وفد حماس القادم الى الاردن سيلتقي الملك


جراسا -

خاص - صرح مصدر قانوني حزبي لـ "جراسا نيوز" ان وفد "حماس" برئاسة خالد مشعل سيصل بعد غد الخميس الى عمان بصحبة امير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني.

ونوه المصدر ان هذه الزيارة دخلت في إطار برنامجها الزمني وأصبحت تحصيل حاصل مطالبا مجددا باستئناف العلاقات مع حركة حماس وإنهاء القطيعة معها.

ولفت المصدر ان ترتيبات تجرى للقاء جلالة الملك عبدالله الثاني مع وفداً من المكتب السياسي لحركة حماس يرأسه خالد مشعل خلال زيارته المتوقعه الى الاردن يوم الخميس المقبل.

و كانت الحكومة سمحت مؤخراً لرئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل بدخول المملكة لزيارة والدته المريضة بناء على طلبه ، لفترة محدودة.

يذكر أنه الاتصالات السياسية بين الأردن وحماس معلقة منذ سنوات طويلة ، حيث اقتصرت سابقاً على الاتصالات الأمنية ، بالرغم من دعوات أطلقتها شخصيات وطنية وقوى سياسية على رأسها الحركة الإسلامية للانفتاح على حماس ، والتوازن في إقامة العلاقات مع الأطراف الفلسطينية.



تعليقات القراء

بعد شو
والله لو اجيت مو مع امير قطر وامير الجيزه لو اجيت مع اعظم الفاتحين

لا يمكن انه نأمن لواحد زيك

لما لفظوك العرب ما لاقيت غير حضن سوريا تقعد وتنام فيه

وهلأ صارت سوريا كعه ما بتنفع

صارت قطر هي الامره والناهيه

اقولك .............

كيف بتخلي الانسان بلا مبدأ

مش بقولوا السياسه ما......
وعباية الاسلام ياما لبسها ناس

لغايه في نفوسهم .
18-10-2011 10:35 PM
الشمس مابتتغطى بغربال
والله رفعت راسنا فوق يا ابوالوليد حفظك الله يااسد ياضرغام والى المزيد من النصر
جزاك الله خيرا عن الامة الاسلاميه خير الجزاء وجعلها في ميزان حسناتك شكرا الك على الافراج عن مئات الاسرى وانا نحبك في الله
18-10-2011 11:04 PM
الى رقم 1
شكلك ما تابعت الجزيرة اليوم , وشكلك ما شوفت معظم قنوات العالم وهي تبث كلمة خالد مشعل . وان دل هذا على شيئ فانما يدل على اهمية هذا الرجل ولا يمكن تجاهله. تحية لك يا خالد مشعل واهلا وسهلا بك في الاردن
18-10-2011 11:47 PM
إلى رقم 1
...........
رد من المحرر:
نعتذر.......
18-10-2011 11:54 PM
الى 1
الأحرار يعيشون غرباء في دنيا العبيد .
19-10-2011 12:53 AM
والله ........
والله...... بالحامل والمحمول
19-10-2011 01:52 AM
الى رقم 1
انت شو بفهمك بامور السياسة

روح دور على ..........
19-10-2011 04:48 AM
حماس والأردن ودور سمو أمير قطر
كل الشكر والتقدير والعرفان لصاحب السمو أمير قطر على جهوده الخيرة التي قربت بين حماس والأردن.

إن الشقة التي باعدت بين حماس والأردن كانت من .......

لم يكن إبعاد الحماسيين بموجب سياسة معينة، بل كان مجرد قفزة هوائية لاعتبارات شخصية بحتة غير محسوبة بنيت على تخوفات وتصورات شخصية بحتة كانت تدور في مخيلة .....

أي باختصار، تسبب ......بقطيعة أضرت بمواقف وسياسة الأردن كثيرا.

نرجو ان تكلل جهود سمو أمير قطر أيده الله بالتوفيق كي يلتئم الصف العربي في إطار الممكلة بقيادة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله.
19-10-2011 04:57 AM
إلى رقم (1) المدعو (بعد شو)
..........
رد من المحرر:
نعتذر.......
19-10-2011 05:06 AM
منذر السراحين
خلونا بحالنا احنا ناقصنا هم اكثر من الي احنا فيه البلد كف ..........
19-10-2011 07:00 AM
إلى رقم 1
ول كل ....نفسي اعرف كيف مشاعرك تجاه اليهود ......\
19-10-2011 08:32 AM
مراقب
اتمني طي صفحة الماضي

واقول لابا الوليداهلا وسهلا بك

اما رقم واحد فاقول له هداك الله
19-10-2011 08:50 AM
المخرز
شو بدو يعمل هل يريد تحرير فلسطين والقدس ....... اذا كان هذا مش غلط استقبلوه
19-10-2011 08:55 AM
الي تعليق رقم 1
قطر تاج راسك تاج راسك وخالد مشعل من أشرف الناس انتي مين علشان تحكي عن دولة زي قطر بتقدم الدعم لجميع المسلمين في شتي بقاع الارض ولك امير قطر الله يحفظه دفع رواتب الموظفين في قطاع غزة وجزر القمر عندما عجزت حكوماتهم عن تامين الرواتب حتي للموظفين ولك خير قطر علي أربعين الف أردني مقيمين في هذه البلد الطيبة ( مواطن اردني)
19-10-2011 09:03 AM
مراقب
ان شاء الله يكون افلاطون.........
19-10-2011 09:07 AM
بن ارتيمه
أنا مع الطرح الذي جاء به رقم /1 وأضيف ان النضال يجب ان يكون على الارض الفلسطينية وليس خارج فلسطين ، وعملية مبادلةالأسير الصهيوني بمئات من الاسرى الفلسطينين ، لا تعني نهاية النضال وتحرير فلسطين الارض ؛ والذي يجب ان يكون من داخل الارض وليس من خارجها فليعمل خالد مشعل وغيره من قادة الفصائل للعودة الاكيدة الى بلادهم التي لا يعرفونها تضاريسها الا من خلال درس الجغراقية الذي اخذوه في المدارس ..ربما ..وليس البحث عن مكان تحت الشمس ، و.......المناضل على ترابه وفوق ارضه ، رفقاً بهذا الشعب أيها القادة المشتتين في بقاع الارض وكفى النضال ؟؟ !!! عن بعد .
19-10-2011 09:15 AM
محب لوطني
ان امن البلد واستقراره هو اهم شي في قلوبنا وحبنا للجميع ولكن ليس على حساب المصلحه الوطنيه واننا لانقول نموت وتحيا ولكن نقول نحيا وتحياوعندما نذكر انتصار يجب ان نذكر الخسائر التي حققت الانتصار كمن اشعل خمسين دينار ليبحث عن دينار
19-10-2011 11:05 AM
الى ..
نفسي اعرف شو هالحقد الاسود في قلبك والله ماانت حاقد على اسرائيل مثل هيك او يمكن حبايبك اليهود الله .........
19-10-2011 12:18 PM
شكوى الى مقام جلالة الملك المعظم من معلمات عجلون :
................ عينت وزارة التربية المذكورة على اساس انها معلمة انجليزي، لكن تم تعيينها ادارية في ديوان مديرية تربية عجلون .  يوجد عشرات المعلمات ممن هم احق بهذه الوظيفة الادارية من المذكورة وخدمتهن تزيد عن 15 سنة وتقدمن بطلبات يذلك.  لم تخضع المذكورة لاي دورة تدريبية او تربوية رغم انها تعيين جديد.  شكلت المذكورة احراجا لمدير تربية عجلون ولجنة التعيين عند عمل مقابلة رويتينية لها في تربية عجلون.  تم تعييين المذكورة بدون مؤهلات وبطرق ملتوية .  وهل هي عاجزة عن التدريس بسبب تدني مؤهلاتها لبتم تعيينها ادارية ؟  نرجو متابعة رد ديوان الخدمة مع وزارة التربية ومدير تربية عجلون وكيف تم تعيين المذكورة ادارية في ديوان مديرية تربية عجلون / وكيف تم التنسيق بين مديرية تربية عجلون وطلب معلما ت انجليزي دبلوم ليتم الاحتيال على الديوان والوزارة من قبل زوج المذكور الذي يعمل مدير تربية جرش الان . علما ان المذكورة تتعامل بفوقية مبالغ بها مع الاخرين حيث افتعلت مشكلة مع مدير مدرسة ثانوية عمره يبلغ 59 عاما ويحمل درجة علمية من جامعة الازهر الشريف ومشهود له بالورع والتقوى وكل ذلك بسلاح زوجها الذي يثير المشاكل في مديرية تربية عجلون ويزورها باستمرار ولا ننسى السيارة الحكومية التي اصبحت سيارة العائلة التي توصل المذكورة الى الدوام وتوصل الابناءوالبنا ت الى الكليات ومجمعات السفريات .
19-10-2011 06:22 PM
الى رقم 19
سالتك بالله لوكنت مدير تربيه ماتساعد زوجتك والله انه رجل الي يساعد زوجته وعيب عليه يكون اردني ومايقوف مع زوجته كيف بده يساعد الناس وهو مش قادر يساعد حاله بس في عندنا مثل ان حزرت مضروب فيه وان ماحزرت مضروب فيه واحزر يلي مضروب فيه وبعدين يارجل شو هي صاريه كاتبه يعني هلمنصب يقول رسولنا الكريم خيركم خيركم لاهله ولو ضلت معلمه رح يصير عليها هجوم اكثر واكثر هيك الزلمه ريح راسه
19-10-2011 11:00 PM
ابو شخه
...............
رد من المحرر:
نعتذر..............
21-10-2011 08:09 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات