عروس تبحث عن عريس


بعصر الربيع العربي والتطور والتغيير السريع بجميع المجالات، اندهشت موخراً خلال تجولي على عدد من المحافظات وتواصلي مع العديد من الزميلات، واستماعي لحديث الشابات من خلف الكواليس، ان اغلب الشابات وعند تخرجهن من الجامعات يحصلن على شهادات جامعية تؤهلن للبحث عن عريس الاحلام، ويرفعن شعار (( حواليك عريس )).

وتحاول الشابات بنفس الوقت الذي يبحثن به عن عريس الى اكمال دراستهن ليس الجامعية وانما من خلال البحث عن وضيفة، وعند الحصول على الوظيفة يكون قد حصلت على الشهادة الثانية التي تساعدها اكثر الى الوصول الى عريس الاحلام.

وتختلف الشروط في العريس المطلوب ولكن اغلب الشروط التي يتفقن عليها الشابات، ان يكون لون العيون العسلي أو الاخضر وان يكونوا ذو البشرة البيضاء والناعمة، وضرورة وجود سيارة وبيت، ولازم يكون غني، وعلى قولت الصبايا " رجال يعني رجال ".

وتقدم العروس العديد من التنازلات للعريس في حال تقدم العروس بالعمر أو في حالة خطبة الشاب الذي كانت عليه العين والامل.

البحث عن عريس لا يتوقف عن حد معين، ففي السابق كان لا يسمح الشاب لحبيبته بان تتحدث الى أي شاب اخر، ولكن اليوم اصبح الامر مختلف 99 درجة، احدى الشابات تمنع حبيبها من التحدث الى أي صبيه اخرى وتفرض عليه رقابها 24/24 ساعة، مع مراقبة التلفون وصفحة حبيبها على الفيس بوك، ووصل بالامر ان تهدد أي شابة تحاول التقرب من حبيبها.

وان شاء الله يا عروس تلاقي عريس الاحلام... وتحققي كل احلامك وامنياتك.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات