اغلاق

من لا يشكر الناس لا يشكر الله


هذه تحية إجلال وإكبار وإعتزاز إلى رجال الدفاع المدني الأشاوس الذين يقومون بواجباتهم على أكمل وجه، والذين أثبتوا أنهم يمتلكون مهارات عالية، وعلم، ومعرفة، وإنسانية، وكبرياء وطني أجزم انه لا مثيل له في أقرانهم في دول العالم. لذلك كل الشكر لتلك الكوكبة الأردنية التي تسهر على أمن الوطن، وراحة المواطن، وهؤلاء الفرسان هم خير مثال على العمل الصادق في مؤسسات الدولة لما يتمتعون به من إخلاص، ووطنية، وحبهم لوطنهم وشعبهم ومليكهم. والشيء الذي لا نعرفه نحن كمواطنين أن رجال الدفاع المدني لا تنحصر مهامهم في عمليات الإنقاذ في الحوادث، بل يحافظون على سلامة المواطنين، وممتلكاتهم، وممتلكات الدولة كافة وفي جميع المجالات. وبالتالي هم يساهمون في رفعة الاقتصاد الوطني، والمحافظة عليه، بحيث يتم توفير مبالغ مالية طائلة على خزينة الوطن تصل إلى مليار دينار سنوياً. وهذا الرقم الكبير هو أصدق وأوضح دليل على إنجازات هذا الجهاز العسكري العظيم، ولو قامت باقي مؤسسات الدولة بالعمل بنفس الروح، والإخلاص، والوطنية التي يعمل أفرد هذا الجهاز لكانت الدولة الأردنية في أفضل حالاتها. وهذه الحقيقة كانت نتيجة دراسة قام بها أحد أبطال وصقور الدفاع المدني الأشاوس اللواء المتقاعد: علي باشا النواصرة، وهذا الرجل هو فعلا أحد رجالات الأردن المخلصين، وأحد الكنوز الثمينة الوطنية المخلصة للوطن، والقيادة الهاشمية. مثله كمثل بقية أفرد الدفاع المدني. وهنا وجب علينا الشكر إلى جميع منتسبي القوات المسلحة الباسلة، وبالذات منتسبي الدفاع المدني الأبطال قيادةً، وضباطاً، وضباط صف، وأفرد. جزاكم الله خيراً على جهودكم المضنية، ووفقكم الله، وإلى الأمام لحفظ وطننا الحبيب تحت رايتنا الهاشمية.




تعليقات القراء

تلك الكوكبة الأردنية التي تسهر على أمن الوطن، وراحة المواطن، من مغترب
نعم صدق في كل ما قلته وهناك الكثير من امثالهم في اردننا الحبيب.
هناك ايضا قوات الامن العام والدرك الاشاوس وايضا مديرية المخابرات العامه الذين يقرنون الليل بالنهار ساهرون على راحة المواطن.
للكاتب السيد عبدالعزيز الزطيمه لهذه الفطنه المقدره.

24-10-2011 06:38 PM
جرشي
والله صورة من الآخر يا ....... لازم تترشح للبلدية .
25-10-2011 08:36 AM
اردني حر
انتم وكل من حمى الاردن ع رأسي
26-10-2011 11:33 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات