وفد من مبادرة المدن الكبرى والزلازل يزور المديرية العام للدفاع المدني


جراسا -

استقبل اللواء عبدالله سليمان الحمادنة المدير العام للدفاع المدني أعضاء منظمة مبادرة الزلازل والمدن الكبرى في مكتبه اليوم وذلك بهدف وضع الترتيبات النهائية لمشروع دعم وبناء القدرات الوطنية لتقليل اثر الخطر الزلزالي على مدينة عمان  والذي استمر على مدار العامين الماضيين .

هذا وقد استمع اللواء الحمادنة الى إيجاز مفصل عن ما تم انجازه من إجراءات بهذا المشروع والذي جاء تحت مسمى مشروع دعم وبناء القدرات الوطنية لتقليل اثر الخطر الزلزالي لمدينة عمان و يهدف الى وضع خطة متكاملة لإدارة  المخاطر في مدينة عمان بدعم من مكتب الأمم المتحدة الإنمائي ووزارة التخطيط والتعاون الدولي والوكالة السويسرية للتنمية والتعاون .

حيث قدم أعضاء المنظمة الشكر للدفاع المدني على الجهود المبذولة لإنجاح وتحقيق أهداف هذا المشروع والتي  تعتبر المديرية العامة للدفاع المدني مرجعية وجهة منفذه له من خلال توفير مكتب المنسق للمشروع داخل مبنى المديرية العامة للدفاع المدني في إدارة الكوارث وتقديم المساعدات اللازمة له وتوفير كافة التجهيزات والاحتياجات اللازمة بهدف إنجاح هذا المشروع.

ويشار الى أن هذه المنظمة تعتبر من المنظمات التي تهتم بشكل كبير في تطبيق المعايير والأطر الدولية للتقليل من خطر الكوارث وذلك لحاجة بعض الدول للمساعدة في إجراءات الاستعداد للكوارث وتقليل أثارها في المدن الكبرى.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات