الفنان احمد السقا واغنية لصديقه محمد نور


جراسا -

أهدى الفنان أحمد السقا صديقه المطرب محمد نور كلمات أغنية من تأليفه بعنوان "مالك". وذكرت مصادر صحافية أن الأغنية لاقت إعجاب محمد وعكف على تلحينها وضمها إلى ألبومه الجديد ,الذي من المقرر طرحه في الصيف المقبل. يذكر أنها المرة الأولى التي يخوض فيها أحمد تجربة تأليف الأغاني.

من جهة أخرى، استأنف أحمد تصوير مشاهده في فيلم "إبراهيم الأبيض" بعد توقف دام لخمسة أيام بسبب إصابته في قدمه أثناء التصوير.

وكان الممثل المصري قد تعرض لإصابة بقدمه منذ خمسة أيام أثناء تصوير مشهد خارجي، حين سقط على ساقه أثناء تصوير مشهد نزوله على سلم، مما تسبب في التوائها وتجمع أسرة الفيلم حوله لمساعدته على النهوض.

وهو ما أجبر مخرج الفيلم مروان حامد على تأجيل التصوير لحين تحسن حالة السقا، وبالفعل تحسنت حالته ليستأنف تصوير الفيلم الذي تصل ميزانيته إلى 14 مليون جنيه



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات