اليونسيف في ضيافة محمد نوح القضاة


متوقع ما جرى مع معالي وزير الشباب محمد نوح القضاة ، من اجتماع ولقاء مع ممثلة اليونيسيف الهيئة الماسونية في مكتبه كخطوة أولى على طريق ثنيه عن أسلوبه الرائع، لدى كل المواطنين واستقطابهم لجادة الطريق نحو التدين.
والتقيد بتعاليم الإسلام الحنيف، المحارب من قوى الشر البشرية في عالم مسؤلة عنه الماسونية، بتنظيماتها المختلفة ومنها اليونسيف التي غيرت مفاهيم ونظم حياتنا، وإعادة النظر في مناهجنا التعليمية لتنزع من إبنائنا المتواجدين على مقاعد الدراسة العقيدة وتعاليمها الدينية السمحة ونظمها الشرعية.
التي نزلت على قلب محمد صلوات الله وسلامه عليه من فوق سبع سماوات، لتكون ميزان حياة للبشرية وطريقا مستقيما لأنقاذها من الهلاك الجهنمي ونيران الجحيم، التي تنتظر الملحدين والكفرة والمرتدين الملاعين أتباع الشياطين .
من الأنس ومنهم مندوبة اليونسيف ضيفة بن المرحوم الطاهر والشريف الذي قل نظرائه في الأردن وكلنا يعرفه بنزاهته ونظافة يديه، التي أعادت للخزانه ما فاض في دائرته من مال .
وغيره تستدين مؤسسته ليختلس ولينهب حصته من مال عام يسأل عنه كل من تولاه ، يوم القيامة يوم لا ينفع مال ولا بنون، ولا وزارة ولا أمارة ولا رئاسة ولا منصب ولا جاه ،إن كان رفيع كمنصب رئيس وزراء أو غليظ كمنصب البواب على بوابة مستشفيات الكحومة.
لقد أغرقوك يا محمد نوح في بحور الظلام وأبعدوك عن تعاليم الأسلام والهداية ، التي كنت مجدا ًفيها وغظتهم كما كان غائظهم والدك يوم ما أرجع فائض الأموال ، ويوم أغاضهم ورفض السير في ركب إيران وسياستها والابتعاد عن تعاليم هم أدرى بغيرهم منها وفيها.
أغروك بالمنصب وقبلت الموقع الذي لا ترضاه لك ونحن لن نرضاه لأننا بحاجة لدعاه ، وليس بحاجة لرعاة فرق نسوية تجاري الرجال في ملاعبها ، نحن بحاجة لفرق دينية تنتشر بين مكونات الشعب ويهدوا الشباب والشابات.
الذين أبعدتهم اليونسكو واليونسيف عن تراثهم وعن دينهم وعن عقيدتهم وعن عاداتهم، لقد جعلوا منا مقلدين في كل شيئ ، في الملبس والمدرس وفي عادتهم وتقاليدهم وحتى رياضاتهم ، استخفو بعقولنا وتبعناهم فيها.
وأصبحت لدينا الفرق في كافة الرياضات النسوية ، وأنت مسؤول عنها يا وزير الرياضة الأكرم يا بن نوح المحترم ستوزع الكؤوس، والميداليات وتقلد البنات من الفرق وتكشف غطاء الرؤوس ، وسنبقى تقليديين وأطلقوا علينا تسمية علمانيين.
وكرهوا العالم بالإسلام والمسلمين وأصبحنا منبوذين ولدى أقرب المقربين غير مقبولين، من بني جلدتنا ومن أهلنا لاننا لن نقبل بالذل وهم يلزومنا عليه ، ولم نقبل بالعار وأوهمونا بأنه هو الصحيح جندوا البنات في كل المؤسسات .
وعطلن على الشباب الوظائف بانشغالهن واستحواذهن على الشواغر وتعبئتها بجنس حواء، التي خلقت للبيت ملكة وليس للمكاتب متعة وخلقت لتكون أم وليس مصدر هم لذويها وأهلها ،خلقت لتكون مربية أجيال وقادة من الأبطال.
لا تزاحم على وظائف الرجال وألعابهم الرجولية ،كفرق كرة القدم والمصارعة والملاكمة والجري والقفز الحر وركوب الخيل وسباقاتها.
لقد جابوك ليغرروك، وتوافق على تسويق بناتنا للانخراط في هذه الألعاب التي لا تتواكب ووظائف المرأة الجسمانية التي خلقت من ضلع أعوج من أبن آدم.



تعليقات القراء

راعي غنم
حسبي الله ونعم الوكيل جابوك ليغروك ان الظلم لشيء عظيم ناخذ فقط من الدين مانتهجم به على الاخرين يااخوان مشان الله لم نصل الى درجه الالمام الكامل بهذا الدين واخذ اي امر من كل جوانبه الشرعيه فالنتحدث عن ارائنا الشخصيه
31-10-2011 09:52 PM
معاذ مجالي
كلام رائع والله أن من كنا نظنهم مرتبطون بالايمان هاهم قد تكشفت أوراقهم أمامنا فهم أصحاب مناصب ولا يبغون اخرتهم والدنيا ومتاعها همهم وهاهو الشيخ انكشفت أموره أمام الجميع فكل ماسمعناه منه في الماضي في....... نحمد الله أنه أصبح مكشوفا
31-10-2011 11:52 PM
مشعل
والله والله والله أني سمعت من أناس مقربين من محمد نوح بأنه ....ولكنه يتستر بغطاء مبادئ الاسلام وهاهو سيبدأ بالتغرير بالشباب والشابات باطلاق فتاواه الباطله خذلتنا يابن نوح طاهر التراب
01-11-2011 12:02 AM
معاذ مجالي
أشكرك أخ سليم من صميم قلبي وادعوك للانضمام قريبا لصفحه على فيس بوك تحت عنوان معا لنكشف........ فهناك أمور ستوضح فو وقتها أمام الجميع..........
01-11-2011 12:26 AM
تعليق بسيط
إلى السيد سليم، مشكور على مقالتك الحلوة. بس خلي فضيلة الدكتور محمد يأخذ فرصة ويكون من الرواد اللي يعطوا الفكرة الجميلة عن الناس المتدينين كيف لما يستلموا المناصب القيادية في الدولة يكون لهم دور ريادي وبصمة واضحة في إدارة تلك المناصب فضلا عن الأثر الذي يتركه فضيلة الشيخ في نفوس الشباب بحكم قربه من الشباب بسبب أخلاقه العالية بحكم منصبه الحكومي مما يجعل إمكانية تأثيره على الشباب كبيرة ويساعد في تنظيم دور الشباب في المجتمع واستمالة الشباب غير الملتزمين للالتزام دينيا وأخلاقيا والعمل على دمجهم في المجتمع بطريقة إيجابية
01-11-2011 06:58 AM
الدكتور المومني
الاخ الكاتب سليم ابو محفوظ ، بداية فانني احترم وجهة نظرك وصدق ونبل مشاعرك اتجاه الدكتور القضاة ، كما انني اثق بانك ناصح امين له ........ لكنني ارى وجود شخص بمواصفات الدكتور القضاة في هذا المكان سيكون له ايجابيات كثيرة ولا بد من ان تترك مواصفات هذا الرجل وصفاته اثرها على نهجة.... لن يصنع المعجزات ولا تنتظر منه ذلك ، واقول ربح الاردنيين وجود الدكتور القضاة في هذا المكان ، وخسر هو شخصيا من وجودة بهذا المكان.
اتمنى له التوفيق وادعوك بان تشد من ازرة وان تقدم له العون اذا كنت قادر على ذلك ، ليس حضرتكم فحسب بل كل من يستطيع انجاح خططه ولا اقول برنامج لانه لم يكن على علم بانه سيكون بهذا المكان منذو وقت كافي ولكنني اعتقد بان لدية تصور ماذا يجب ان يكون
01-11-2011 08:39 AM
ابو راكان
يعطيك العافية كاتبنا العزيز
01-11-2011 09:24 AM
متابع الى معاذ المجالي
يعني انته من قبل ما يصير وزير وانته نازل بالدكتور ...... شتم عبر مقالاتك .......
19-11-2011 01:34 PM
الى معاذ المجالي
............
رد من المحرر:
نعتذر.....
19-11-2011 01:37 PM
جنوبي
بارك الله بجهود الدكتور محمد نوح واقول للكاتب انته .....
19-11-2011 01:38 PM
العجلوني
الى الدكتور العظيم محمد نوح طبعا نعرف انك لا تلتفت لمثل هؤلاء ... الذين ما ان دخل شخص امين على مصالح الشعب الا وذموه وهم يحبون اصحاب الفساد امثال .....الي معروف ايش هويته ولا نستبعد انه من ......
19-11-2011 01:39 PM
سليم
اقول للكاتب .....ولسا الوزير باول شغله وهو بركة الوزارة ويا ريت تعلق على....وتترك الشرفاء لانك معروف .....
19-11-2011 01:40 PM
الى معاذ المجالي
...........
رد من المحرر:
نعتذر....
19-11-2011 01:41 PM
الخرابشه
مبارك للوزير القضاة المنصب وهو اهل لهذا المنصب ونقول .... يكفيكم ما يجول بخاطركم من ذم وقدح لشخص الدكتور ......
19-11-2011 01:43 PM
اتقوووووووووا الله
اتقوووووووووا الله في الدكتور العلامة محمد نوح حرام عليكو

25-11-2011 04:51 PM
عبد الله
اخي الكاتب الكريم ان كنت ممن يلتزمون باحكام الاسلام فاقول لك كما قال الله تعالى في كتابه: قل هاتوا برهانكم ان كنتم صادقين... فما هو برهانك على ان اليونسيف ماسونية وما هو برهانك على الدكتور حين قابلهم قد تاثر بهم... انا بانتظار الرد
11-12-2011 01:23 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات