesty will be just fine as long as we have people like (Eng. Mubrak altharwi ) thanks again for being the first to address a national issue with bright vision (take care
09-11-2011 06:29 PM
علي فهد الخريشا
.....واليهود ....فلنهملهم لانه بردنا عليهم نشعرهم بانهم ذو قيمه وهم لا قيمه لهم ولا قيم او اخلاق ..... يلزمنا عند الرد عليهم ان نستحم سبع مرات لنتخلص من .... ونحن نعاني من ازمة مياه والتوفير افضل وسيدنا اكبر بكثير من ان يوليهم اي اهميه لانهم....
09-11-2011 06:49 PM
ابن الضفه سيدة الارض فلسطين
كلنا للاردن كلنا للاردنيين الاشراف كلنا للعائله الهاشميه وعلى راسها جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين دمت لنا سندا ومن يرشه بالماء نرشه بالنار من فلسطين هذه رساله
09-11-2011 08:54 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات