الرئيس ما بين لعنة البخيت والتنظير ؟


في مؤتمره الصحفي مع الجسم الاعلامي الاردني أكد دولة الرئيس انه لن يمس المادة 74 والتي تم إقرارها في عصر البخيت الثاني والتي تنص على أن الحكومة التي يحل في زمنها مجلس النواب تعتبر منحلة ولايجوز أن يعاد تشكيلها .
إذا هي لعنة البخيت على حكومة الخصاونه وأي حكومة أردنية قادمة وسحرة هذه اللعنة هم نواب المجلس السادس عشر ، وفي حديث دولة الخصاونة وخلال أكثر من ساعة كانت كل مقوله له تبدأ بسوف أو سنقوم أو سنعمل أو سيتم .. لدرجة أن حرف السين قد لزق بلسان دولته وفي نفس الوقت كان دولته ينظر الى جدار القاعة المقابل له والذي علقت عليه لوحة كبيرة كتب عليها ... لعنة البخيت إحذر الاقتراب .. .
وهنا لنكن واقعين ونسأل دولة الخصاونه .. هل تستطيع من سبعة الى عشرة أشهر أن تفك لغز هذه اللعنة البخيتية ؟ ، وهل ستتمكن من فصل حرف السين عن بداية جملك في التغيير ؟ ، وهنا هذا حديث صريح أوجهه لدولة الرئيس .. يا دولة الرئيس هناك عرف متفق عليه بين الناس ويقول أن الرجل الذي يكثر من ضرب الامثال وبيوت الشعر هو رجل تنظير وليس رجل فعل ، فأي واحد من هؤلاء الرجال أنت يا دولة الرئيس ؟



تعليقات القراء

احمد الازايده
هذا دليل ان الخصاونه هو امتداد للبخيت والا ما المانع ان يتراجع الى الصواب ان كان يعتقد او يريد ان يكون غير الا اذا كان الوحي والالهام مصدرهم واحد للبخيت والخصاونه
06-11-2011 12:09 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات