ندى فاضل تعتزل


جراسا -

 منذ أسبوعين غابت المذيعة ندى فاضل عن الظهور في برنامجها "للنساء فقط" الذي تقدمه على قناة الجرس  ، وتردد أن السبب في ذلك خلافات مع الإدارة ، وبنفس الوقت  زواجها برجل أعمال قطري منعها من الظهور على الشاشة وطلب منها الإعتزال.
 
وكانت ندى صرحت في احدى الحلقات أنها تنوي إعتزايم والابتعاد عن الظهور في التلفزيون لأن الحياة أبسط من تعيشها في صراعات ومشاكل .
 
وقد نفت ندى  وجود أي خلافات بينها وبين قناة الجرس ، لكنها حاليا تفضل الابتعاد قليلا عن الشاشة ، لأنها بحاجة للراحة ومراجعة أوراقها مع بداية السنة الجديدة، وتقديم الأفضل للجمهور بعد ان وصلت لهذه المرحلة من الجماهيرية التي استطاعت ان تكونها بعد مرور سنتين على تقديم برنامج بسيط يعتمد على الواقع والبوح بالمشاكل التي تواجه النساء.

يذكر أن ندى فاضل لديها مشروع تمثيل في مسلسل  خليجي مع الفنانة حياة الفهد  لم يتم الإتفاق على تفاصيله ، وسبق لها أن قدمت تجربة في الدراما الخليجية مع الممثل عبد العزيز الجاسم . وتدرس حاليا عروض من عدة قنوات فضائية .  لكنها تفضل حاليا التريث ومراجعة الذات قبل الأقدام  على أي خطوة جديدة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات