لباشا الشوبكي .. رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه


استقبل الاردنيون امس الارادة الملكية الهاشمية السامية التي صدرت للباشا فيصل الشوبكي بارتياح تام، حيث انها لم تأت من فراغ ، وإنما عن علم ويقين أن الباشا الشوبكي بعلمه وخبرته وثقافته سيكون الشخص المؤهل لقيادة هذا الجهاز الأمني المميز والذي يناط به حماية الوطن والمواطن معا والحفاظ على استقرار الأردن وسمعته بين دول العالم في ظل الظروف التي تعصف بالمنطقة كلها.
ان تكليف الباشا الشوبكي لقيادة هذا الجهاز الذي يفتخر به الاردنيون جميعا في هذا الوقت الصعب ما هو الا دليل على قدرته لتحمل المسؤولية والمهام الجسيمة الملقاة على عاتقه خاصة في ظل الظروف التي عصفت بالمنطقة جراء الاحداث والثورات العربية التي جاءت لتحقيق الحرية والحياة والديمقراطية للشعوب العربية.
نحن جميعا نعلم بالظروف التي احاطت باردننا الغالي والتي من شأنها تعزيز الديمقراطية واحقاق الحياة الوارفة الظلال والعيش الكريم في وطن قدّم من اجله رجالات الاردن الاوائل البطولات والتضحيات حتى وصل هذا الحمى العربي الهاشمي الى اسمى درجات الامن والامان بفضل قيادته الرشيدة وحكمها السديد واصبح ملاذا آمنا مستقرا للاشقاء يفرون اليه هربا من القتل والتهجير،اضافة الى ان هذا الحمى الهاشمي كان ومازال دوما نصيرا ومساندا لقضايا امته العربية ومدافعا عن همومها بمختلف الميادين.
واليوم يسطر التاريخ النجاح لقيادتنا الهاشمية الفذة باختيارها رجالا صدقوا ما عاهدوا الله عليه ليكونوا رديفا ومساندا لتعزيز الشفافية وتكريس مبدأ العدالة والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه العبث بمقدرات هذا الوطن العزيز ومنجزاته التي شهدت تطورا ملموسا بفضل قيادته الهاشمية التي قطعت على نفسها عهدا ووعدا بأن توفر الحياة الامنة والعيش الرغيد لابناء شعبها العزيز.
اليوم وقد وشّحت الارداة الهاشمية صدر الباشا لقيادة جهاز حظي بالعزة والكرامة، لتأتي استكمالا للدور الذي بدأ فيه الاردن تعزيز مسيرته الاصلاحية والديمقراطية وبناء اردن الغد ، اردن المستقبل الواعد بأذن الله تعالى،حتى يحظى هذا الحمى الهاشمي باستقرار لطالما تغنى به بين الدول ويحافظ على مسيرته النيرة وصولا الى بر الامان والطمأنينة.
نبارك للباشا ونشد على يده مثل كافة ابناء الوطن المخلصين للذود عن اردننا الغالي ونؤكد اعتزازنا بقيادته لجهاز اغر نفخر به على الدوام.
عمان – جريدة الدستور



تعليقات القراء

شو...........
؟؟ يعني الزلمة بعدو ما قعد على الكرسي صرت بتمدح فيه ؟؟ بعدنا ما شفنا خيرو من شرو
18-10-2011 09:33 PM
محمد الطوره
الى شو لاتنسى انه فيصل باشا لواء متقاعد من المخابرات2005 ومعروف شره على الفاسدين والمفسدين اما خيرو بنعرفه انا وياك لاحقا مبروك لابن الشوبك البار فيصل باشا الطوره والباشا قدها وقدود
19-10-2011 02:44 AM
مواطن
من هيك .... صاحب المنصب والمنصب عليه يعني رقم واحد بيكتب صحيح لسى الزلمه ماداوم حتى .... كل واحد بينمدح او العكس من افعله بدنا نسير زي العراق كل واحد.... على ابن منطقتو
19-10-2011 02:27 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات