اغلاق

تهديد باغلاق مكتب الجزيرة في الاردن


تجاوزت قناة الجزيرة جميع الخطوط الحمراء، وتتعمد قناة الجزيرة يومياً الى استهداف الأردن بشكل مباشر وعلني، وذلك ضمن خطتها لتدمير وتخريب عدد من البلاد العربية، وتحاول زرع الفتنة في الأردن، والتي لن يسمح بها الشعب الأردني.

ورسالتي مباشرة إلى كل العاملين في قناة الجزيرة ان المملكة الأردنية الهاشمية تختلف عن جميع دول العالم ولن نسمح لكم نحن الشعب الأردني بعد هذه اللحظة بتجاوز الحدود، ولن نسمح لكم باستغلال حرية الإعلام في الأردن.

نعم نحن في الأردن دولة ديمقراطية وأعطت الحرية للإعلام، وجلالة الملك قال حرية الإعلام سقفها السماء، ولكن لن نسمح نحن الشعب الأردني لا للجزيرة ولا لغيرها باستهداف الشعب الأردني، ولن نسمح للجزيرة بتمرير أي شيء على حساب الوطن.

وأعلن أنا احمد فيصل بني ملحم وبشكل مباشر وعلني : ( يا قناة الجزيرة لأنني أردني وأتمتع بالحرية والديمقراطية التي منحني إياها وطني... أهددكم يا قناة الجزيرة تهديد مباشر... بحال عدم تغيير سياستكم مع الأردن وبحال عدم توقيف برامجكم المستهدفة للأردن... بأنني سأغلق مكتب قناة الجزيرة في الأردن... من خلال باب الحرية والديمقراطية، وسأطلق حملة وطنية سلمية لإغلاق مكتبكم في الأردن بعنوان " الشعب يريد إغلاق مكتب الجزيرة في الأردن " وستكون حملتي ضمن الإجراءات القانونية والسلمية والعلنية... فمعك يا قناة الجزيرة مهلة بسيطة جداً بإلغاء برنامجك المستهدف ضد الأردن، أو انتظري ماذا سيقول لك الشعب الأردني.
وبالنهاية أقول يا قناة الجزيرة أصلحوا أنفسكم قبل ان تطالبوا بالإصلاح ومثل ما بقول المثل " على بال مين يلي بترقص بالعتمة".
ahmadbni@gmail.com



تعليقات القراء

عمر القط
احلى اعلامي يا احمد كل التوفيق يا غالي
02-11-2011 01:54 PM
ملكاوي
نعم كلنا مع الاخ احمد الجزيره هية اساس .. في الوطن العربي ككل وهيه التي تتعاون مع . ليس الاردن ولا مخابرات الاردنيه معا لنحارب هذه القناه التي ستبث ... فب وطننا الحبيب
02-11-2011 01:57 PM
طلال الخطاطبه
قناة الجزيرة هي قناة بزنس ولذلك في سبيل البزنس نسقط كل الشعارات. وهي ميكافلية الطريقو حيث تبرر الغاية الوسيلة.
هي تتبع بؤر التوتر لذلك يجب علينا نحن أن نتوقف عن دعم الجزيرة بالتصريحات النارية لها والحضور كضيوف عليها.
عندما تشعر الجزيرة بأنها محاطع بشعب فلن تبقى.
أنا مع أي جهد لوضع الجزيرة في قالبها الصحيح.
02-11-2011 02:02 PM
محمد سالم
ارجو من إدارة جراسا تحويل المقال إلى خبر يكون في مقدمة الاخبار حتى يلفت انتباه القراء الكرام وانا مع الأستاذ اخمد نحو توجه شعبي يطالب بإغلاق مكتب الجزيرة نزولا عند رغبة الشعب/ الا تنادي الجزيرة باسقاط الرؤساء حسب رغبة الشعوب وهي حق ديموقراطي لهم/ ونحن ننادي ونطالي الحكومة الموقرة كاحد حقوقنا بإغلاق المكتب في عمان
02-11-2011 02:53 PM
م ا م
ليس دفاع عن الجزيرة مع أني لا أستبعد

بأن الجزيرة لديها أتجاه ما مرتبط

بأجندة خارجبة ولكن تهديد ومخاطبة قناة عملاقة عالمية بهذه السذاجة وبكلمات سطحية لا تنم عن فهم حقيقي

لمجريات الأمور وطبيعة مفهوم الديمقراطية وحرية التعبير وطريقة

طرح الموضوع فتلك سذاجة لا يلتفت اليها احد وحتى البرنامج المقصود وهو

الأتجاه المعاكس لم يسيء للأردن بل على

العكس ابرز الأردن كونه بلد ديمقراطي

وأن الشعب الأردني يتمتع بأكثر نسبة

من الحرية من كل الدول ألتي حوله ويكفي الكلام الذي وجهه مقدم البرنامج للمعارض الأرني سفيان التل عندما قال له من أين قدمت فأجاب سفيان من عمان وسأله وألى أين ستعود؟

قال ايظا إلى عمان فقال له فيصل : وتقول لي أنه لا يوجد ديمقراطية بالأردن وايظا لم يقصر الخرابشة في

تفنيد أدعاءات المعارض التل .

نحن لا نقبل لأي كان بالطعن أو محاولة

الأنتقاص من سمعة هذا الوطن وكرامته

وفي نفس الوقت هنالك اساليب وطرق معينة يعرفها من لهم باع بتلك الأمور

للرد على اي اساءة أذا كانت فعلا أساءة لهذا الوطن .
02-11-2011 04:07 PM
هناء العلى
كل الاردنيين يستهجون الهجوم المستمر ع الاردن واللوم يقع ع من يشاركهم هذه الحلقات السخيفة التى بتعبر ع مقت الجميع لها .....
02-11-2011 08:34 PM
العقباوي
كلامك حلو ويا سيدي ها نحن نرى من خلالها شخصيات حاقده على الوطن مثل ...ومن هم على شلكلته الاردن بخير وسيبقى ابدا حرا ابيا
02-11-2011 08:39 PM
جمانه الطريفي
انت رائع جدا يا احمد
03-11-2011 07:06 AM
البرقاوي
قناة الجزيرة ليس كما تقولون .
03-11-2011 01:29 PM
احمد الازايده
اللي على راسه بطحه يحسس عليها
04-11-2011 01:40 AM
حسن
هسة إنت يا باشا ، بتقول للجزيرة على بال مين ياللي بترقص بالعتمة؟؟

لعاد شو مخوفك منها يا دكتور؟؟
04-11-2011 05:04 AM
جديتاوي
مقالك جميل ورائع اتمنا لك التوفيق اخ احمد ونعم لاغلاق مكتب الجزيره في الاردن نحن معك بكل الدعم اخ احمد
04-11-2011 12:59 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات