اغلاق

وزراء بالوراثة لا نريدهم


مشاورات موسعة بدئها رئيس الوزراء المكلف عون الخصاونة لتشكيل الحكومة، ولأني واحد من الذين يحق لهم أبداء الرأي بالتشكيلة الجديدة للحكومة، فلتكن من هنا رسالتي الى الخصاونة.

دولة الخصاونة لا أريد أنا والكثيرين من أبناء هذا الوطن العزيز في حكومتك وزراء بالوراثة، فهنالك الكثير من الوزراء والمسؤولين الأردنيين السابقين والحاليين هم وعشائرهم استلمت هذه المناصب بالوراثة، مع احترامي وتقديري لهم ولجهودهم.

أتمنى يا دولة الخصاونة عند الانتهاء من المشاورات والقرار النهائي بتشكيل الحكومة بان يكون مجلس الوزراء المشكل هم وزراء ليس بالوراثة، لان الأردن أردن لجميع العشائر، وجميع العشائر الأردنية فيها الكثير من العلماء والمثقفين والذين باستطاعتهم إدارة المئات من الحكومات وليس حكومة واحدة.

فبادر يا خصاونة الى تشكيل حكومتك بالتنوع من مختلف العشائر الأردنية، ولا تجعل حكومتك مثل اغلب الحكومات السابقة التي تم تشكيلها والتي كانت ترفع شعارات (( حكومة بالوراثة )) !!!!!!!!!!!

madbni@gmail.com



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات