عبدون : اعتصام لقوى شبابية وشعبية وحزبية أمام السفارة الامريكية


جراسا -

خاص - نفذ المئات من الحراك الشبابي الاردني وعدد من القوى الشبابية اعتصاماً مساء اليوم السبت أمام السفارة الامريكية , وذلك ضمن الاحتجاجات الشعبية العالمية التي اندلعت اليوم بأكثر من الف مدينة عبر العالم في يوم الاحتجاج العالمي '15 اكتوبر' وذلك رفضاً للسياسات الرأسمالية وتحالف السلطة والمال.

و يأتي هذا الاعتصام ضد سياسات الولايات المتحدة الامريكية وما تمثله من مركز للرأسمالية العالمية وبؤرة النظام العالمي الذي يعمل على استغلال الشعوب وإفقارها لتبقى تحت الظلم والاستبداد من أجل إعاقة تقدمها الاجتماعي والاقتصادي.

وهتف المشاركون لتحرير فلسطين وتم حرق العلم الاسرائيلي وسط تواجد امني كثيف . 



تعليقات القراء

ابو سدين
يارب هذا الخبر يطلع على الأعلام العربي او يبقى على مواقع الأردن يومين كامل او حده يكتب تعليق شديد على السفارة الأمريكية التى هي اسس خرب الوطن العربي الفتنة في العراق وتقسيم العراق وتقسيم لبيبا على الطريق ودمار لبيبا وإقامة إسرائيل وهي سبب اسس الفتنة في اليمن والفتنة بين السعودية وإيران والفتنة بين اقباط مصر والمسلمين والأن تعمل على عمل فتنة بين الشعب السوري دورزي سني علوية مسيحي الأن هذا الوطن الحبيب والكل يعرف اللعبة الوطن البديل للشعب الفلسطتني اتمنى من الجميع ماذا يفعل نائب وزير الخارجية الفرنسية اليهودي الأصيل ؟؟
15-10-2011 10:46 PM
الشعب خط احمر
............
رد من المحرر:
نعتذر............
15-10-2011 11:10 PM
يا ابو سدين
انت مشعل ....
ومن لغتك واضح
انك لست عربيا
العب غيرها
16-10-2011 03:33 AM
الفارس (من الغريب ان لانقرء اي تعليقات وعدم مشاركة الاخوان المسلمين
من الغريب لاتوجد اي تعليقات على هذا الخبر ,,والاغرب عدم مشاركة الاخوان المسلمين به ولا اي ممن يدعون بمحاربة الفساد والهيمنه على قرارات الامه العربيه او ذبح الشعب الفلسطيني بمباركة .....,,,,

لم يشاركوا لانهم يعلمون بوجود كاميرات تصورهم مما يؤدي الى قطع .... عنهم وعدم منحهم الجنسيه او الفيزا لزيارة الارض المباركه........
16-10-2011 09:07 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات