شعبان عبد الرحيم : يحاكمونني لانني غنيت لغزة


جراسا -

اعتبر المطرب الشعبي المصري شعبان عبد الرحيم الشهير بـ"شعبولا" أن أغنيته الأخيرة عن "العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة وراء قرار إحالته إلى محكمة الجنايات بتهمة حيازة مخدرات".


وفي أول تصريح له بعد القرار , قال : "لا أستبعد احتمال أن تكون التهمة ملفقة لى بسبب أغنيتي الأخيرة التي أطلقتها عن غزة". مضيفا: "بل ربما تضاف إليها تهمة الانضمام إلى تنظيم القاعدة".

واستطرد شعبولا , قائلا : "جاء في قرار الإحالة، أنهم وجدوا قطعة حشيش في جيب الجاكيت الذي كنت أرتديه عند نقلي للمستشفى بعد سقوطي فاقدا الوعي، مع أنني لم أكن أرتدي جاكيت ولم يواجهوني به أو يسمحوا لي برؤيته".

وقال شعبان عبد الرحيم: "هذا يؤكد أن القضية ملفقة لتشويه سمعتي عند المصريين والعرب خاصة بعد الأغنية التي غنيتها عن غزة من قبل".

وأضاف عبد الرحيم : "لا أستطيع اتهام أحد بعينه بتلفيق التهمة لكنها بصراحة مؤامرة. ومع ذلك انتهيت من بروفات أغنية جديدة عن الحرب الإسرائيلية على غزة سوف تذاع خلال اليومين القادمين".

وأكمل حديثه : "لا أستبعد بعد إذاعة هذه الأغنية أن تلفق لي قضية حيازة قنابل ومتفجرات، وربما إتهامي بالانضمام إلى تنظيم القاعدة".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات