اغلاق

دولة رئيس الوزراء .. ممكن كلمة


بداية ابارك لك يا دولة الرئيس ثقة القائد واتمنى الله ان يوفقك لكل ما هو خير الاردن والاردنيين ،لقد سعدنا بتكليفك وانت الانسان المثقف والقاضي المحنك وابن العائلة الطيبة ويعول الاردنيون عليك كثيرا في مناحي الحياه في الاردن وانني يا سيدي ومن منطلق كوني مواطن بسيط احب ان اضع النقاط التالية امام دولتكم للاطلاع عليها ومحاولة التوقف عندها طويلا لاتخاذ القرار المناسب وايجاد الحلول المناسبة لها :-

اولا:- ان حوالي (200000) موظف وموظفة اردنيون جزء منهم من ابناء النقابات المهنية ينتظرون تطبيق هيكلة الرواتب بداية العام بعد ان تم اقرارها سابقا وتم عليها نقاش وجدل كبير وتم تاجيل تقاعد الكثير من الموظفين انتظارا لها وانه من الخطا الفادح العبث بهذا القرار او التراجع عنه لانه بصراحة موضوع حساس يمس قوت الموظفين وامنهم الوظيفي ومستقبل اطفالهم ولا احد يا دولة الرئيس سيكون براضي عن التراجع عن تطبيقة باي حال من الاحوال
ثانيا:- اما يا دولة الرئيس وقد تم تاجيل الانتخابات البلدية لوقف ما تم من تدهور وتهور في موضوع الفصل والدمج واصبح موضوع البلديات مجالا للتندر فان الحاجة الان يا دولة الرئيس ان يتم فعلا اعادة النظر بقانون البلديات وان يتم تعديلة ليتواكب مع حجم التطورات والنهضة في الاردن ويوقف النزف المستمر في العمل البلدي الذي اصبح في حال يرثى لها ما لم يتم انقاذ البلديات من خلال منظومة قانون متطور يعالج كل الاختلالات .
ثالثا :- يا دولة الرئيس ان هناك في الاردن وزارة للبيئة ليس من اسمها نصيب لكثير من المحافظات الاردنية فانني يا دولة الرئيس ارى ان يتم تعميم مكاسب البيئة على كل المحافظات الاردنية خاصة في وجود تمويل كبير ممكن ان يوجة في هذا المجال ومع وجود تمويل لتعويضات حرب الخليج لمناطق البادية يجب ان يرى اثارة على ارض الواقع ويكفي ما تم استنزافة من دراسات فالاردنيون شبعوا وملوا من الدراسات.
رابعا:- يا دولة الرئيس هل ممكن ان يرى الاردنيون على عهدك شفافية في التعيين للمناصب القيادية العليا وان تكون المنافسة الشريفة لابناء الاردن ونعم لابناء الاردن لا لابناء الوزراء والنواب واصحاب الدولة فالاردن لكل الاردنيين والدستور ساوى بين الجميع وان الاوان ان يرتاح الاردنيون من عناء البحث عن الواسطات وغيرها في بلد يحكمة قانون ويراسة الان رئيس وزراء تاريخة نظيف وناصع وله باع دولي في سيادة القانون وبلدنا الاردن بحاجة الان لسيادة القانون وان تكون هناك عوامل الدولة المتحضرة كالشفافية والحاكمية الرشيدة والنزاهة والعدالة هي عوامل التي تحكم الولاء ولانتماء والانحياز للوطن وموسئساتة ودمتم دولة الرئيس والله يوفقكم لكل خير



تعليقات القراء

عطاالله الحسبان أبوخليل
أبا كرم ... سلمت يمناك على خط هذه الكلمات ,وضعت يدك على بعض الألم,نسأل الله الموفقية لهذه الحكومه ... والله المستعان .
28-10-2011 01:15 AM
شكوى......

 يوجد عشرات المعلمات ممن هم احق بهذه الوظيفة الادارية من المذكورة وخدمتهن تزيد عن 20 سنة وتقدمن بطلبات بذلك.وسلبت المذكورة المعلمات من حقوقهن. فهل هي عاجزة عن التدريس بسبب تدني مؤهلاتها ليتم تعيينها ادارية ؟


 لم تخضع المذكورة لاي دورة تدريبية او تربوية رغم انها تعيين جديد. و شكلت المذكورة إحراجا لمدير تربية عجلون ولجنة التعيين عند عمل مقابلة روتينية لها في تربية عجلون.

 تم التنسيق من قبل مدير تربية جرش الحالي زوج المذكورة مع قسم شؤون الموظفين في مديرية تربية عجلون لطلب معلمة انجليزي دبلوم / وبنفس الوقت نم التنسيق من قبل زوج المذكورة مع ديوان الخدمة المدنية لترشيح المذكورة / وكل ذلك صفقة بين الموظف في ديوان الخدمة المدنية ......الذي هو أصلا من عجلون حيث كان زوج المذكورة .... مدير تربية في عجلون سابقا عندما نقل ...... مساعدة مديرة في مدرسة الوهادنة الثانوية للبنات / وهذه هي الصفقة.

 نرجو مسائلة ديوان الخدمة و وزارة التربية ومدير تربية عجلون وزوج المذكورة مدير تربية جرش الان وكيف تم تعيين المذكورة ادارية في ديوان مديرية تربية عجلون / وكيف تم التنسيق بين مديرية تربية عجلون وطلب معلما ت انجليزي دبلوم ليتم الاحتيال على الديوان والوزارة من قبل زوج المذكور الذي يعمل.... علما ان المذكورة تتعامل بفوقية مبالغ بها مع الاخرين حيث افتعلت مشكلة مع مدير مدرسة ثانوية عمره يبلغ 59 عاما ويحمل درجة علمية من جامعة الازهر الشريف ومشهود له بالورع والتقوى وكل ذلك بسلاح زوجها الذي يثير المشاكل في مديرية تربية عجلون ويزورها ويتوعد موظفي مديرية تربية عجلون بانه سيعود من جديد مديرا لتربية علون / ولا ننسى السيارة الحكومية التي اصبحت سيارة العائلة التي توصل المذكورة الى الدوام وتوصل الابناء والبنا ت الى الكليات ومجمعات السفريات.


28-10-2011 05:27 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات