جسد مكشوف لميريام فارس في ليلة العيد


جراسا -

اجساد الفنانات اللبنانيات تحت المراقبة هن "ضحية" الكاميرا او هن سحر الصورة، خصوصا الفاتنات منهن. ثمة مغنيات يكشفن اكثر مما يسترن من اجسادهن فتكون الصورة على قدر من النشاز.


ميريام فارس التي لا تكشف كثيرا لتكون أجمل لكنها ترقص، وفي رقصها ذات "الخلطة السحرية" وقع آخر، وقع نعرفه من نظرة عيون الشباب ، فالمغنية اللبنانية التي تقول "أنا مش انانية" وقعت منذ مدة في سحر تقليد شاكيرا الكولومبية، خصوصا ايقاع الارداف.

ولم يكن سرا ان ذكر الحضور ان ثمة صور فاضحة صورت لميريام في حفلة راس السنة , ومفضل ان لا تنتشر على شبكة الانترنت , ما معناه "انه سيضر في اسمها" . وعن اي اسم تبحث ؟ عن الفنانة صاحبة الجسد او المغنية والاغراءات ؟ ..



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات