حقائق تنشر لأول مرة .. الاردن رفض استقبال ليفني عشية العدوان البربري الصهيوني على غزة


جراسا -

خاص- كشفت مصادر موثوقة لـ"جراسا نيوز" أن الاردن رفض استقبال وزيرة الخارجية الاسرائيلية عشية الحرب الهمجية على غزة، وتم ابلاغها بأنه غير مرغوب بمجيئها الى الاراضي الاردنية .

وأوضح المصدر بأن وزيرة الخارجية الاسرائيلية في الحكومة الصهيونية المصغرة تسيبني ليفني، وبعد انتهاؤها من زيارة مصر قبل أقل من 48 ساعة على شن العدوان البربري الصهيوني على غزة، وفي عشية العدوان طلبت زيارة المملكة، الا ان طلبها تم رفضه .

وفي سياق الموقف الاردني تجاه العدوان على غزة، والذي يقف خلاله الاردن موقفا متقدما لصالح الشعب الفلسطيني الذي يواجه حربا تدميرية شرسة في قطاع غزة ، وبعد أن أقدمت القيادة الاردنية على سحب سفيرها من تل أبيب، احتجاجا على العدوان البربري على غزة، وقد أشار المصدر الى وجود خطوات قد يتخذها الاردن والقاضية بطرد السفير الاسرائيلي، حسب المصدر.

وكان نواب اردنيون قد طالبوا يوم أمس بطرد السفير الاسرائيلي ومهددين بسحب الثقة بالحكومة في حال عدم اتخاذها الاجراء المشار  اليه



تعليقات القراء

اردني ولي الشرف
غشيمه ما بتعرف تفرق بين الطيور وما بتعرف ان بالاردن صقر هاشمي اسمه ابا الحسين وتحت ايده وامره سباع ولد سباع ورهن اشارته يطول عمره ويحفظه رب العالمين ذخرا لشعبنا الاردني الواحد ولامته العربيه والاسلاميه . .........
12-01-2009 02:47 PM
فلسطيني
وكمان مش عارفه انو الدم ما بيصير ميه ، واخوتنا الاردنية سندنا ومواقفهم المشرفه اكبر دليل بقيادة البطل ابوحسين طال عمره ،
12-01-2009 08:02 PM
غزاوي مكلوم
بارك الله فيك ايها الاردن الأشم، ملكا وحكومة وشعبا. هذه ارض الرباط، ليحفظها الله من كل سوء.
13-01-2009 01:30 AM
انشرو اذا في عندكم موظوعية يا جراسا
الصحفي على مين بضحك على المواطنن واللا على حالو واللا على مهنة الصحافة:
اذا حكينا إنو الأردن رفض استقبال ليفني معناتو إنو الأردن بعرف انو اسرائيل راح تضرب غزة، وهذا الحكي مش منيح على الأردن (يعني الأردن عارفة... زي مصر).
مش عارف نعتبر هاذا عمل بطولي واللا كيف

شيلو الخبر بلا شحك على هالناس

وعجبي على مهنة الصحافة كيف بتلم
13-01-2009 01:09 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات