نواب "الانصار و المهاجرين " : الوطن و الهاشميين خط أحمر


جراسا -

اعرب نواب المخيمات محمد الظهراوي,محمد الحجوج,صالح درويش ,و عبدالله جبران عن استهجانهم و رفضهم " لكل ما يحاك من مكائد سياسية تستهدف عمقنا الوطني " .

و اكد النواب في بيان صادر عنهم اليوم تحت عنوان " الوطن و الهاشميين خط احمر " وصل لـ" جراسا نيوز " نسخة منه على " أن آل هاشم هم قادة الأمة وهم أحرار العرب وفرسان العدل والحرية, وعميد آل البيت جلالة الملك عبد الله الثاني حفظه الله هو رايتهم ورايتنا " . 

وجدد نواب  الانصار و المهاجرين - كما اطلقوا على انفسهم - عهدالولاء والوفاء لقائد المسيرة الوطنية, سائلين المولى أن يسدد خطاه ويحفظه رمزاً جامعاً لفسيفساء وحدتنا الوطنية . 
 
و تاليا نص البيان كما ورد من المصدر : 

بيان صادر عن نواب الوطن والمخيمات 


أصحاب السعادة السادة النواب
محمد الظهراوي,محمد الحجوج,صالح درويش ,عبدالله جبران


الوطن والهاشميين خط أحمر

أخوتنا في الوطن الأردني الهاشمي

لقد عاهدنا الله وشعبنا الأردني الوفي, أن نعمل لمستقبل الوطن ولخير الأمة من منطلق وحدة العقيدة الوطنية والمصير .

نحن نواب الأنصار والمهاجرين ,نحن أبناء البوادي والمخيمات , أبناء كل مدينة وقرية, نعلن وبصوت قواعدنا الشعبية الوطنية وبصوت كل أردني حر استهجاننا ورفضنا لكل مايحاك من مكائد سياسية تستهدف عمقنا الوطني .


ونؤكد أن آل هاشم هم قادة الأمة وهم أحرار العرب وفرسان العدل والحرية, وعميد آل البيت جلالة الملك عبد الله الثاني حفظه الله هو رايتهم ورايتنا.

إن جلالة الملك هو عنوان الشموخ الأردني , والعرش الهاشمي هو عرش وبيت كل أردني , وهو الظل والفيء لكل أحرار العرب وشرفائهم .


ومن هذه المنطلقات ندعو ومن واجب وطني مقدس , جميع القوى الوطنية وأقطاب الحراك الشعبي التي إختارت أن تجتمع وتحتشد فوق ثرى الوطن الطاهر, على كلمة غير كلمة الشعب الأردني, متناسية أنها تراهن على مصير شعب ومستقبل أمة, أن تعود إلى ركب مسيرتنا الوطنية تحت قيادة عميد آل هاشم جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه, ونناشدها أن تكون على مستوى المسؤولية الوطنية .

ونحن نخاطبها خطاب أبناء الوطن الأحرار أن تتقي الله فينا , وفي أرض الطمأنينة والسلام.


ونؤكد بأن الشعب الأردني متوحد على الولاء للعرش الهاشمي,وإن الحب لآل البيت عقيدة راسخة في القلوب ,وسنقف نحن أبناء الوطن الأردني صفاً واحداً خلف القيادة الهاشمية الحكيمة ضد كل من يحاول العبث بأعمدة الخيمة الوطنية .


ونحن الأردنيون من مختلف الأصول والمنابت نجدد عهدالولاء والوفاء لقائد المسيرة الوطنية, سائلين المولى أن يسدد خطاه ويحفظه رمزاً جامعاً لفسيفساء وحدتنا الوطنية .



تعليقات القراء

الضمور
طيب اسكتوا ..........
04-10-2011 05:39 PM
أبو خالد - عوجان
الناس لم تعد خرافاً تقاد للمسالخ وهي صاغرة . فصكوك الغفران عفا عليها الزمن والناس لم تعد مطايا وركائب لحداة الفيافي يمتطوها .
04-10-2011 06:22 PM
اردني كح
من اية...............

انتم خارج الزمن والمجتمع

يبدو انكم لا زلتم في القرون الزسطى

انها حياة الحرية والمساواة وانهزام العبودية
04-10-2011 07:44 PM
خليل
لا يجوز اطلاق وصف الأنصار والمهاجرين على غير أشخاصهم الفعليين, فالرسول عليه الصلاة والسلام أطلق هذا الوصف عليهم فقط لسبب الهجرة النبوية الشريفة, أي هي هجرة نبوية من رسول لرسالته النبوية ولا يجوز اطلاق هذه التسمية على هجرات غيرها, لذلك من المستحسن تغيير هذا الاسم
05-10-2011 02:03 PM
بلطجي
.........
رد من المحرر:
نعتذر.......
05-10-2011 02:40 PM
بلطجي
هاظ الاردن الو رجاله الي تحميه
05-10-2011 02:56 PM
بلال السرحان
كلمة حق والله عندكو نخوه وعروبه اكثر من المعارض الي كان بده يطردكو وهو نائب لو صار شي لاسمح الله في الاردن واول من يهرب هو والمشكله بخطاباته وردحو وشتمه بده سفارات العالم تسمع لماذا ؟؟؟
05-10-2011 09:21 PM
عامر خلف الطراونه
الله يحيي اصلكو الطيب ويحيي اخواننا الفلسطينين في كل مكان في المدن والمخيمات والقرى
06-10-2011 04:08 PM
محمود الزاهره
تحية اكبار واجلال الى ابناء عمومتنا وبارك الله فيكم وفي اصلكم الطيب
06-10-2011 04:09 PM
فتحي
بارك الله فيكم
06-10-2011 05:13 PM
طارق
تعليق 1-2-3 من تمثلون؟؟؟
06-10-2011 06:07 PM
الى 1 الضمور
واللة اللي زيك لازم .....
25-10-2011 07:02 AM
الى 1+2+3
واللة انكم جماعة .........اللة الوطن الملك
25-10-2011 07:04 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات