دولة الرئيس


أسمح لي أن أهنئك بتولي منصب رئيس وزراء الأردن ، وأسمح لي أن اخبرك عن صديقي " يوسف " قليلا .

" يوسف " يهوى منظر " البرقع " ويستهويه منظر المرأة التي ترتدي " العبي والنقاب " ، ما يستهويه أكثرفي البرقع أو النقاب ، منظر العيون المكحلة ذات الرموش الطويلة ، فهذا المشهد " يذوبه " على حد قوله .

للعلم سيدي الرئيس ، "يوسف " خبير في كل أنواع وأقمشة " العباءات " ، وهو يستطيع تحديد نوع العباءة فيما اذا كانت صناعة محلية أم صناعة خليجية من أول نظرة ، وفي رأيه أن " العبي" الخليجية أجود وأجمل وأرقى ، للعلم هو أيضا خبير في قصات "العبي" ، وطريقة تزينها سواء بالقصب أو بالخرز ، وفي رأيه أن شك الخرز بطريقة يدوية يعطي جمالا ورونقا خاصا للعباءة وأن كان ذلك يجعلها أغلى سعرا .

العيب الوحيد ليوسف أن هوايته ، ممارسة عملية البصبصة ، على الرايحة والجاية ، فهو لا يترك واحدة من شره ، وأحيانا يتمادى في الامر " فيبحلق" فيها خاصة اذا كانت ترتدي عباءة وبرقع ، وكانت العيون مكحلة والرموش طويلة .

همس في أذني ذات مرة بمعلومة مهمة ،هي أنه ليس شرطا أن تكون " اللي لابسه عباءة أو نقاب أو برقع " حلوة في الواقع ، وان أسرتك في عيونها ورموشها ، فقد تخفي تحته كسما مترهل ، وحب وندب يملئ الوجه ، لكنه طمأنني بأن هناك جمالا فريدا قد يخفيه البرقع وتستره العباءات وأن فضحته الرموش الطويلة والعيون المكحلة .

سيدي الرئيس ، بوادر توليك الحكومة جعلتنا نشعر بأن حكومتنا الجديدة حكومة جميلة ورائعة بروعتكم تحمل هموم الاصلاح والحرية والانسانية والوطنية على عاتقها ، فهل ما تستره عباءة التشكيل ، ويخفيه نقاب الاجندة القادمة لحكومتكم ، سيكون أيضا جميلا وان فضحته الرموش الطويلة والعيون المكحلة ؟!
ويكون القادم شيئا فريدا ؟!

أملنا بالله ثم فيكم كبير .

Khaldon00f@yahoo.com



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات