تامر حسني يمدح موقف مصر في الحرب على غزة


جراسا -

قام عدد من الفنانين والإعلاميين المصريين بزيارة لمصابي غزة بمستشفى الشيخ زايد التخصصى بمحافظة 6 أكتوبر، للتعبير عن تضامنهم مع الشعب الفلسطيني.

وصرح المطرب تامر حسني لصحيفة اليوم السابع "أنا أرفض الدور السلبي لمواجهة ما يحدث في غزة من وحشية، مصر موقفها واضح من القضية الفلسطينية، وشباب مصر مش هينقلبوا على مصر".
وقال تامر حسني في تصريحه حول حرب غزة : "اللي عايز يعمل حاجة يعملها، وسأقوم بالتبرع بفلوس حفلة مهرجان التسوق بدبي وليالي فبراير وحفلة عيد الحب في نادي الشمس لمنكوبي غزة".

يشار الى ان مصادر صحفية نشرت ان "ثمة ضغوطات وجهت لنجوم الفن حول حفلات ليلة رأس السنة , حيث طالبوهم بالغاء الحفلات تضامنا مع غزة , وبعضهم فعلا قاموا بالاعتذار لجمهورهم والغوا حفلاتهم , والبعض الاخر فضلوا استمرارها. ومن ناحيته تامر حسني لم يلغي حفلته , ولم يدلي باي تصريح او تضامن مع الفلسطينيين في غزة".

رسالة عمر ابو احمد من الناصرة احدثت ضجة كبيرة

هذا ويشار الى انه بعد ان نشر موقع بانيت وصحيفة بانوراما رسالة الشاب النصراوي عمر ابو احمد الموجهة الى الفنانين العرب , فقط بادر عدد منهم بتنظيم حفلات خاصة , خصص ريعها لدعم الفلسطينيين في غزة , دعما انسانيا .

لكن يضيف مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما , ان موقف الفنانين العرب كان مطابق لمواقف حكوماتهم , وهذا ما تجلى بموقف الفنان الشاب تامر حسني , ذي الشعبية الكبيرة في العالم العربي , الذي ايد موقف الحكومة المصرية تماما كما سبق ان اعلن الفنان الكبير عادل امام والذي حمل حركة حماس المسؤولية الكاملة لحرب غزة .
ويضيف مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما , كانت هناك مواقف معاكسة مثل موقف الفنان الشاب خالد , ولطيفة التونسية , وطوني قطان وغيرهم تجاه نفس الموضوع



تعليقات القراء

نور
طيب منيح انو بدو يتبرع بأجور حفلاته
12-01-2009 10:17 PM
ابو العبد
يقول المثل كلب الشيخ شيخ
هذا زمن الرويبضة
صدقت يا رسول الله صلى الله عليك وسلم
13-01-2009 10:06 AM
سلام
لعنة الله علي تامر
تامر بس تغني و لاتدخل في السياسة
كل شعوب العالم يتالمؤن بهذا الجرايم الصهيوني و انت بصفت العرب يقول هكذا ....عار عليك
انا من معجبيه تامر من قبل و لكن مو ساسمع اغانية ........ والله عيب نحن خجل من تصريفات بعض الاشخاص كمثل تامر .....
13-01-2009 11:36 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات