اغلاق

صالح و الاسد إلى نهائي بطولة كأس أمم الربيع العربي


بعد أن خرج القذافي من الدور قبل النهائي لبطولة كأس أمم الربيع العربي بركلة ترجيحية بعد نظيره المصري حسني مبارك والذي خرج بعد المستضيف التونسي زين الهاربين بن علي والذي اطلق رصاصة البطولة في شباط الماضي.

تتجه الأنظار الأن إلى نهائي الربيع العربي الذي يجمع قطبي البطولة علي عبد الله صالح وبشار الأسد في كل من صنعاء ودمشق لحسم الدور النهائي, وحسب الاراء التي رصدت من قبل المشجعين لكلى الطرفين فلقد استمات كلاً منهما للوصول إلى هذا الدوربعد تصفيات شاقة وبذل كلاً منهما الغالي والنفيس للمحافظة على هذا المقعد , ولقد دخل الذعر إلى قلبي الفريقين والخوف والترقب بعد خروج القذافي من البطولة الخميس الماضي , أي وكأنه أصبح لديهم قناعة بأنه لا بد من الخروج من هذه البطولة إلى صيف عربي مشرق كما وصفه بعض المتابعين والذي نتمنى أن نشاهده قريباً لنجعل منه حياه كريمة لتلك الشعوب التي عانت الويل لعقود من الظلم والقهر والاستبداد تحكمها الديمقراطية المنشودة والعدل والمساواه الذي دعى اليه ديننا الاسلامي الحنيف لينال كل ذي حقاً حقه دون الأنتقاص من حقوق الأخرين في بلاد ضاعت فيها الحقوق ودنُست فيها كرامة الأنسان وسال فيها الدم الزكي الطاهر دون ذنب ( إذا الشعب يوماً أراد الحياة فلا بد أن يستجيب القدر) .



تعليقات القراء

كلامك ذهب
صالح و الاسد إلى نهائي بطولة كأس أمم الربيع العربي

اعجبني العنوان ههههههههههههههه.
23-10-2011 05:36 PM
يوسف الاردني
القذافي اثبت للعالم بانه رجل لايدافع عن من كرسيه بل يدافع عن كرامه .. الكرامه التي افتقدت عن الكثيرين .. وانت ايها المبتدء في الكتابه والظاهر انك متعثر من البدايه .. اين هي الكرامه هل يعرفها هؤلاء الذين يسمون انفسهم ثوار . لو كان عندهم كرامه لما فعلو مافعلوه في رجل ميت اقتادوه حيا وقتلوه .. هذه صفات الجبناء والذين لايملكون كرامة الرجال .. اما حديثك عن البطوله والربيع العربي فاعتقد بانك تحتاج الى الكثير الكثير حتى تتعلم هذا اذا طلع معك شي ...
23-10-2011 07:41 PM
هات عليا
..............
رد من المحرر:
نعتذر...........
23-10-2011 10:04 PM
اخ
............ لكتابتك هذا المقال الذي يثير الفتنه والنعرات بين الشعوب.....انت لاتعرف معنى الربيع العربي
24-10-2011 08:48 AM
عوض
الى تعليق (2 ) الظاهر انك انتى المبتدى , حيث ان تعليقك ركيك وفيه اخطاء نحويه ولغويه والكاتب ما حكى الا الصحيح ونتمنى النصر القريب لاخواننا الثوار في سوريا واليمن
25-10-2011 09:37 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات