مصادر لـ"جراسا نيوز " : الملك سيلتقي مشعل خلال زيارة وفد حماس المرتقبة للاردن


جراسا -

خاص - علمت "جراسا نيوز " من مصادر مطلعة ان ترتيبات تجرى للقاء جلالة الملك عبدالله الثاني
مع وفداً من المكتب السياسي لحركة حماس يرأسه خالد مشعل خلال زيارته المتوقعه الى الاردن الأسبوع المقبل.

وتفيد المعلومات الاولية إن ولي العهد القطري الشيخ تميم بن حمد آل ثاني سيتجه إلى الأردن بالتزامن مع وصول وفد حماس للقاء الملك.

و كانت الحكومة سمحت مؤخراً لرئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل بدخول المملكة لزيارة والدته المريضة بناء على طلبه ، لفترة محدودة.
 
يذكر أنه الاتصالات السياسية بين الأردن وحماس معلقة منذ سنوات طويلة ، حيث اقتصرت سابقاً على الاتصالات الأمنية ، بالرغم من دعوات أطلقتها شخصيات وطنية وقوى سياسية على رأسها الحركة الإسلامية للانفتاح على حماس ، والتوازن في إقامة العلاقات مع الأطراف الفلسطينية.



تعليقات القراء

ابن وضحه
هذا الشبل من ذاك الاسد رحم الله الحسين
16-10-2011 02:50 PM
جهاد
مصادر في حماس تنفي نبأ زيارة قريبة لمشعل إلى الأردن برفقة ولي عهد قطر تعقيباً على ما نشرته صحف اردنية اليوم.
16-10-2011 03:29 PM
بن ارتيمه
على ما يبدو بأنه قد دارت الدوائر على إقامة عناصر حماس على الاراضي السورية ، وهم يفتشون عن موقع بديل وربما " وطن بديل "بمساعدة أخوة عرب وأصدقاء غير عرب ، إيذاناً لبدء مرحلة جديدة على طريق تحرير الارض والانسان !!!! .. ربما ، وهنا أتسأل لماذا بلدنا بالذات ؟؟، لماذا لا يكون بلد آخر مثل أيسلندا ، أو احدى الدول الإسكندنافية ؟ التي يرغب هؤلاء ويتطلعون الى الحصول على إقامتها وربما التجنس بجنسيتها .
17-10-2011 10:24 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات