أصحاب الدولة والمعالي .. أين انتم مما يجري في البلد؟؟؟


تطالعنا كل يوم جحافل الخاطبين والمتفرغين للجا هات والعطوات بقيادة أصحاب الدولة والمعالي والعطوفة والباشا فلان والشيخ علان حيث لا شغل لهم سوى الانتظار لدعوتهم لطلب عروس للمحروس ابن معالي فلان والأكثر انتهازا لهذه الفرصة هم نواب الصدفة حيث فتحت لهم أبواب الاستعراض والفشخرة .
لا ننتقص من قيمة هذه الوجوه الخيرة المعطاءة والتي سخرت نفسها لخدمة الناس بما لا يكلفهم إلا قيمة المشوار.
هذه الوجوه المحترمة أين هي عما يجري على الشارع الأردني أليسوا أردنيين وكان للبلد فضل عليهم ولولا هذا البلد لما صاروا وأصبحوا أصحاب أسماء لامعة واستثمارات لم يحلموا بها وارتضوا أن ينعموا بالتفرج على الربيع العربي والربيع الأردني وفوضى البلديات ، فهاهي البلد بدء من الملك وحتى عمال المصانع يسعون للإصلاح ومحاربة الفساد والوقوف في وجه نهابي المال العام ، ووقف التدهور في حياتنا الديمقراطية وتغول القوي على الضعيف واستباحة كل المحرمات مكتفين في توجيه اللوم والاتهام في كافة الاتجاهات متناسين أنهم جزءُ من هذا الخراب والترهل الإداري والفساد المالي .
أين انتم يا ساده يا من حملتم المسؤولية في يوم من الأيام وربما ساهمتم في زرع الفساد في هذا الوطن وارتضيتم ألان الظهور في صور المصلحين وجامعي الرؤوس على الحلال والتفرج عن بعد عما يجري دون شعور بالمسؤولية تجاه وطن سواكم ... إلا تشعرون في التقصير في هذه المرحلة للقاء كما يحصل في الطلبات أو الجاهات لتدارس ما يحصل عندنا .. هل يعجبكم تخبط حكوماتنا وأخطائها القاتلة اليومية .. هل لكم التنادي لإخراج البلد من فتنة قادمة وفوضى عارمة نتيجة دمج وحل البلديات...سنشهد أكثر مما نتوقع .. فالفراغ قاتل ..والجهل والجهال في ازدياد .. وغياب المسؤول خلق فوضى غير محدودة مما يجعلنا إمام تساؤل إلى أين نسير وما هو المصير ؟؟؟؟



تعليقات القراء

شايف
مهو بعد ما انكشفت الاوراق طلعوا .........
15-10-2011 01:45 PM
علي
قالوا للشيخ ترى الفساد صار في بلدك قال المهم مدينتي قالوا له صار في مدينتك قال المهم حارتي قالوا له صار في حارتك قال المهم بيتي قالوا له صار في بيتك قال تسلم روحي وهذا اللي صاير فكل واحد منهم يحاول النجاة بنفسة بعد ان اخذ ما اخذ .........
15-10-2011 01:56 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات