اغلاق

ايها الشعب الاردني .. ممكن الهدوء


الان وفي ظل موجات التوتر التي شهدها الاردن في مجالات كثيرة ,وفي ظل التخبط في قضايا وطنية كثيرة وفي ظل المساحة الكبيرة التي اتيحت للاردنيين في التظاهر والاعتصام والاحتجاج بشتى الوسائل حتى بات الامر غير مقبولا ويشكل تطاولا في كثير من القضايا على الوطن ومقدراتة وقوانينة.
جاءت الاخبار مفرحة بوجود تعديلات واسعة في كافة المجالات بتوجيهات من قائد البلاد واعطاء الجميع فرصة للاصلاح والمشاركة في مسيرة الوطن بتعاون من الجميع ونامل ان يكون من يتولى المناصب المختلفة ممن يكونوا على قدر الثقة الملكية والشعبية وان يتمكنوا من تحليل معادلات الوطن المختلفة للوصول الى نتيجة واحدة وهي الحفاظ على الوطن ومقدراتة وشعبة والسير بطريق النماء والتطور .
ان الوضع يتطلب وقفة صدق وهدوء من الشعب الاردني بكافة مكوناتة وحكومتة وان نتقى الله في بلدنا وان نكون على قدر المسوؤلية وان يقوم الجميع بواجباتهم الوطنية اتجاه بلدنا بكل صدق ويكفينا تنظير ومزاودة فالوطن اكبر من الجميع ويجب ان نعمل جميعا حكومة وشعبا لكل ما هو مصلحة الوطن والمواطن وان تقوم الجهات والسلطات التشريعية والتنفيذية بواجباتها المنوط عليها في القانون.
يجب ان تكون الشفافية وسيادة القانون ومبدا تكافو الفرص والعدالة بين المواطنين واختفاء الاستشناءات في كافة المجالات واختفاء الواسطة والمحسوبية وان يكون الوطن للجميع وان نتقى الله وان نعمل جميعا لحماية بلدنا بالمهج والارواح .
لقد اتعب المواطن الاردني من التنظير من الجميع ويجب ان يبداء الجميع بالتطبيق العملي والفعلي لكل شي ايجابي يصب في مصلحة الوطن ويكفي التباكي على الاردن فالجميع يتحمل المسوؤلية ويكفي من المهاترات وان يكون الحوار هو سيد المواقف في جميع قضايا الوطن والمواطن .
والله اسال ان يحفظ الاردن وشعب الاردن وقائد الاردن.



تعليقات القراء

منزر الحراحشة
كل الشكر لمهندس هايل العموش
26-10-2011 02:08 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات