الى بينو : مال " الأعلى للشباب " السايب يعلم المصاروة و أعوانه "الفساد " و البراري " غايب فيله "- بالوثائق


جراسا -

خاص - اسلام صوالحة - قبل ان يدخل قانون " الفساد " بمادته المشؤومة الـ "23 " حيز التنفيذ , و قبل ان يستفيد رئيس المجلس الاعلى " للفساد "عفوا اقصد " للشباب " احمد المصاروة و حاشيته من هذه المادة التي تعطي للفاسدين مناعة و حصانة تقيهم من المحاسبة و المسائلة  , " جراسا نيوز " تنشر فصلا جديدا من فصول الفساد الذي يستشري في " الاعلى للشباب " بغياب مثير للتساؤل لديوان المحاسبة و رئيسه مصطفى البراري .

إلّا اننا اليوم  لن نخاطب رئيس الحكومة د. معروف البخيت , فعندما يقف صاحب الولاية العامة عاجزاً مكتوف اليدين لا يسمع ولا يرى  ما يدور في المجلس الأعلى للشباب من تجاوزات ومخالفات وشبهات فساد رغم المخاطبات والنشر على المواقع الإلكترونية والصحف المحلية منذ فترة طويلة , فإننا وقبل أن نخاطب جلالة الملك عبد الله الثاني  حفظه الله ورعاه عما يدور في المجلس وبالوثائق, فإننا نخاطب اليوم كافة الأجهزة المنوط بها الرقابة على المال العام من هيئة مكافحة الفساد وديوان المحاسبة ووزارة المالية بكافة دوائرها علّهم ينصتون ...

أصحاب المعالي والعطوفه والسعادة 
عندما حذّرنا من توغل رئيس المجلس الأعلى للشباب وأعوانه على القوانين والأنظمه والتعليمات التي تحكم وتضبط سائر المعاملات بالدولة الأردنية , لم نر جهة رقابية تحرك ساكناً ,نعم حذرنا مراراً وتكراراً من ذلك.... وها نحن اليوم نضع غيضاً من فيض تجاوزات بين أيديكم لنصرخ بأعلى أصواتنا أفيقوا يا سادة فالوطن يستحق منا جمعياً أن نحميه ونحافظ عليه ..

تبدأ القصة هذه المرة بتجاوز وتحايل ومخالفة بأسلوب طرح العطاءات حيث تم استدراج عروض الشركات والمؤسسات لتنظيف مبنى المجلس من :
1- مؤسسة القادم للخدمات .
2- شركة بيسكارا للخدمات .
3- مؤسسة لينا لخدمات التنظيف .
حيث أحيل العطاء على مؤسسة لينا لخدمات التنظيف . مرفق رقم (1)
ثم تم استدراج عروض الشركات والمؤسسات نفسها بخصوص تنظيف مبنى مديرية الشؤون الشبابية ليحال العطاء على المؤسسة عينها (مؤسسة لينا لخدمات التنظيف ). مرفق رقم (2 ).
وبعد دراسة قراري الإحالة المشار إليهما أعلاه يتبين ما يلي :
- إن اسم مؤسسة ( لينا لخدمات التنظيف ) اسم تجاري مسجل لدى وزارة الصناعة والتجارة تحت رقم 60535 . مالكها شركة بيسكارا لخدمات التنظيف والمفوض عنها هو حسام محمد يعقوب البنا .
- إن مؤسسة القادم لخدمات التنظيف ،الاسم التجاري، يملكها أخو حسام وهو إبراهيم محمد يعقوب البنا، وهي مؤسسة فردية .

إذاً فلو غضضنا طرفاً كون المؤسسات الثلاث المذكورة في التقدم للعطاء لعائلة واحدة، اعتادت (الفوز) بعطاءات المجلس وبقدرة قادر ، فإننا لا نستطيع غض الطرف الآخر عن تقديم اسمين مختلفين و بعرضين مختلفين لشركة واحدة. فأي استغفال هذا ....؟

- إن تعليمات العطاءات رقم (1 ) لسنة 1994 والصادرة بموجب المادة 23 من نظام اللوازام رقم 32 لسنة 1993 قد نصت بالمادة 38 على ما يلي : ( يعتبر عرض المناقص تاكيداً منه أن عرضه لم يقدم بناءً على علاقة مع مناقص آخر تقدم لمادة أو اكثر من المواد الواردة في عرضه , وفي جميع الأحوال لا يجوز لمناقص واحد ان يقدم عرضين مستقلين لنفس اللوازم سواء كان بأسمه الشخصي أو بشراكته مع اسم اخر, وفي مثل هذه الحاله لا ينظر في العرضين وعلى المناقص ان يقدم عرضاً واحداً محدداً............)


- إن قرار الإحالة رقم 1/25/7658 تاريخ 23/8/2011 قد أحال عطاء تنظيف مبنى المجلس على مؤسسة لينا بمبلغ اجمالي 8908.800 دينار أردني حيث إن المبنى مكون من ستة طوابق، وبعدد عمال اثنين فقط .

- و قرار الإحالة رقم 1/25/7773 تاريخ 28/8/2011 أيضاً قد أحال عطاء تنظيف مبنى مديرية الشؤون الشبابية الملاصق لمبنى المجلس السابق ذكره على مؤسسة لينا بمبلغ اجمالي 8908.800 دينار أردني ، و المبنى مكون من طابق واحد فقط وبعدد عمال اثنين فقط .
علما بأن طابقا في مبنى المجلس يساوي ضعفي مبنى المديرية المذكورة لكن سبحان الله يتساوى المبلغ وعدد العمال ؟؟؟؟؟

- ولقد وصل الاستخفاف بالأنظمة أن رئيس اللجنة التي استدرجت العروض وأحالت العطاءين المذكورين على مؤسسة لينا ، مفرغ من العمل من المجلس منذ نهاية شهر حزيران 2011 ولمدة عام لالتحاقه بالدراسة .

أصحاب المعالي والعطوفة والسعادة ....
بعد هذا العرض نستئاذنكم بطرح التساؤلات التالية وكلنا أمل أن نلقى إجابات واضحه على ذلك :
1- كيف يمكن ان يتم التلاعب بالعروض والعطاءات بهذا الشكل الصارخ والمكشوف ليتم الاحاله على شخص معين؟؟؟؟
2- كيف يتم مخالفة تعليمات العطاءات رقم (1) لسنة 1994 وبمباركة مندوب ديوان المحاسبة ؟؟؟؟؟
3- كيف يكون ثمن تنظيف 6 طوابق مساويا لثمن تنظيف طابق واحد وبعدد عمال مشابه ؟؟؟؟
4- كيف لرئيس لجنة المشتريات وهو مفرغ من عمله بالمجلس أن يوقع ويجتمع ويأخذ مكافآت هذه اللجنة ؟؟
5- لصالح من تتم تجزئة العطاءات بهذا الشكل ؟؟؟؟؟؟

أصحاب المعالي والعطوفة والسعادة
لمصلحة من يحدث ذلك ؟ أيستحق الوطن منا ذلك ؟
إن قيام رئيس المجلس الأعلى للشباب وأعوانه بهذه المخالفات والتي يفوح منها رائحة الفساد لهو ضربة لجهود المخلصين من أبناء الوطن والذين يسعون جاهدين بقيادة مليكنا المفدى للسير بطريق الاصلاح ومحاربة الفساد بكافة أشكاله.

وبالنهاية لا يفوتنا ان نشير الى موظفي المجلس الأعلى للشباب النشامى الذين دفعوا الثمن سواء بالنقل التعسفي أو التجميد عن العمل لرفضهم السكوت عن مثل هذه التجاوزات والمخالفات  و بضرورة اعادة النظر باوضاعهم و اعادة الحقوق لهم .

و الوطن غايتنا ...



تعليقات القراء

ون ون
بدهم تحل المشكلة و خلص و الا انت مش ملحق اطلب و بدها تعين مساعدين لانك لوحدك مش ملحق هنا هناك شغل كثير كثير
02-10-2011 11:27 AM
على النص
الحجي والمتفرغ للدراسة على حساب الوطن فاسدون
02-10-2011 11:38 AM
من الهند
على طاري موظفين المجلس وين كانوا قبل الباشا لما كان الفساد عينك عينك والا لانو بطل يطلع الهم اشي صارو يحكو هالحكي روووووووووح الله يوفقك ويبعد عنك عيال الحرام ..امييييين
02-10-2011 11:38 AM
المصري
انا ساءل عن حدا والله ما انا سئل الا عن شو بيجي على الجيبة
02-10-2011 11:38 AM
صقر جدعا
فرصة لاحت
02-10-2011 11:39 AM
المهباش
... على الاصول في بلد ...وهم يدعون بالوطنية
02-10-2011 11:39 AM
الى جراسا
كل الشكر
02-10-2011 11:40 AM
منحوس
اللي على الطريق ادهى من هيك
1والسيارة الخاصة اللي اشتراها على حساب المديتة 43 الف
كله موجود بالوثائق
02-10-2011 11:40 AM
الى نواب 111
خلي ... ينفعوكم
مادة 23 تحمي ا..
لكن والله لو حطيتوا 1000 مادة ما راح انسكت
02-10-2011 11:41 AM
شهناز
شاكر الكاتب على الخبر الجريء
02-10-2011 11:42 AM
الشيطان
من وين طلعوا اللي بجيبوا الوثائق اصلا انا بعطي شلة المجلس الفنون....... طلعت انا يا حسرتي ولا اشي على هواهم
02-10-2011 11:44 AM
القانوني
طبق المادة يمنع الموظف تسريب اية وثيقةوتعد مخالفة للقانونبس حاب احكيلك والله بينك بين القانون الله
لا تحكي انك عرفتني من خطي
02-10-2011 11:45 AM
الهبيش
.........
رد من المحرر:
نعتذر......
02-10-2011 11:47 AM
مطلع
بعد نوزل الخبر على جراسا الرئيس يجتمع بالمدراء لمعرفة كيفية تواصل تسريب الكتب
ويستدعي الخبير المتفرغ في ....الذي فرغته الدولة للدرلسة على حسابها.....
02-10-2011 11:48 AM
ابن المجلس
.......
رد من المحرر:
نعتذر.....
02-10-2011 12:02 PM
محال على التقاعد
ارحل يا مصاروه ارحل يا حمدان ما عاد في حكي بعد هالحكي والله غير ورى الشله ...... لبين ما ترحل من المجلس
02-10-2011 12:21 PM
نعم
كل ما ذكر يتوافق مع الماده 23 من قانون مكافئة الفساد الي اقروه مجلس ... 111 وبالتالي فان الدليل موجود على الفاسدين يالله تانشوف حاسبوا الفاسدين ... والله ما هقيت يتم محاسبة حد لانه الفاسدين اذرعهم طويله ولكن يد الله فوق الجميع وان شاء الله في الحياة الاخره الدائمه سيتم مطالبتهم من قبل اكثر من 5 خمسة مليون بهذا الحق ... نعم نعم سيتم محاسبتهم ان شاء الله .. نعم ..
02-10-2011 12:38 PM
مهرب اوراق فساد المجلس للصحف الالكترونيه
يا باشا انت بتنقل بموظفين بزودو بالصحف الالكترونيه فساد المجلس - بتفكر اذا بتنتقم من الموظفين بالنقل التعسفي ما رح يطلع الورق من المجلس ؟ الورق طالع غصبن عن الراضي والزعلان لانه جلالة سيدنا ما بده فساد بالبلد وانتو مصرين على ارتكاب الفساد واحنا بنقول ما بدنا فسااااااااااااد ارحل
02-10-2011 12:40 PM
سالم الغرانيق - السعودية
لقد أسمعت لو ناديت حيا
ولكن لا حياة لمن تنادي

أُعِيذُها نَظَراتٍ مِنْكَ صادِقَةً
أن تحسَبَ الشّحمَ فيمن لحمهُ وَرَمُ

يا ساقيي أخمر في كؤوسكما أم في كؤوسكما هم وتسهيد

أصخرة أنا ما لي لا تحركني هذي المدام ولا هذه الزغاريد

سيتم النظر في طلب استغاثتكم وإخذ القرار المناسب في الوقت المناسب، نعم في الوقت المناسب، وبحضور الرجل المناسب. ونرجو ألا تصابوا بالإحباط.
خايف من قانون اغتيال الشخصية، كنت حكيت الصحيح، بس هالقانون واقف أمامي كالشبح يذكرني ..، وأنا زلمة ما عندي حتى كفيل، وشهود الزور حاضرين للإدلاء بالشهادة المطلوبة التي تضمن إقامة خمس سنوات عند العريف (الشاويش) ذراع متعب البهادلة.
هل فهمتم المقصود؟
وهل تريدون من بينو أن يخرج من هذا المنصب بألف عدو؟ الزلمة فاهم قواعد اللعبة كلها. بعدين مش كل الإصلاح كويس، ولا كل الفساد عاطل. حكمة، فهمتوها؟
02-10-2011 12:43 PM
من سالم الغرانيق.......
........
02-10-2011 01:02 PM
متابع
لقد دقت الساعة لكي يرحل كل من هو فاسد على ارض الوطن ارحلوا اشرف لكم قبل ان تعريكم ايدي الشرفاء من ابناء الوطن ارحلوا كفاكم فساد وظلم وهنجهية وتسلق وتملق ومحسوبيات فالوطن وابناءة لن يرحموكم عاش كل من عمل باخلاص وضمير من اجل هذا الوطن وليسقط الفاسدين::::::::::::::
02-10-2011 01:02 PM
نعم
ترى انا اعرفتك من خطك دير بالك اتقول مش انا ...
02-10-2011 01:09 PM
الشمس مابتتغطى بغربال
يعني بدكو تقنعوني انه مكافحة الفساد مش عارفة شو بصير او انه المصاروه واعوانه مش مكشوفين لامكشوفين وريحتهم فاحة بس الله اعلم مين الي دعامهم وسلملي على المستشاره وقرايبها
02-10-2011 02:10 PM
طيب وبعدين
كل يوم بنسمع عن تجاوزات داخل المجلس الاعلى وبنسمع عن فضايحهم بس عمري ماسمعت او قريت خبر انه متخذين بحقهم اجراء
02-10-2011 02:12 PM
غريبه
شو سر صمود الرئيس على رأس هرم المجلس الاعلى مع انه الالفساد نخره نخروماحدا قايله بخ  
02-10-2011 02:16 PM
ههههههههههههه
الرئيس بذكرني بالقذافي والي زايد الطين بله معين مستشاره يعني مثل الحرس الخاص للقذافي كم انت كبير يامصاروه
02-10-2011 02:18 PM
ياحسافه
ياجماعه لما عينو المصاروه رئيس للمجلس الاعلى للشباب الناس استبشرت خير بس شكله المسكين ماصمد كثير مابيلام
02-10-2011 02:22 PM
مقول؟؟!!!!
معقول كل المصايب الي بتصير داخل اروقة المجلس وبعدها مكافحة الفساد ساكته لكن الى متى؟؟؟؟
02-10-2011 02:26 PM
الى 27
ههههههههههههههه
جد أعجبتني قصة القذافي وتشبيك على الوجع
02-10-2011 02:30 PM
متابع
كان بالاحرى على مرتكبي الفساد ان يرسلوا دائرة متابعة الفساد الى بيتوهم قبل ان يرسلوها الى غيرهم فكل هذة المخططات مكشوفة امام كل شريف من ابناء هذا الوطن
02-10-2011 02:30 PM
صحفي
القساد ليس فيي مدينة .... انما الفساد فيى الدائرة الام المجلس الاعلى للشباب وضربة الشاطر بالف::::::::::::::::
02-10-2011 02:38 PM
ابن المجلس
بنهنيك على هيك شله مدراء يا مصاروه ويا حمدان- احنا لما بنقول المجلس فاسد يعني فاسد بامتياز خليك يا سيدي محافظ على هالشله بصراحه لانك مستنفع منهم انت ..... يعني بالعربي ما فيهم واحد بحكيلك لا ومايسترو المجلس ابو حمدان متابعهم واللي بقول لا ابو حمدان بلوي لسانه لوي احنا عارفين بعض وعارفين شو بصير بالمجلس شي غااااااد
02-10-2011 02:40 PM
حراك الشباب
أين دور المجلس عنا أصلا أين هو وهذا لوحدة مشكله ومصيبه كبيرة كبيرة كبيرة
02-10-2011 02:49 PM
مهرب الاخبار للصحف الالكترونيه
انا بقترح تعملو صفحه خاصه عالفيس بوك تجمعو فيها فساد المجلس من لما اجى ..وانتهاء بالمصاروه انتقاما من الماده 23 من قانون مكافحة الفساد وخلي اللي ما بدري يدري يعني جمعو فساد المجلس بمكان واحد ووزعوها على جروبات طلاب وطالبات شباب الجامعات اللي بشاركو بتجمعات المجلس وما بعرفو شو بصير بعد المحاضرات اللي بلقيها الامين والرئيس عن الولاء والانتماء - محاضرات المجلس ولا وانتماء وسرسره خليهم يعرفو مسؤولينهم بالمجلس شو بعملو من وراهم ويعرفو ومجلسهم على حقيقته اذا الدوله ساكته عن المصاروه وحمدان
02-10-2011 03:05 PM
محروم
ما تخاف الله يا .. ؟ 13000 الف دينار ضربه وحده يا رجل ؟ والله احاولوني على التقاعد ومديون ب 13000 الف دينار من ورى المجلس يا ريتني ..... عموما ثلثين الولد لخاله والف شكر لجراسا على هالحريه الرائعه
02-10-2011 03:10 PM
من قلب المجلس
كان اولى يا مصاروه قبل ما ترسل مكافحة الفساد لمدينة الحسين للشباب ان ترسلهم للمجلس الاعلى للشباب يا باشا لانه فساد المجلس وفساد المدينه واحد ابدا بنفسك وبعدين بتحاسب الناس - يعني معقول تدافع عن نفسك وتتهم الاخرين ؟ معلش اتحملونا يا جراسا اهل مكه ادرى بشعابها - منقول اول باول من قلب المجلس
02-10-2011 03:21 PM
مظلوم
لا تعصب يا باشا الامور واضحه والكتب الرسميه واضحه واحنا ما بنرسل اشي للصحف الالكترونيه بدون توثيق ومديرك المالي وامنك العام بلعبو بالمجلس وانت نايم - شو الفرق بين مديرية الشؤون الشبابيه المحاذيه للمجلس ومبنى المجلس مش كان لازم العطاء واحد ؟ ضروري نعمل عطائين ؟ كل واحد بنفس القيمه ومنفصلين عن بعض ؟ مش هذا فساد وتبذير باموال الدوله ؟ لصالح من بالله عليكم دقت ساعة الانتصار دقت ساعة الزحف دقت ساعة الخلاص من الفساد لا رجوع ثوره ثوره ثوره بمممممممممم كريت اللي ببطني لخوف انجلط وخلي غيري ينجلط
02-10-2011 03:42 PM
نعم
.........
رد من المحرر:
نعتذر....
02-10-2011 04:15 PM
الى عطوفة الباشا
.......
رد من المحرر:
نعتذر....
02-10-2011 04:20 PM
مطلع
.........
رد من المحرر:
نعتذر
02-10-2011 06:17 PM
اريج
لكل شخص .................
02-10-2011 06:54 PM
اريج
اين بقية ......................
02-10-2011 07:06 PM
اريج
منحازون
02-10-2011 07:09 PM
مطلع
لا تغضبو يا اخوتي قتلاهم في النار وقتلانا في الجنه ...
02-10-2011 08:24 PM
واحد مش معصب
انا ما بصدق يا باشا انك بتعمل هاي الاشيا لانه لو ساويت الي انت مسكينبحكوه ..............
02-10-2011 08:29 PM
جدعاوي اصيل
يا عمي روح .................
02-10-2011 08:35 PM
وبعديييييين
مش عارف لأيمته رح تضلو تحامو ....... كل شي واضح مثل الشمس على الاقل حسسونا انه فعلا ..........
02-10-2011 08:45 PM
صاروخ ارض ارض
ماضل حكي ياعمي بعد هالحكي كنتو زمان تحكو انه الناس بتبلو عليكو بس هيك ماضل شي كل شي صار مكشوف
02-10-2011 08:50 PM
المتحدث باسم شمال حلف الاطلسي
عطاء واضح وكتب رسميه ما فيها تبلي ....عينك عينك واحالة عطاءات على اللي بدفع اكثر والباشا بوقع والامين العام ببصم والمدير المالي ببارك وديوان المحاسبه بقبض .........دراسيا وبوقع على الكتب الرسميه وهو مجاز دراسيا وقيمة عطاء تنظيف المجلس ل 6 طوابق 8908.800 ثمان الاف وتسع مايه وثمان دنانير وقيمة عطاء تنظيف شقه لمديرية الشؤون الشبابيه بجانب المجلس نفس القيمه 8908.800 يخواني شو بتفهمو من هالحكي اذا كان قيمة العطائين نفس المبلغ ؟؟؟؟ - ..........بالمجلس ويحيلهم لمكافحة الفساد ام انه شريك بالعطاءات اذا كانت قيمة العطاءات نفس الاسعار ونفس الشركه يحال عليها العطائين اسكتي يا اريج لا تخلينا ..... شمال حلف الاطلسي اذا كان الرئيس في عنده عدل وما معه خبر الان لازم يحيل الشله لمكافحة الفساد واذا ما بده يحيلهم معناها واضحه بدون نقاش
02-10-2011 10:33 PM
مثل
...................
رد من المحرر:
نعتذر...................
02-10-2011 10:37 PM
يا ريت خالي امين عام
معقول لو خالي امين عام ...........؟؟؟ كان قالو ثلثين الولد لخاله ....الحمد لله انه خالي فقير ومصلواني مش امين عام مشان ما يروح عالنار
02-10-2011 10:48 PM
مساء الخير لاريج
معقول شقه عطاء تنظيفها ب 8900 دينار ومبنى المجلس 6 طوابق عطاؤه ب 8900 دبنار لمين دور هذا العطاء...........
02-10-2011 10:53 PM
الصبح خير وبنتصابح
انتو ...... دخلكو لمين بنخبو المصاري لدنيتكو ولا لاخرتكو فهمونا يا جماعه ولمين بدكو تورثو النار والجنه
02-10-2011 10:56 PM
سوسو الشاطره
لهلا ما مسدء انو المدير المالي........ بخليك توقع على عطاءات يمكن انت مالك فيها حرام عليك ظلمت الموظفين الغلابا وشتت شملهم لاجل عيون المدير المالي ..........
02-10-2011 11:00 PM
الجاسوس
مشرف بيت شباب يعلن عن تنزيلات هائلة في التجسس على زملائه مقابل مكافاءة اقل من 10 دنانير
للاتصال يرجى مراجعة خازن المستودع
02-10-2011 11:15 PM
قائد شارة حديدية
انا .... رقم واحد ما بسمح حدا ياخذ هذا الشرف لا مشرف ولا هم يحزنون
اما اللي باسف وانا اللي بطعج
واللي مش عاجبه يحكيلي علشان ابعثه دورة كشاف مبتدأ
02-10-2011 11:18 PM
علاء
سامحوني ايها الاصدقاء لقد شعرت بان المنسف كان على لحم روماني وليس بلدي خيرها بغيرها وانا راح اتخذ اجراء قاس جدا اذا ما بنعزم على لحم بلدي
02-10-2011 11:21 PM
علاء
انا ذمتي واسعة صرت اشك بالجميع خلوني بحالي الله يخليكوا
02-10-2011 11:23 PM
هرمنا
هل سترحل بصمت؟
لا اعتقد فالقادم من الوثائق ستكون اقسى
بس لا ترد على بمدوحوا فيك بحكولك يا جبل لايهزك ريح والله انهزيت واللي صار صار
02-10-2011 11:25 PM
اريج
انا اسمي الاصيلة وفي اصيلة ثانية وصفها يا زينة المحاسن
02-10-2011 11:26 PM
الى اريج
مستقبلك زاهر جدا راح تكوني زي الاصيلة او تكوني مستشارة
02-10-2011 11:26 PM
الاصيلة
انا اصيلة المجلس والمجالس ما في اصايل غيري واذا لم تصدقوا اسئلوا ابو الفروسية
02-10-2011 11:29 PM
ابو عيون خضر
انا اللي باسفن وانا اللي بطعج شي غاذ يا قائد الشارة الحديدية انا مستعد ااسفن حالي اذا ما لاقيت حدا ااسفنه
اسئلوا عن العاصمة ...............
02-10-2011 11:32 PM
السم الهاري
انا اسم على .....................
وانا ما في عندي شي وعقلي فاضي
هل عرفتومني من انا اللي بغني علي فارس عوض
02-10-2011 11:34 PM
عبيط
اسمي على وزن عبيط
بلف السلفة براس قرنابيط
يقولون عني الحجي وانا مستعد ان اسرق عمي
صحيح ان صبي لكنني فهلوي
02-10-2011 11:38 PM
في مناسف بجرش
له يا شلبي - تعشى فان عاهدتني لا تخونني
02-10-2011 11:39 PM
الى ابو نسب
...............
رد من المحرر:
نعتذر....................
02-10-2011 11:40 PM
شو يا ريس
حاب ادخل دورة عنديكوب.....................
02-10-2011 11:43 PM
كشفناك
تخيلو يا جماعه واحد بتعزمه على بيتك وبتعشيه منسف ...............
02-10-2011 11:49 PM
الى عبيط
انا اسمي على وزن سامر
اديت الامتحان عنك من الاخر
02-10-2011 11:50 PM
الى عراب التنقلات
انقلهم يا باشا بترتاح واحنا بنقولك وراك وراك والله ما بعمرك ما رح ترتاح يا .......
02-10-2011 11:52 PM
سيبوبه
لا يطلق الفارس على الخيل اصيلة الا بعد
ركوبها فقد اشار سيبوية ان الاصيلة لابد ان تمر بعدة مراحل حتى يطلق عليها هذا الاسم ومنها الركوب والركوب اونواع فقد ورد في المعجم الوسيط ان يلرد الى الفعل ركب يركب فهو مركوب والخيل تركب فهي مركوبة ويمكن ان تكون اسم على وزن ركوبه
02-10-2011 11:54 PM
الى نسيب شهناز
وانا اسمي تامر سافرت على بيروت واديت عنك الامتحان من الاخر بتحب تشوف جوازي المختوم دورك جاي يا معلم
02-10-2011 11:57 PM
..................... ملكشي امان
له يا حجي .........
03-10-2011 12:00 AM
الى سبويه
الاصيله قديما لا تركب يا اخ سيبويه لانها اصيله اما هذه الايام الاصيله تركب مع سبق الاصرار والترصد
03-10-2011 12:02 AM
والله .................
معقول في واحد ...............
03-10-2011 12:08 AM
من هو
اسمه حج وبقولوله الحجي واعتمر وبقولوله يا عمري من هو
03-10-2011 12:14 AM
ابو العواصف
والله بطلع منك يا ........
03-10-2011 12:23 AM
الى عراب التنقلات
ابشر بالوثائق اللي راح تكشفك على الاصول
نحن شباب لا نستسلم ننتصر او نموت
03-10-2011 12:47 AM
الى الحجي
جاي دورك على سن ورمح والوثائق راح ننشرها
ابشرررررررررررررررر
كل يوم احد وخبر بالوثائق
من الاخر يا فاخر
.....
03-10-2011 12:48 AM
على الاكاديمية
ان شاء الله راح يبين كل شي عامل حلك اشي كبير
والله يار جل ما تسوى .........
03-10-2011 12:50 AM
الخبير
انتظروا باالوثائق من ابو الواثق كيفية تجزئة العطاءات وحصريا تابعونا على جراسا نيوز
03-10-2011 12:51 AM
الى سميح بينو
اذا الهيئة بدها فساد على اصوله
جيبوا مهندسين ممحترمين بخافوا الله ويشوفوا العطاءات اللي عملها المجلس واستلمها دون مواصفات
والله على ما اقول شهيد
تحرك يا بينو تحرك ايها الشعب لاسقاط الفاسدين من المجلس الاعلى للشباب
03-10-2011 12:53 AM
ابو محجوب
هل يتتحرك الهئية الى المجلس ام ستكون هناك طبطبة على الموضوع
03-10-2011 12:55 AM
مطرب
.........
رد من المحرر:
نعتذر.....
03-10-2011 12:59 AM
الى جلالة الملك
مشان الله ......المجلس دمروا الفساد فهل من منقذ
03-10-2011 01:21 AM
ممكن
............
ورئيس المجلس ما يستنى مني هالشهاده بس والله انه......من اللي .......
03-10-2011 02:16 AM
الى بينو
صباح الخير يا باشا
مطولين على مسلسلات الفساد في المجلس الاعلى للشباب
ممكن تبين لنا الامر بكل صراحة الى متى هذا الاستهتار بمقدرات الوطن
اذا لم يكن هناك اجراء فللاسف ان هذه الوطن قد ..... ونحن ما زلنا ننظر بالشفافية
03-10-2011 08:04 AM
الى اصحاب العطوفة
هل سنرى اجراء
..... شريك وهو ياخذ مكافات للسكوت عم النجاوزات
الا يوجد فيكم رجل ...يضع حدا لهؤلاء ....
03-10-2011 08:06 AM
نعم نعم نعم
نعم لعقد مؤنمر صحفي على جميع الفضائيات نشرح بها كيف سلب المجلس الاعلى للشباب ودمر ذلك المع.......الشباب الاردني
03-10-2011 08:08 AM
السبعاوي من جدعا
...... كل واحد يمد ايده على المال العام ولو حتى مين ما كان
...........مع تحيات سبعاوي جدعا
03-10-2011 08:09 AM
مخرج
نعلن اننا بحاجة الى رجل فاسد للعب دور البطولة في كيفية نهب المال العام
03-10-2011 08:10 AM
لا تلوموه
شاف اشي ما شاف اشي شاف ............ غشي
مثل شعبي يضرب للغشيم بالعمل شافه ...
03-10-2011 08:11 AM
ابو قعده
........
رد من المحرر:
نعتذر......
03-10-2011 08:45 AM
ممعوط المعايطة
انا نفسي اعرف كيف بحكي عن حاله انه بفهم بالشؤون الادارية .............
03-10-2011 08:46 AM
معيط الجاج
........
رد من المحرر:
نعتذر.....
03-10-2011 08:47 AM
طباخ الريس
.........
رد من المحرر:
نعتذر......
03-10-2011 08:48 AM
الى طباخ الحجي
عندنا وثائق عن المناقصات التي تتعلق بالمعسكرات ابشر بالخير
وحراسا ما راح اتقصر
هلا عمي
03-10-2011 08:49 AM
اتصالات سرية
اكد احد المقربين من الحجي انه تم الاتصال مع بعض اشخاص يعملون في الهيئة لطبطبة الموضوع
منهم شخص تم تقديم له خدمة شخصيةمن المجلس
انتظروا نص المكالمة ......
03-10-2011 08:51 AM
قلق جدا
اكد سخص مطلع ان يعض الاسماء الواردة في الكتاب المنشور لم ياتيها النوم حيث اجرى بعض الاتصالات حيث اكد ان توقيعه مزور
03-10-2011 08:52 AM
ابو ربطة
اكد احد الموقغين على الكتب انه تم التوقيع على المناقصة لرغبة المعلم الكبير
المشكلة كلها بتعد حالها اتها اللي ترسم وتحكم
03-10-2011 08:54 AM
السلام لله
شخصية كبيره في المجلس حط راسه براس موظفة من العيار الصغير نتيجة عدم رد السلام
المشكلة تصر المسؤول نتيجة كبت داخلي عن القضايا التي نشرتها جراسا عن الفساد
هلا عمي هلا حجي
03-10-2011 08:55 AM
الفارس الاصيل
هناك مسميات متشابهة فالفارس الاصيل اصبح فارس صغير بل هو صغير ولكن يطلق على نفسه انه عنده فروسية
الفروسية انواع
فمنها فارس الفساد او فارس الاصيلة او فارس .... او فارس المجلس........ مش عارفين بالضبط وين اخرتها لقد شاهدته مؤخرا راكبا على .....
03-10-2011 08:58 AM
يوميات مدير عام
طلع عندنا المدير العام مش مقصر
نفسي اعرف من وين اخذوا هاي الدورات
03-10-2011 08:59 AM
من اين لك هذا
بالفعل يا اخوان رواتبنا معروفة اكبر موظف راتبه ما بصل 500 دينار
من وين هالسيارات والعمارات والله اشي بخوث
طيب علمونا يا الربع
03-10-2011 09:01 AM
وينك
وينك يا مامسر وينك يا مامون وينك يا عاطف
المجلس راح ما حدا سمى عليه
03-10-2011 09:02 AM
الفساد باصوله
وضع هذا الرجل في هذا المكان بالفعل فساد
ما اله علاقة بالشباب
03-10-2011 09:02 AM
الجبل
يا جبل ما يهزك ريح بس والله هالخبر طلع مثل السونامي قلع الجبل من شروشه
03-10-2011 09:03 AM
الاصيل
الفارس والاصيلة
مسلسل على حلقات ياتيك على قناة الشباب الفضائية وبعاد بثه على قناة الفساد
03-10-2011 09:04 AM
جنرال
الجنرال المتقاعد
مت قاعد لقد امت المؤسسة
03-10-2011 09:05 AM
الشاويش عطية
هو كل جنرال جنرال والا كل باشا باشا وبعدين معكوا
................
03-10-2011 09:07 AM
نعي مجلس شاب
موظفو المجلس الاعلى للشباب ينعون بمزيد من الحزن والاسى مجلس الشباب نتيجة تعيين مسؤول عنه عن طريق الخطأ والمحسوبية
تقبل التعازي في تلاع العلي خلف جريدة الراي بجانب مطعم البستان
الغداء بالمطعم هش ونش
المرحوم غالي علينا
اهلا بالجميع
تقبل التعازي في اربد في بيت الشباب
هلا عمي
03-10-2011 09:10 AM
الفساد المؤسسي
لا تستغربوا هذا الحكي راح يظل مكانه لانه في ناس فاسدين بدهم هيك
مثل ما حكى المثل هيك مظبطة بدها هيك ختم
03-10-2011 09:12 AM
ليش
...........
رد من المحرر:
نعتذر.....
03-10-2011 09:14 AM
الى من هو
قصدك انا
انا الحجي بلف عمي وتعال بحنبي تتلمس حالك
بنقلك ها اسمع واسكت يا زلمة انت اخوي ول مثلك مثل سامر
بس انت شو اللي بدك اياه
مستقبلك مدير خلص انا داعمك
هل عرفنتي من انا انا الحج حجي
03-10-2011 09:17 AM
الى عراب التنقلات
مين حكالك انك راح ترتاح
والله لنظل وراك وراك زنقة زنقة دار دار فاتورة فاتورة سلفة سلفة نشاط نشاط شيك شيك مكافاءة مكافاءة ........... بتفكر حالك عندنا قليل
03-10-2011 09:23 AM
الى الحجي
والله كاشفينك عل اصوله
بلاش الحكي المعسول كل واحد تحكيله نفس الحكي
والله انك ....... انا بحبك والحبل على الجرار
يكفي ....
03-10-2011 09:24 AM
من انتم؟
من انتم كيف تم تعيينكم ايها الشرفاء
والله لو بعرف انكم هيك ما حدا فرح عندي بوظيفة
يحيى الفساد يحيى الفساد هذه مؤسسة تموت اذا لم تعش على الفساد شو رياكم نموت علشانكم
03-10-2011 09:28 AM
الى بينو
هل ستصمت في زمن الصمت
زمن الصمت اغنية بثوب جديد
الله يرحمك يا..... مداح
03-10-2011 09:29 AM
الى ممكن
يمكن انك ......... ممكن ........وممكن
03-10-2011 09:30 AM
الى جراسا
يا عمي احنا بدن المادة 23 خليهم يشتكو ما في مشكلة عندنا
03-10-2011 09:31 AM
الى ممكن
لا مش ممكن لكن من الممكن نعم صحيح
03-10-2011 09:32 AM
الى جراسا من شهيناز
والله العنوان بيسطل
بالفعل اشي بجنن
شكرا لكم
03-10-2011 09:33 AM
الفساد
تعينات
شهادة مزورة
عطاءات
تغيير مسميات
نتقلات
والحبل على الجرار
ابشر بالوثائق من ابو الواثق
03-10-2011 09:34 AM
حلا
والله ولا واحد فاهم اشي من الكتب لانه لو دققتو فيهن مافيه اي فساد انا مش عارفه شو القصه مابتصدقو تسمعو اشي عشان تقلبو على الباشا عشان الرجل ملتزم لازم يكون فيه فساد يا........
03-10-2011 09:37 AM
الاستاذ
كيفك يا استاذ
استاذ .......... زهقتنا بكلمة استاز
03-10-2011 09:45 AM
الى نعي المجلس


ما في عندنا عزى عمي بيت الشباب مغلق

عندنا راح يكون افراح بتطيير المصاروة قريبا

هلا خالي
03-10-2011 10:08 AM
الى حلا
هل ممكن تكوني كالاصيلة او تجدين عمل الاصيلة

مرة حلا ومرة اريج بعدين معك يا شوشو ارسي على بر
03-10-2011 10:40 AM
الى حلا
بالفعل دققي بالكتب

... لا يروا فيها.....

اقرءئ الخبر كويس بعدين احكي يا اصيله بتفكري حلك بحلف شمال الاطلسي
03-10-2011 10:41 AM
مدير التوجيه سابقا
اعذورني يا اخوان انا مطلوب مني انا ارد عليكو مرة باسم اريج مرة باسم حلا

المعذرة انتم تعرفوني شاطر بالحكي بقدر البس طواقي
03-10-2011 10:45 AM
تنويه
بيت الشباب مفتوح يا باشا

اهلا وسهلا فيك

......
03-10-2011 10:46 AM
..... النائب
يا جماعة انا مالي دخل بالموضوع الزلمة .... وقال اكتب رد عليهم

تعرفوني كتبت رساله عن القيادات الشبابية ........
03-10-2011 10:49 AM
لمصلحة من؟
لمصلحة من تم تدمير المجلس الاعلى للشباب؟

هل هناك ..... لتدمير شباب الامة؟

رحم الله امرء عرف قدر نفسه فوقف عندها

ما دام مالك بالشباب شو اللي نزلك عليها

كل شي اخذته بالعسكرية صرت تسقطه على الشباب ......
03-10-2011 10:51 AM
نزار قباني
.......
رد من المحرر:
نعتذر.....
03-10-2011 10:52 AM
ملبس على لوز
في منك كثير يا....
03-10-2011 10:53 AM
شو اخبارك
شو احبار ....
03-10-2011 10:53 AM
فارس عوض
...........
رد من المحرر:
نعتذر........
03-10-2011 10:55 AM
الصرصور
عارفكوا كلكم من طقطق لسلام عليكم

السلام عليكم

ليه ما ترد السلام
03-10-2011 10:56 AM
عبد اللطيف
يا لطيف تلف هالبلد شو فيها ناس ..... المال العام

مثل ا..... بحكي هاجرة بنتقاسمها

.................
03-10-2011 10:59 AM
لا مش صحيح
نعم صحيح نعم صحيح كل ما يحدث من وقائع كلها موثقة
نعم صحيح
زمن الصمت
03-10-2011 11:01 AM
عبد اللطبف
الجرة بدنا تنقاسمها انت فاهمين علي
03-10-2011 11:02 AM
الى عبد اللطيف
ما خلو بالجرة شي يا استاذ عبد اللطيف
03-10-2011 11:02 AM
طيب
اخر الحديث لوين
بعني البخيت بده يظل ساكت والا في اجرء باقالته
بدن نعرف علشان نعرف شو بدن نعمل
03-10-2011 11:04 AM
حكيم
شو قصة الشفافية والمصارحة
والله هالجكي طلع عالفاضي وشغل تنظير
الحكي ببلاش هالايام بس بيخذوا فلوس عليه من خزينة الدولة
03-10-2011 11:05 AM
علي بابا
لقد وجدت الاربعين ...وهم ا.م، س.ح، و.ن، م.ص ، ش.ا.ت ، ا.ر، الخ
03-10-2011 11:08 AM
الى حكيم
والله كلامك درر
03-10-2011 11:09 AM
الى علي باب
والله ما انت قليل كيف عرفت؟

03-10-2011 11:09 AM
دونكي شوت
ما هذه ..

اه لو ان .. يسعفني لنزلت ...
03-10-2011 11:10 AM
الى الريس
ممكن ان ترحل

.......
03-10-2011 11:20 AM
ارحل
ارحل لقد ........
03-10-2011 11:20 AM
لزقة
فعلا انك لزقة فك عنا وعن الشباب
03-10-2011 11:21 AM
يا دكتور
بعدين يا دكتور

مطول السرطان بالمجلس

03-10-2011 11:22 AM
العريط
كتاب فن .... في بيان خطوط ......

تاليف أ. م

يطلب من مكتبة الحج حجي للنشر والتوزيع
03-10-2011 11:23 AM
لقلاق
كتاب اللقلاق في فن ............ ناليف س.ح

يطلب من شركة ..... للتاليف
03-10-2011 11:25 AM
المؤلف
يرجى تصحيح عنوان الكتاب

فن التدليس والمرواغة بدلا منالشفافية والمصارحة
03-10-2011 11:27 AM
محكم
كتب قيمة بالفعل لازم الواحد يشتريها علشان نعرف كيف نعرط
03-10-2011 11:29 AM
شهمناز
معلش اتحمل والله الخبر قاسي شوي بس والله الك كل الشرف اللي بتعمل هيك

يا وتد ما يهزك ريح قصي يا جبل انت حمل المحامل
03-10-2011 11:31 AM
الى شهناز
وانا لمتى بدي اضل اتحمل شفتي شو بحكوا علي لازم اجيب اسمهم وعرف مين هموا اللي ناولين فيي طس مش موفرين لاخضر و لايابس
03-10-2011 11:33 AM
الى شهناز
والله الجمل ما بتحمل انا انجلطت شو بدي اعمل شوري علي
03-10-2011 11:34 AM
شهناز
احتويهم يا باشا انت قلبك كبير لازم تعمل هيك

والا رايحين ينشروا وثائق ناديهم واجتمع معهم شوف شو بدهم
03-10-2011 11:35 AM
الى شهناز
حاولت اشوف شو بدهم الجماعة ما بدهم اشي بدهم يطيروني

انا بعرف انهم كويسين بس المصاري بتعمي القلب
03-10-2011 11:36 AM
شهمناز
طيب توكلني بالمهمة

انا راح احكي معهم باسلوبي الناعم وراح .... بعدين بسلمك اياهم جاهزين

والا الك راي ثاني يا جمل المحامل
03-10-2011 11:38 AM
الى شهمنار
وضعك نار

بس ضل فيها جمل والله الجمل تهد حيله ما راح تنجحي معهم ابصر مين وراهم

انت قراتي ....عنوان وملامح

دمرني على المضبوط اخ يا قلبي
03-10-2011 11:42 AM
ياباشا الرجال عند الشدايد صامده
الى كل .....الباشا باشا وشهناز قائد نسائي رائعة والمجلس بحاجة الها عصرتها من عام 1993 اصيلة وبنت رجال ولها مواقف مشرفة من ايام الثقافة العسكرية بالزرقاء والعمل التطوعي مع الشباب في المحافظةوالباشا ولا يهمك احنا معك ابنعرف انك انجزت اصلاحات ادارية ومالية كبيرة عجز عنها الكثير الله يقويك
03-10-2011 11:52 AM
سكرتير عطاءات سابق بالدوله
الباشا انسان طيب لكن الامين وشلته والمدير المالي وشلته اللي بطرحو العطاءات اقل من 10000 الاف دينار هاي العطاءات بلعبو فيها والرئيس ما بعرف عنها انا ما بسدق انه الرئيس بوافق على احاله عطاء تنظيف لشقه ب 9000 الاف دينار و6 طوابق ب 9000 دينار ---- الموضوع فيه لعبه على صلاحيات الرئيس اللي اقل من 10000 دينار بين المدير المالي والامين العام بكفيك .. يا حج امورك مكشوفه من زمان وهذا مال دوله حرام تطعم ولادك .. انت وغيرك والامور اصبحت واضحه
03-10-2011 02:08 PM
الى سكرتير ...............
معلوماتك رهيبه شكلك ضليع وكاين من شلة الحج عقله 350 دينار راتبك الشهري يا حج عقله ببنو ناطحة السحاب اللي بانيها - ال حج ال خخخخخخخخخخخ لاجلك بطلت امن بكل الحجاج
03-10-2011 06:55 PM
الى الحج عقله
......................
رد من المحرر:
نعتذر.....................
03-10-2011 08:03 PM
اسرع يا بينو لهذه العطاءات
...........
رد من المحرر:
نعتذر....
04-10-2011 01:23 AM
الى المحرر المحترم
معظم عطاءات المجلس يتم تجزأتها لغايات السرسه حتى ما يتخطو صلاحيات الرئيس وحتى رئيس المجلس لا يعلم عن هذه العطاءات وبتركوها لصلاحيات الامين العام وبلعبو فيها على كيفهم - اما العطاء اللي بتزنقهم فلا حولى ولا قوق طار من بين الايادي - هذا المجلس الاعلى للشباب ما حد بعرفه فيه شله من 15 سنه ما تغيرت نفس الاشخاص ونفس الشله ونفس اماكنهم ونفس ميرياتهم واذا بده الامين ينقل واحد منهم بحطه محل الثاني اما يجيب واحد جديدي بيناتهم مسنحييييل لانه بخافو ينكشفو وما رح يتسببو والرئيس اللي بجي للمجلس بعلموه الالعاب البهلوانيه ولما بكتشف انه راتبه رح يتضاعف 10 اضعاف راتبه الاصلي بنهبل وببلش يدافع عن المجلس كانه ابن المجلس من 20 سنه لانه ما رح يصدق انه راتبه ابو ال 2800 دينار رح يصير 20 الف دينار بالشهر من كثرة الميزات اللي بمنحها اله المجلس بعد راتبه - بالتاكيد واحد راتبه بتضاعف 10 اضعاف بده ينجن لا بده يفكر بالولاء ولا بالانتماء بده يصير يحسب بسنه كم رح يطلعلي طيب بسنتين كم رح يصير المبلغ طيب بثلاث سنوات وهكذا - فالهجمه الشرسه على المجلس ليست من فراغ لانه المبالغ التي تصرف للشلل هي من مقدرات المجلس التي يجب ان توزع بامانه على كل موظفين المجلس - مش موظف درجته رابعه من الشله وبوصل راتبه 1500 دينار زموظف درجته ثانيه يعني اعلى منه ما بتقاضى غير راتبه فقط مع ذلك رئيسالمجلس يصر على انه على حق والموظفين على غلط وهو يعلم هذه الحقائق على هالاساس سيبقى المجلس مترهل مادامت شلة الامين اللي ابن اخته لطش 13000 الف دينار موجوده وما حاسبه - مجلس ماله سايب والله العظيم ماله سااااااايب وصدقني اخي المحرر كل ما يكتب عن المجلس صحيح ومهما دافع رئيس المجلس عن هذا الكلام فهو ليس باكثر من المدافعه عن مصالحه الشخصيه لان المنصب لا يدوم وهذه فرصه لاي شخص يجلس في هذا المكان واحب ان اذكر بان كل الذين جلسو على كرسي الرأسه بالمجلس بنفس المواصفات ونفس الشله موجوده - اعطوني مكان في الدوله لامين عام بقعد اكثر من سنتين او ثلاثه - امين عام المجلس الاعلى للشباب صارله 11 سنه ما تغير ليش ؟؟؟؟؟؟؟ خذ هذا العطاء مثلا شو ممكن يعمل الرئيس للشله - ولا اشي ولا رح يعمل شي لانه مستنفع من اشياء سابقه اذا سكت بكون مثل ما بنحكي واذا احالهم لمكافحة الفساد بكون احنا غلطانين وسنعتذر علنا لرئيس المجلس ونغير الفكره عنه ولكننا لا نعتقد انه سيعمل شيئا وسنبقى نحارب بهذه الشلل من مبدا مخافة الله فقط والله اننا لا نريد شيئا ولا نريد ان نطعم ابناءنا المال الحرام سوى ما احله الله لنا وهو لا يتجاوز ال 50الى 70 دينار شهريا فوق الراتب والحمد لله وبارك الله بكم في هذه الصحيفه وسنبقى نزودكم بكل تجاوزات المجلس اولا باول حتى ننتهي من موضوع الفساد الذي يتحدث عنه جلالة سيدنا دائما والخلاص منه
04-10-2011 09:08 AM
حلا
على فكره كل الكلام الي مكتوب مش مأتر على الباشا بأشي وانا مش عارفه شو سر الغيره من الباشا يعني انتو مش المفسدين والي بعت الوثائق مكشوف عند الباشا لانه كتير غبي والله بتستاهل النقل والباشا ما بنلام فيك واستنا شو رح يعملو فيك...
04-10-2011 09:57 AM
حلا
الى .....انت شو فهمك باشي ماالك فيه .
واللي ما سلم عليها الحج ......
04-10-2011 10:11 AM
الى حلا
ما بطلع بيدو أشي ,لانه للغاية ألان اللي بسرب الوثائق بحضنه
04-10-2011 10:20 AM
حلا
شوف الجبل واقف ولا هزته ريح........
شوف القمر عالي ولا يمكن يطيح........
..... وانا الجبل في عزتي وشموخي..........
((اهداء خاص للحج ويا جبل ما يهزك ريح))
04-10-2011 10:21 AM
حلا
بطلع بأيدو كل اشي وانا وانت بنعرف بس لا تستعجل على رزقوا
04-10-2011 10:27 AM
الى حلا
بعد الشعر الحلو,فعلا أنك أصيله.....
يا أصيله..
04-10-2011 11:08 AM
حلا
...................
04-10-2011 11:27 AM
الى حلا بالتعليق 170
العطاء واااااااضح وما فيه حكي شقه بتتنظف ب 9000 دينار و 6 طوابق ب 9000 دينار وبعدك بتدافعي عن الفساد وبتتوعدي وبتهددي بالنس شو رح يعمل فيهم الباشا؟ يعني السكوت على الفساد تهديد بقطع ارزاق الناس ؟ هيك تعلمتو الولاء والانتماء والتحكم برقاب الناس ؟ هذه حجة المفلس اللي مش قادر يدافع عن الحق والفساد واضح يا حلا نصيحه اتقي الله
04-10-2011 11:55 AM
الى الغشيم المستغشم
يا بني للتخلص من الروتين واختصار الزمن في انجاز العطاء تم تقسيم العطاء حسب الصلاحيات والتعليمات المالية للدولة بناية المجلس لوحده عطائها يقدر 19 الف دينار سنوي وهذا العطاء يحتاج الى اجراءات تطول في تنفيذه بتالي تم تقسيم العطاء الى جزئين وحسب الصلاحيات لسهولة التنفيذ والمباشرة وتقوا الله في اتهام الناس وقذفهم جزافه اتفق معك ان الامين العام طول اصبح يلقب بعبد الدايم يعني لزقه بعدين ظهر على الساحة مدراء جدد اتيح لهم فرصة استثمروها بلحقك الدور انشاء الله
04-10-2011 12:13 PM
حلا
اي فساد اللي بتحكي عنه اشي انت ما بتفهم فيه ليش بتحكي عنه. يا شاطر ماديوان المحاسبه كان موجود والرقابه الداخليه كانت موجوده معقول يكون كلهم مش شايفين الفساد الي بتحكو عنه ولا بس انتو الي شايفين ومكافحة الفساد مش عارفه بالموضوع انتو اللي اتقوا الله وبكفي تظلموا الناس .....
04-10-2011 12:32 PM
الى من يهمه الامر
اذا حكينا ان راتب عمال عدد 4 يضرب 200دينار يضرب 12 شهر يساوي9600يضاف مواد تنضيف شهري 300دينار مضروب 12يساوي3600دينار مجموع ل 9600يساوي14200دينار من القيمة الكلية للعطاءات البالغة 18000دينار تقريبايعني يتبقى لحساب الشركة التنضيف ربح وخدمات قيمة 3300دينار بواقع ربح شهري لمكتب الخدمات اجرة عامل بواقع 250دينار يضاف ضريبة وطوابع ومواصلات 25دينار شهري مصروفات مكتب الخدمات ومش عارف ليش عاملين من الحبه قبة وسلاممن ارض الصمود
04-10-2011 12:34 PM
بضم صوتي لصوتك يا حلا
طبعا انا مابدور على تنفيعة ولست من من اصحاب الاجندات الخاصة انا ابن وطن
04-10-2011 12:37 PM
الى تعليق الغشيم المستغشم
بدي اعتبر حالي غشيم بالعطاءات يا سيدي اذا قلنا 19000 تقسيم 6 طوابق = 3166 لكل طابق / فهمني كيف عملو عطاء ل 6 طوابق بقيمة 9000 دينار وعطاء لشقه ب 9000 دينار - وانا متفق معك بالتجزئه مع ان التجزئه لا تجوز الا في الحالات الطارئه وتنظيف المجلس ليس حاله طارئه / اطرحو عطاء تنظيفه من الفساد وبعدين نظفوه واعرفو انه الناس اللي بتنقلوهم خارج المجلس بتفهم بالعطاءات وما بتفهم باللف والدوران والسرسه وتجزئة العطاءات وبالاصل التجزئه اذا ما كانت اضطراريه فهي سرقه اصلا لانه يترتب عليها امور كثيره مثال ذلك / عطاء جزءناه الى اربع اجزاء معناته اللجنه اللي عددها 4 رح يجتمعو 4 مرات و 4*4 = 16 جلسه

و16*15 دينار لكل فاسد عن كل جلسه = 240 دينار من خزينة الدوله هذا بالنسبه للجلسات

/ اما بالنسبه للشركات فهي نفس الشركات كما هو واضح بالعطاء ونفس الشركات لا تتغير في المجلس الاعلى للشباب ونحن نعلم ذلك انسالي موضوعك لا تفكر حالك فهيم لانا بنفهم ولاننا بنعرف كل شي ولاننا ما بنسرق ولاننا ما بنطعم ابناءنا حرام لهذا تم نقلنا من المجلس وصفي الجو للفاسدين وعلى راسهم الامين والمدير المالي وباقي شلة العطاءات اسمائهم معروفه مثبته في كل عام / يا ابني اذا المجاز دراسيا حسب الكتاب المرفق وقعتو عنه وهوه ما بطلعله يوقع لانه مجاز دراسيا ....
04-10-2011 12:48 PM
الى حلا
يا حبيبي كل الهدف من تجزئة العطاءات هو زياده في عدد الجلسات في النظام حدها الاقصى 3 جلسات وحدها الادنى جلسه واحده فاذا كانت نفس الشله الفاسده بعملوها الحد الاعلى مشان الاستفاده القصوى واذا كانت مش من الشله الفاسده بعملوها الحد الادنى مشان يثبتو للرئيس انهم شرفاء والعطاء اللي فيه هبره بهبروه الشله الفاسده هوه وجلساته وبتعشو بتالي الليل بمطعم البستان المجاور للمجلس احتفالا بهذه المناسبه - يخوان لا يهمكو النهب والسلب - مثل ما ربنا سبحانه وتعالى بشر الصابرين بالجنه بالتاكيد بشر المنافقين والسرسريه والحراميه بالنار فلا يكونلكو فكر اتسلو فيهم وفرجو محررين جراسا والمسؤوليين بالدوله ان المجلس مترهل وفاسد ماليا واداريا وانه في ناس عندها مخافة الله وبتكره الفساد وبتحاربه وحتى لو حوربنا بارزاقنا نحن لدينا مبدا وهو مخافة الله فوق كل شيء والمال الحرام حرام والمال الحلال حلال
04-10-2011 01:02 PM
الى الفهمان
يبدو انك من اصحاب الدرجة الثانية الي ما قدمو اشي وليس لهم اي بصمة وانجاز في العمل وعبارة عن حمل زائد شاطر بالحكي .................وحنا ما ندري طالما كنت بالمجلس كل هسنين وين كنت .......ليش ما فتحتو ثمكوا ولك اتقي الله
04-10-2011 01:12 PM
الى تعليق الفهمان
اخي كل انسان ناحج بالحياه وعنده مخافة الله محارب ونحن هدفنا في الحياه دائما مخافة الله اولا لان قول كلمة الحق ستدفعك الثمن غاليا ونحن مع الحق ودفعنا الثمن غالي لاننا نقول الحق وسنبقى نقول الحق مهما حصل لان رزقي ورزقك على الله وليس على احمد المصاروه وساري حمدان والمدير بالنهايه - لا تجادل بليغاً ولا سفيهاً .. فالبليغ يغلبك والسفيه يؤذيك" / رحم الله هذا الوطن وجنبه الفساد والمفسدين سيبونا من سواليف الكراجات وخلينا بالمنطق عطاء مسروق ومثله مثايل بالمجلس والكتب الرسميه تثبت ذلك والف شكر للمحرر
04-10-2011 01:49 PM
ختام القول
يبدو انك ......وباقي تشتغل......وعارف سواليفك زين وقاعد اتفل منها
04-10-2011 02:06 PM
بدي اناقش حلا بتعليقها وبكل سراحه
وهذا تعليقها بقول :-



اي فساد اللي بتحكي عنه اشي انت ما بتفهم فيه ليش بتحكي عنه. يا شاطر ماديوان المحاسبه كان موجود والرقابه الداخليه كانت موجوده معقول يكون كلهم مش شايفين الفساد الي بتحكو عنه ولا بس انتو الي شايفين ومكافحة الفساد مش عارفه بالموضوع انتو اللي اتقوا الله وبكفي تظلموا الناس .....



اولا :- اي فساد اللي بتحكي عنه؟؟؟



الكتب اللي امامك مش فساد ؟؟؟



ثانيا :- اشي انت... فيه ليش بتحكي عنه



احنا اختصاصنا العطاءات واللي بنحكيه من نظام العطاءات وايدناكي بالتجزئه وفهمناكي شو معنى التجزئه



ثالثا :- يا شاطر ماديوان المحاسبه كان موجود والرقابه الداخليه كانت



واحنا بنقولك ديوان المحاسبه بتقبض لكن مش بطريقه مباشره وافهميها لحالك اما الرقابه فلا حولى له ولا قوه انسان محترم ولكن مغلوب على امره



رابعا :- معقول يكون كلهم مش شايفين الفساد الي بتحكو عنه



كل اللي وقعو على الكتب فاسدين لانهم احالو عطائين بمواصفات مختلفه وبنفس الاسعار 6 طوابق ب 9000 وطابق ب 9000 وعلى نفس الشركه مش هذا فساد ؟؟؟



خامسا:- انتو الي شايفين ومكافحة الفساد مش عارفه بالموضوع



لانه احنا شايفين وعارفين كل شي نقلتونا خارج المجلس مشان يخلالكو الجو لكن وراكو وراكو ما رح نترك الفساد يستشري بالمجلس حتى واحنا خارج المجلس



سادسا :- اتقوا الله وبكفي تظلموا الناس .....



واحنا بنقول اتقو الله كمان لانه الباجيرو.... ورى المجلس خلال سنه دفعنا ثمنه بباص الوزاره 20 سنه واحنا بننتظره على الموقف
04-10-2011 02:13 PM
تاكيد للكلام
بالله لا تنسى كمان البنات اللي ما تجوزو بالمجلس وخدمو المجلس عشرين سته وراحت عليهم فرصه الزواج مشان يتابعو معسكرات المجلس ليل ونهار ...............
04-10-2011 07:18 PM
موظفي المجلس
كل التحيه لوكالة جراسا صانعة الاعلام الحقيقي وهناك المزيييييييييد من الفساد عندينا تعالووووووووو وشوفوووو.... ولكن الله معانا وقد نفذ صبرنا والله محيييكم يا جراسانا
04-10-2011 07:22 PM
الى حلا خلاصة القول
يا حلا احنا مولدين المجلس من عشرين سنه وانتي ما صارلك سنتين بالمجلس اللي جمعتيه بسنتين ما قدرنا نجمعه بعشرين سنه ومازلنا بالمجلس مديونين للبنوك لانا بنخاف على ولادنا من مال الحرام
04-10-2011 07:28 PM
مهرب ........
والله العظيم جراسا فعلا قول وفعل الف شكر لهذه الصحيفه ولكل المحررين لانكو

استطعتو انكو تتفهمو وضع المظلومين بالمجلس وفعلا نحن عاجزين عن الشكر لنقل الحقائق لانه والله ما بنتبلى احد وكل ما يقال صحيح مع ذلك لم ولن يستطيع المسؤولين في المجلس ان يحددو من يهرب الاخبار لاننا نعمل باخلاص وسنبقى على العهد
04-10-2011 08:25 PM
مكافح فساد بالمجلس
الناس اللي عتدها مخافة الله عز وجل اذا اصيبو بمصيبه فهذا يعني امتحان والناس اللي بقطعو رزق الناس وبتبلو عليهموبلعبو بقوت ابنائهم وما عندهم مخافة الله ولا بتذكرو اذا فيه حساب وعقاب وجنه ونار اذا بنصابو بمصيبه فهذا جزائهم في الدنيا باذن الله وفي الاخره اعظم ان شاء الله
04-10-2011 08:29 PM
تعقيبا على تعليق حلا
يقول تعليق حلا -



على فكره كل الكلام الي مكتوب مش مأتر على الباشا بأشي وانا مش عارفه شو سر الغيره من الباشا يعني انتو مش المفسدين والي بعت الوثائق مكشوف عند الباشا لانه كتير غبي والله بتستاهل النقل والباشا ما بنلام فيك واستنا شو رح يعملو فيك...



الجزء الاول يقول -

على فكره كل الكلام الي مكتوب مش مأتر على الباشا بأشي



- يعني بدك تقنعينا انه واحد بطلعوله فساد مجلسه وقاعد بضحك ؟؟؟ بسراجه احنا بنحاول .............


الجزء الثاني -

وانا مش عارفه شو سر الغيره من الباشا

- في واحد عنده مخافة الله وبتمنى يدخل الجنه بحسد واحد لابسه الفساد ؟؟؟





الجزء الثالث -

يعني انتو مش المفسدين ؟؟



هههه حلوه هاي صار اللي بكشف الفساد فاسد ؟؟؟ ههههه



الجزء الرابع -

والي بعت الوثائق مكشوف عند الباشا



لا مكشوف ولا على بالك ياما تبليتو ناس وطلع مظلوم هذا الكلام ما بشككنا ببعض بنعرف حالنا شو بنعمل



الجزء الخامس -

لانه كتير ..... والله بتستاهل النقل والباشا ما بنلام فيك واستنا شو رح يعملو فيك...



الخوف ما بنفع معنا والتهديد زهقنا منه استيداعات ما فيه بالدوله واجالات عالتقاعد وقفتها الدوله على شو بدنا نخاف ؟؟؟



سيبوكو من اسلوب البلطجه ما رح نسكت وبنجهزلكو بمصيبه اكبر ان شاء الله قريب



04-10-2011 09:08 PM
بالارقام مع الباشا
اذا كان عطاء تنظيف مبنى المجلس ومبنى مديرية الشؤوون الشبابية عطاء واحد تم تجزئته فان كل ما تضمنه الموضوع اعلاه يؤكد عدم وجود شبهة فساد وان كاتب الموضوع فاته ما يلي :
- يتم تجزئة العطاءات الحكومية لتجاوز الروتين في الاجراءات وليس كما يذكر الكاتب ان التجزئة تتم لزيادة عدد اجتماعات لجنة العطاءات وحصولها على مكافآت مضاعفة
- تجزئة العطاء تتعلق بتجاوز الاجراءات ولكن طبيعة العمل المطلوب لا تتجزء فهي تنظيف مبنى المجلس ومبنى مديرية الشؤون الشبابية اي ان عدد الطوابق كاملة سبعة طوابق
- اذا جمعنا قيمة العطائين تصبح (60ر17817) دينار
- يقسم مبلغ (60ر17817) على سبعة طوابق فيكون قيمة تنظيف كل طابق (37ر2545) دينار
- يقسم مبلغ 37ر2545) دينار على 12 شهر فتكون كلفة كل طابق (11ر212) دينار شهريا
- (11ر212) دينار شهريا شاملة الضرائب والرسوم وضريبة المبيعات ودوام يومي للعمل من الساعة 6 ونصف صباحا وحتى في العطل الرسمية
- مبلغ (11ر212) دينار شهريا لكل طابق لا يشير الى وجود فساد
- ليس هنالك ما يمنع ان يكون الموظف مفرغا او مشاركا في دورة عضوا في اي لجنة او رئيسا للجنة المشتريات وهذا رأي قانوني صادر عن ديوان الخدمة المدنية
- كيف يتم اتهام جميع اعضاء اللجنة بالفساد واستثناء مدير الرقابة الداخلية على اساس انه مغلوب على امره ، وهل اخبر مدير الرقابة كاتب الموضوع بانه مغلوب على امره ، وهل يستطيع الكاتب اثبات ان مندوب ديوان المحاسبة مرتشي
- غالبية التعليقات ترفض ان يأكل اصحابها المال الحرام خوفا من النار وطمعا في الجنة ، الطامع في الجنة لايجوز له قذف المحصنات من خلال التعليقات المختلفة وخاصة تعليق (72ر 75)
- التعليق (102) قصة رواها مدير سابق في المجلس بعد زيارته الاخيرة للمجلس محاولا اقناع من حوله بأن الباشا في حالة توتر دائم
- يرجى النشر دون حذف لان التعليق لا يتضمن خدش للحياء العام او اساءة لاحد بعينه
05-10-2011 01:35 AM
الى تعليق بالارقام مع الباشا
بدي اثبتلك انه المجلس فاسد وعطاءاته فاسده والمدير المالي فاسد اداريا وماليا وما بفهم بشغله واللوازم بفهم اداريا وماليا ولكن مسيطر عليه من الامين والمدير المالي ورئيس المجلس بدي اعتبره لا حولى له ولا قوه لانه يعطي ثقه عمياء للمسؤوليين بالمجلس ويعتبرهم كفاءات وهو لا يعلم حقيقتهم - فقط بقولوله وقع هون يا سيدي اما اللي بالقلب بالقلب ما حد بدري فيه انا مش رايح اضلمه لكن خساره انكو تلعبو فيه وهو اعطاكم الثقه -



وحتى يكون النقاش منطقي وقانوني هالمره ادخل على موقع دائرة اللوازم العامه ( اكتب دائرة اللوازم العامه على الكمبيوتر - بتطلعلك الواجهه الرئيسيه انزل اخر الصفحه بالواجهه الرئيسيه واكبس على مسودة نظام اللوازم للمؤسسات التي لها نظام خاص خليني اتسلى فيكو وافرجي رئيس المجلس ان كان لا يعلم ما هي القوانين والتشريعات الحكوميه التي يتم من خلالها طرح العطاءات وسنتناول البنود من خلال النظام وعند فتح الملفات بعد تحميلها ادخل على ملف التشريعات مشان نبدا منه ومن الماده رقم 2 تعريف الدائره حتى ما تقول انه هذا لا يخص المجلس الاعلى للشباب او يعفيه من المسائله



يا سيدي الماده 2 يعرف الدائره على انها اي وزاره او دائره او سلطه او مؤسسه رسميه عامه - اذا البدايه صحيحه فالمجلس الاعلى للشباب كان وزاره واصبح مؤسسه رسميه عامه بعد ذلك لهون اعتقد ان البدايه صحيحه وسندخل في بنود التشريعات مشان نفرجي الرئيس كيف بلعبو بالعطاءات - مع كل الشكر لصحيفة جراسا تابعونا وشوفو الناس اللي بتفهم كيف بقصوهم خارج العمل مشان كا يكشفوهم ويكشفو الاعيبهم وفي حال لم نتلقى اي رد من خلال المحاوره سنقو بالاقتباس من بنود التشريعات ووضعها حتى يشاهدها رئيس المجلس ويتابعها ويعرف ان من يعملون معه شله فااااااااااده بامتياز ويجب عليه ان يقدمهم لمكافحة الفساد كما حصل في مدينة الحسين للشباب
05-10-2011 10:26 AM
حلا
بدي اصحح المعلومه عندك انا من بنات المجلس من سنين.
وانت على اي اساس تحكي انو ديوان المحاسبه مرتشي ومدير الرقابه مغلوب على امره هواشتكالك
وانت ما جاوبتني وين مكافحة الفساد عنهم .
*وحياتك انو مكشوف عند الباشا واحكيلو عنجد يخاف هالمره ومابدي احكي عن الموضوع كتير

وانتو المفسدين انتو الي بتزورو وبتسرقو ولا شاطرين بتحكو اشاعات على العالم .متل ((الي بعلم بالصلاة وهو ما بصلي))
05-10-2011 10:48 AM
متابع من الاخر
ممكن نشوف تحليل فني للتعليق رقم 194 اللي ..... شو بحكي ؟ مع كل الشكر
05-10-2011 10:53 AM
الى تعليق 197 على راسي انت والتحليل الفني
نفند التعليق

اولا :-

يقول صاحب التعليق رقم 197

- اذا كان عطاء تنظيف مبنى المجلس ومبنى مديرية الشؤوون الشبابية عطاء واحد تم تجزئته فان كل ما تضمنه الموضوع اعلاه يؤكد عدم وجود شبهة فساد

- انا بدي اسالك سؤال واحد فقط / كم مره تم احالة عطاء تنظيف المجلس تجزئه / راجع عطاءات تنظيف المجلس رح تشوف انه ولا مره تجزء العطاء طول عمر الشركه التي يرسي عليها العطاء تقوم بتنظيف مبنى المجلس بالاضافه الى مديرية الشؤون الشبابيه باعتبارها طابق او بالاحرى شقه تتبع للمجلس / وطول عمرنا بنشوف شركة التنظيف بتوخذ عطاء تنظيف المجلس مع مديرية الشؤون الشبابيه / وطول عمرنا كموظفين بالمجلس بنشوف نفس موظفين الشركه في المبنيين وهذا معناته انه عطاء واحد وراجع عطاءات السنوات السابقه ستعلم انني صادق بكلامي هذا من ناحيه .



البند الثاني :-

يقول صاحب التعليق

يتم تجزئة العطاءات الحكومية لتجاوز الروتين في الاجراءات وليس كما يذكر الكاتب ان

- في نظام العطاءات لا يوجد شيء اسمه تجاوز روتين بالقانون هناك شيء اسمه حالات طارئه يا ابني والحاله الطارئه تكون مفاجأ كزياره شخصيه مهمه للمجلس او اكلكو الدود وطلعت ريحتكو او كثرة الجراذين بمنور المجلس او كثرة الجراذين بمستودعات اللوازم او اشتباه بوجود فيران في بوفيه الرئيس وما شابه ذلك اما تقولي تجاوز روتين ؟ بالدوله وبالنظام وبالقانون اعطيني بند من بنود النظام في اللوازم يقول تجاوز روتين وسانهي الموضوع / اما في المجلس كل شي جائز



البند الثالث :-

يقول صاحب التعليق

التجزئة تتم لزيادة عدد اجتماعات لجنة العطاءات وحصولها على مكافآت مضاعفة

- بدك تقنعني ان اللجنه تاخذ بدل جلسات من العطاء الاول ولا تاخذ من العطاء الثاني / وانت تعلم ان كل عطاء من العطائين يعتبر عطاء منفرد اذا اللجنه اخذت من العطائين والحد الاعلى بالجلسات كمان يا سيدي اقفل عالموضوع ولا تناقش احنا بنعرف اكثر منك

البند الرابع :-

يقول صاحب التعليق

- ان عدد الطوابق كاملة سبعة طوابق

اذا جمعنا قيمة العطائين تصبح (60ر17817) دينار

- انت ليش بتلف وبتدور بالموضوع وبتحاول تثبت انك بتفهم وبتغطي عالفساد ؟

- قلنالك انه بعمر المجلس ما طرح عطائين لتنظيف المجلس وراجع العطاءات طول عمر المجلس ما طرح عطاء لتنظيف الممجلس كاملا مع مديرية الشؤون الشبابيه باكثر من 9000 الاف دينار معناته جزؤ المجلس طوابق واطرحو كل طابق على حده اذا كلامك صحيح وكل طابق ب 9000 الاف دينار ولا هيك بصير فساد يعني ؟



البند الخامس :-

يقول صاحب التعليق

- خرابيط حساباتك هاي انسالي اياها هذا الحكي بتحكيه بالمخفر مش عند الدوله اول شي روح اثبتلهم انه تنظيف طابق ب 9000 الاف وتنظيف 6 طوابق ب 9000 وبعدين صير شاطر بالحساب مشان تبري نفسك ؟

يا ابني الماده 58 من تعليمات عطاءات اللوازم تنص على انه اذا تبين للجنه ان الاسعار المعروضه عليها مرتفعه فلها ان تعيد طرح العطاء / وبدك تقنعني انه تنظيف شقه ب 9000 الاف دينار سعر طبيعي مقابل تنظيف 6 طوابق ب 9000 الاف دينار ولا هيك بدها الشله او ماالها علاقه بالماده 58 او ما بتدري عنها



البند السادس :-

يقول صاحب التعليق

الطامع في الجنة لايجوز له قذف المحصنات

- هذا البند بالذات بدنا نتركه لعطوفة الامين ولمدير الشؤون القانونيه يجاوبو عليه ولا بتحبو نحطلكو اسم الموقع اللي بحكي عن قذف المحصنات بالمجلس ؟

البند السابع :-

يقول صاحب التعليق

- التعليق (102) قصة رواها مدير سابق في المجلس بعد زيارته الاخيرة للمجلس محاولا اقناع من حوله بأن الباشا في حالة توتر دائم

- واحنا بنقوللكو اتقو الله في رئيس المجلس اللي اعطاكو كل الثقه- كثير كتبت عنه الصحف الالكترونيه وبالوثائق وسودوتو سمعته ما كان حد يعرف عنه الا كل خير ومن ورى المجلس الناس صارت تكره اسمه يخوان بدها مخافة الله مثل ما بنقول دايما

عطوفة الرئيس كل الاحترام الك والله انك لست انت المستهدف ولكن الشله الفاسده هي المستهدفه ويجب ان تضع لها حد والا سنبقى نتكلم ونرسل اخبار المجلس للصحف الالكترونيه ما دامت الشله موجوده وانت تعرفها جيدا وشكرا













05-10-2011 11:58 AM
الى حلا
قال الامام علي بن ابي طالب كرم الله وجهة :
-اقل الناس قيمة اقلهم علما واحنا بنحاور على مستوى ناس متعلمه في ناس بحمل شهاده وفي ناس بتحمله الشهاده الكلام السوقي بالمحاوره مرفوض دائما في شي اسمه منطق بالكلام بجذب المحاور انه يتحدث او بستفز المحاور انه يتحاور مع الشخص المقابل وفي شي اسمه الفاض سوقيه بالمحاوره بتحس حالك قاعد بحسبه - انا واعوذ بالله من كلمة انا واحد من الناس الذين ظلمو بالمجلس وعندما اتحدث اتمنى ان يكون المتحدث امامي منطقي بحديثه ومحاورته وكل الاحترام الك
05-10-2011 12:48 PM
تحيه لرئيس المجلس
والله ما دمرلك المجلس يا باشا الا ... فهذا الشخص الذي يحلل بعض التعليقات كان اولى بك يا مصاروه ان تحافظ عليه هو وامثاله ارى في عينيه ومن كتاباته انه انسان شريف وما اكثر الشرفاء في المجلس كلامه منطقي وتحليله ورده على التعليقات كمان منطقي وانا من الان فصاعدا سالتحق بركب المظلومين وساساهم بكل جهودي لايصال فساد المجلس الى صحيفة الحق جراسا فالدنيا لا تغني عن الاخره فعلا كما يقولو
05-10-2011 03:17 PM
قيادات العمل الشبابي
أولا: الشكر لجراسا وفريقها الرائع والمنتمي لوطنه .
ثانيا:نسجل الشكر والعرفان للشرفاء من موظفات وموظفي المجلس الاعلى للشباب بكافة مواقعهم على امتداد أردننا الغالي على الحس الوطني الذي لمسناه سواء من خلال التعليقات أو الاتصالات الهاتفيه أومن خلال تزويدنا بكل ما هو جديد ....
ثالثا:أما أنتم ألذين تقفون موقف الصمت المطبق ولستم براضين عما يدور بالمجلس .... نسجل أيها الزملاء عتبنا الممزوج بالمراره وندعوكم للتحرك وأن لا تكونو من الغالبيه الصامته وكلنا أمل بكم .
رابعا:نظرا للسفر رئيس المجلس الاعلى للشباب بوفده المكون من :مدير الشوون القانونيه ومدير شباب المفرق فقد قررت القيادات الشبابيه تأجيل نشر موضوع الاحد القادم لحين عودة الرئيس يوما الاربعاءالقادم.
05-10-2011 06:29 PM
الى محاسن قصدي حلا
ما في عندنا لامجلس كله واحده اسمها حلا نازله رد ما في داعي تغلبي خالك
..................
05-10-2011 06:43 PM
الى.............
ما صارلك بالمجلس 3 اشهر وصرتي بدافعي عنه
05-10-2011 06:44 PM
محاسن
الباشا شريف يكفي انه عيني براتب محترم دون ديوان خدمة مدنية ولا هم يحزنون
الله يسعدك يا باشا انا بحبك
05-10-2011 07:56 PM
شهنماز
...............
رد من المحرر:
نعتذر..................
05-10-2011 07:58 PM
معارض رقم 2
وانا كذلك سالتحق بركب المعارضه والله ما حخليلك يا مجلس ستر مغطى من الان قصاعدا وكا مايقال صحيح اقسم بالله كل اصحابي ما بقى منهم واحد صرت اشوف حالي بغابه وحيد يا حيالله بالمعارضه واعتبروني مع من الان واقسم انني لن اكون ...........
05-10-2011 08:31 PM
مين سمير
مين اصيلة مامون ولا اصيلة ابو ربيع - - مين سمير كلنا اهل وعزوه التوقيع ام ابراهيم
05-10-2011 08:44 PM
اسمحولي احلل تعليق 196
ارقى ما فينا بالمجلس انه بنفهم بعض وبنفهم لهجة بعض وبنفهم اسلوب بعض وقاعدين مع بعض ومتعشيين مع بعض وسهراني ونايمين مع بعض بالمعسكرات واسالو الاصيله ولاعبين شده مع بعض وبنتسوق مع بعض يعني احنا بالمجلس عيله الحمد لله من 20 سنه بس نقل الحكي والله مو زين يا اخوان
05-10-2011 08:56 PM
شهمناز
انا بعرف الجهود اللي بذلها معي والله ما اقصر لا معي ولا مع الاصيلة بالفعل ان ابو الفروسية
05-10-2011 09:07 PM
يا سلام
والله ذكرتنا على ايام الشط بالعقبة بالفعل ايام اصيلة لا تنسى
05-10-2011 09:10 PM
ابراهيم
ذكرتني بالاصيلة الله على ايام زمان لم كنا نغني افرش منديلك
ايام بالفعل رئعة جدا جدا وياريت الاصيلة ما تنسى هذا الشي
05-10-2011 09:11 PM
الاصيلة
مستحيل انسى تلك الايام وخاصة لما كنت اطبع
05-10-2011 09:24 PM
الحج عقله
اطبعي يا اصيلة اطبعي
05-10-2011 09:28 PM
من الحج عقلة الى عادل الممعوط
عجل شوي قبل دمج تركتني وين رحت تعال علشان نسستم يا معلم
الوضع ناااااااااااااااااااررررر
05-10-2011 09:36 PM
من خلا الى الاصيلة
شو صرت اغار منك لازم اتعلم كل شي على اصوله يا اصيلة
05-10-2011 09:37 PM
ايام لا تنسى
يرحم ايام ام ابراهيم والتلاويه وام صدام والزعتر والزيت يرجم ايام ما كانت الطباعه بالابيض والاسود وكانت الاصيله تطبع كل يوم كتاب واحد يرحم ايام ابو شيخه لما كان قاعد يتأمل المطر عالشبابيك بعز الشتا وما كان يقدر يفارق الشباك لانه الوقت متاخر بالليل يرحم ايام كانت الاصيله تروح مستويه من التعب والشغل والسهر وابو ربيع ينتظر بالنيسان تا يوصل الناس عبيوتها وخليف ينقل الناس لدورها بتالي الليل اي هوه احنا بننسى هذيك الايام وام ابراهيم الله يذكرها بالخير تطبخ قلايات بندوره - ايام رائعه لاتنسى
05-10-2011 10:02 PM
من حلا الى الجميع
شوقتوني اكون طابعة علشان اشتغل على الاصول زي الاصيله اه يا ناري
05-10-2011 10:25 PM
من حلا الى ابو ربيع
انت بالعفل فارس والي ما يجربك يجهلك
05-10-2011 10:29 PM
الى تعليق 215
العمل بالمجلس بده تضحيه خبوه وبدون تضحيه صعب ما بتقدر تعيش على راتبك الشهري - انا بعرف ناس بالمجلس عندهم مخافة الله والله عيشتهم صعبه وناس ضحو بالغالي والرخيص لكن استفادو اضعاف مضاعفه وربنا سبحانه وتعالى بجازي الناس باعمالها وافعالها / اخي المجلس حكايات وقصص وميزانية فلم التايتنك ما بتقدر تنتجله فلم من يوم ما تاسس
05-10-2011 10:29 PM
شهمنار الى حلا
ما في حدا فارس مثل الباشا كل فروسية الا ما يجرب ما يعرف اصول الفروسية فروسية من الاخر
05-10-2011 10:32 PM
فاتكم القطار
بلا قيادات عما شبابي ....، شو بعد عندكو ، كل محاولاتكو لتشويه صورة المجلس باءت بالفشل وما طلعتوا الا بالخيبة وطلعتو انتو الفاسدين ( على الباغي تدور الدوائر ) لو في 1% من اللي بتحكو صحيح كان زمان نص الموظفين تحولو على محكمة امن الدولة يا عمي حلوا عنا بدنا نعرف نشتغل بدنا نحس انا بمؤسسة محترمة بكفي ... قيادات العمل الشبابي لازم نشوف فعلها على الارض في الشغل والبرامج والنشاطات ، واضح من ........... .اذا مش قادرين تكونو فاعلين بعملكو روحو اقعدو واتركو ابناء المجلس يشتغلوا
05-10-2011 10:32 PM
الى من فاتكم القطار خازن مستودع
...............
رد من المحرر:
نعتذر.............
05-10-2011 11:04 PM
ابو الانجازات الوهمية
اعطوني انجاز واحد تحقق منذ سنتين الا التخبط بالعمل ورؤس النفاق تشيد بذلك
يكفي خداعا للوطن
.................
ايقظوا ضمائركم الميتة
05-10-2011 11:06 PM
خازن المستودع
ما زلت اجيد الفن الكشفي المبني على الخداع لعلي اترقى يوما
05-10-2011 11:08 PM
الى تعليق 221
النفاق نوعان:

1- نفاق اعتقادي: وهو أن يظهر الإنسان الإيمان ويبطن خلاف ذلك.

2- ونفاق عملي: وهو أن يكون الإنسان مؤمناً ظاهراً وباطناً إلا أنه يخالف في بعض أعماله الظاهرة العمل الصالح كخيانة الأمانة والتحدث بالكذب وخلف الوعد.

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "آية(5) المنافق ثلاث: إذا حدَّث كذب، وإذا أؤتمن خان، وإذا وعد أخلف".

د- حكم النفاق:

حكم النفاق الاعتقادي: هو كحكم الكافرين وهو الخلود في النار.

قال الله تعالى: {وَعَدَ اللَّهُ الْمُنَافِقِينَ وَالْمُنَافِقَاتِ وَالْكُفَّارَ نَارَ جَهَنَّمَ خَالِدِينَ فِيهَا هِيَ حَسْبُهُمْ وَلَعَنَهُمْ اللَّهُ وَلَهُمْ عَذَابٌ مُقِيمٌ} [التوبة: 68].

وقال تعالى: {إِنَّ الْمُنَافِقِينَ فِي الدَّرْكِ الأَسْفَلِ(6) مِنَ النَّارِ} [النساء: 145].

حكم النفاق العملي: حكمه حكم الفسق وهو معصية يجب الرجوع عنها.



ولاننا ما بنحب النفاق اضطرينا نجاوبك بهالاسلوب الشرعي والفقهي
05-10-2011 11:33 PM
حلو عنا
كأنه في شعبة افتاء بين قيادات العمى الشبابي ، او كأنو ممثلكو في الديار المقدسة بعث الفتوى
05-10-2011 11:40 PM
الى تعليق 223
حرام عليك يا رجل الانجازات كثيره اهمها انجز بيت ب شفابدران بجانب بيت رئيس المجلس الاعلى السابق والله لو كنت صاحب قرار لاحول بيوتهم لمراكز شبابيه / من اين لك هذا واسمي بيت الرجال اللي بضاحية الرشيد بيت شباب ضاحية الرشيد ابو الاسكانات اللي بنى شقق سكنيه فوق بيته على حساب المجلس
06-10-2011 12:16 AM
الى 226 ......
...........
رد من المحرر:
نعتذر........
06-10-2011 01:23 AM
الى 226
اصلا انت مكشوف
انت فين هو فين هذا لو معك توجيهي شو بتعمل يا ابا الخل كل اناء ينضح ما فيه
06-10-2011 05:33 AM
الى 226
القيادات الشبابية من اشر الناس جميعهم ما في عندهم مصلحة ولا باسفنوا حدا علشان يصلوا
المشكلة بامثال بعض الناس اللي صارت تنظر وتاكل مناسف وبالاخي طلعوا .... للحجي
06-10-2011 05:35 AM
صباح الخير لاحلى جراسا
صباح الخير لاحلى صحيفه ( جراسا ) من مقر المجلس الاعلى للشباب بجانب مطعم البستان حيث روائح الاكل والطبخ الشهي خلينا نشوف شغلنا اليوم الخميس والامور رايقه والقهوه جاهز ونشاطات ما فيه وشغل اصلا ما فيه عنا بالمجلس -بتنتسلى ببعض وبنصفي حسابات بعض بنحلل امور بحاجه الى تحليل فني بنشوف شوشو والاصيله البين يطسكي محلاكي ومبروك الباجيرو يا شوشو ما شفنا حلوان اذبحيلك خروف من المصاري اللي بتوخذيهم من اللجان والمعسكرات شو ناقصك واحد بشتري باجيرو ب 30 الف بسنتين عاز عليه يذبحله خروف ب 100 نيره - المهم صباحو للجميع واحلى جراسا متابعيتنا من المجلس الاعلى للشباب وانتظرونا يا جراسا في مصيبه عالطريق .......
06-10-2011 08:39 AM
جوله مكوكيه
اسمحولي اعمل جوله مكوكيه داخل اروقة المجلس اطمن على احوال الرعيه شو في اخبار جديده واصبح عالاصيله وشوشو ...المجلس
06-10-2011 09:14 AM
مشغول
مش فاضي ارد على حدا لاني بشتغل وبدي اعمل كمن تلفون
06-10-2011 09:55 AM
صباح الخير
........منها ولا اشي بتمأنى من جميع موظفي المجلس عدم التعليق بتعرفو ليش .لأنة عندكم مسؤولين مش فارقة معهم اي شخص بالمجلس كل همهم مصالحهم الشخصية ويدعو الانتماء الوظيفي والاستقرار الوظيفي ايها الموظفين ماذا تتوقعو من رئيس وأمين عام علمو ومسكو مسك اليد أحد المدراء وبمكتبة واثناء الدوام الرسمي بعمل غير اخلاقي وما كانت النتيجه تمت ترقيتة اساء لجميع الموظفين وتسبب لهم بالمضرة ..
06-10-2011 10:22 AM
............
انتو جماعه ما بنفع معكو الحوار ومتل ما بحكي المتل* قلة الرد ".........
06-10-2011 10:34 AM
..................
ليش ما كملت المتل رجاء تكملو
&&قلة الرد..........رد &&
06-10-2011 10:39 AM
المحلل الفني الى 234
هذااسلوب جديد من اساليب الاستفزاز وكبت الحريات العامه يعني بدكو توصلولنا هالفكره انه......../ احنا بنستقبل المعلومه وبنتفحصها وبنتمحصها وبنوخذها عالمختبر وبنشوف شو المقصود منها ابنتشاور وبنقرر وبنرد عالتعليق وبالنسبه لفحوى التعليق الكل بعرفه بالمجلس مش اشي غريب بالمجلس



ههههههه قال بتمنى من جميع موظفي المجلس عدم التعليق بتعرفو ليش .لأنة عندكم مسؤولين مش فارقة معهم يا سيدي احنا اذكى من هيك هاي المعلومه مفخخه ومدروسه ومحبوكه واسلوب من اساليب من برى بضحك ومش مهتم ولكنني من جوى بغلي غليان ومسطوح من الحكي المكتوب مع ذلك سنبقى نكتب وسيبوكو من هالخزعبلات لدينا متخصصين بعلم النفس وتحليل التعليقات البيزنطيه
06-10-2011 10:47 AM
مهرب اخبار المجلس
بدي اقول الف تحيه لجراسا اولا والف تحيه لكاتب الموضوع اسلام صوالحة والف الف تحيه للمحلل الفني الرائعععع الذي ينقح ويحلل التعليقات لان تحليلاته الفنيه والله من الاخر وبصدق لو بدي اوفي هالصحيفه ما بقدر اعطيها حقها انا متاكد تماما انها تعرف وتعلم ما يدور في المجلس من فساد نقول لمحرري الصحيفه جهادكم معنا ضد الفساد لن ننساه ابدا ولن نزودكم بمعلومات غير موثقه ولن نخذلكم ايدا نحن في المجلس الاعلى للشباب عددنا 1500 موظف نتابع اخبار وتعليقات المجلس من خلال هذه الصحيفه ونحن الان ننشر اخباركم على الفيس بوك وتويتر ويوتيوب لزيادة عدد زوار هذه الصحيفه وباذن الله ستكون صحيفة جراسا الاولى في الاردن سيرو فعين الله ترعاكم ومثل ما بتخدمو موظفين المجلس الاعلى للشباب بايصل كلمتهم للمسؤوليين بالدوله فمن واجبنا ان نخدم هذه الصحيفه باعلان الدعايه لها في كل مكان
06-10-2011 11:15 AM
محلل خطوط
الى التعليق رقم 22 100% خطه
والله خطو
............
06-10-2011 12:31 PM
لتعليق محلل الخطوط
الحمد لله على نعمة الفونت يا مثبت العقل والدين يا الله قلنالكو خذولكو دورة icdl قلتونا شو بدنا بل adsl وقلتونا مش فاضيين ورانا معسكرات ...وموسم

الجاهل يعرف بست خصال: الغضب من غير شيء، والكلام في غير نفع، والعطية في غير موضعها، وأن لا يعرف صديقه من عدوه، وإفشاء السر، ولا يثق باحد ولا حتى بنفسه يعني ممكن يضرب حاله..وهوه مش داري.


06-10-2011 12:51 PM
الاتجاه المشاكس
كان عندي ولد زغير عنده عاده بحب يطبل عالطاوله قلعطني عيشتي وكنت اضربه فكرت شو بدي اعمل معه شو بدي اعمل معه شو بدي اعمل معه قلت مال الي الا اتبع معه سيايه جديده بيوم من الايام قعدت وصار يطبل عالطاوله قلتله طبل اقوى من هيك . استغرب . قلتله احمى من هيك كمان . استغرب . قلتله ضلك طبل لبكره الصبح . حكالي والله ما بطبل لو بطق - قلتله له ياولد مش انا ابوك ؟ قالي حتى لو كنت ابوي والله ما بطبل وبهالطريقه خلصت من قرفه

وهذا المجلس كنت بعتقد انه رئيس المجلس وامين عام المجلس اداريين وبفهمو بالاداره طلعو لا الهم علاقه بالاداره ولا الهم علاقه بالشباب -
مش لو كنتو امتصيتو غضب هؤلاء الشباب المعارضين واعطيتوهم ولو جزء من اهتمامكم كان المجلس افضل ؟
حقيقتا انا كل ما بفتح صحيفه الكترونيه بقرا مصيبه في المجلس الاعلى للشباب مصيبه في المجلس الاعلى للشباب مصيبه في المجلس الاعلى للشباب مصيبه في المجلس الاعلى للشباب هل يا ترى ان مسؤولين المجلس على حق وهؤلاء المعارضين على خطأ ؟ ما في نار بدون دخان . وهل يا ترى ما في اسلوب تتبعوه معهم ؟ وهل رئيس المجلس يطبق عليهم سياسه الرد المباشر وتكميم الافواه دون ان يسمع لهم ؟ املي وكلي امل ان يكون رئيس المجلس اذكى منى في تعاملي مع ابني وان يكون ذكيا جدا في التعامل مع هذه الاحداث اسوه بما يحصل في الاعتصامات واسوه بذكاء وعقل جلالة الملك الذي ترك هؤلاء الشباب يعبرون عن ارائهم ولو تم قمعهم لكنا في هذه البلد من جماعه الربيع العربي وانتهى الاردن لكن حكمة الله اولا وحكمة جلاله الملك ثانيا استطاعت ان تحافظ على امن واستقرار هذا البلد – اتبعو سياسة جلالة الملك وتعلمو منه كيف يتم استرضاء هؤلاء الشباب بما انه لديكم مستشاره خبيره كما علمت ووجهوهم توجيها سليما لمصلحة مجلسكم الموقر شكرا
06-10-2011 01:27 PM
المصارة الى النجاح اليقين
كشفت مصادر ان هناك من يحاول ويعمل على التشويش وربما الاساءة الى جهود رئيس المجلس الاعلى للشباب احمد المصاروة والتي لا تريد من وراء ذلك ان يكون ناجحا في عمله ومنصبه الذي يكرس كل وقته لتحقيق النجاح للمجلس وكافة طواقمه وليقوم بمهماته وواجباته تجاه الشباب الاردني وفي خدمتهم اينما كانوا وفي كافة المحافظات
المصاروة بذل جهودا مضنية رغم كل المصاعب والعراقيل التي يحاول البعض وضعها امامه وامام المجلس وحتى لا يتحقق النجاح المنشود الا انه تجاوز ذلك بثباته واصراره رافضا كل محاولات الضغط واساليب التشويش عليه وعلى زملائه الذين يعملون معا للقيام والنهوض بالمجلس ليكون فعلا في خدمة القطاع الشبابي الاردني والانجازات موجودة على ارض الواقع ومن يريد الاطلاع والمزيد من المعرفة يمكنه وبسهولة القيام بذلك وابواب مكتبه مفتوحة للجميع للحوار والحديث في كل ما يتعلق باعمال المجلس والقطاع الشبابي
06-10-2011 01:28 PM
اين المحلل اين المحللللل
بنتمنى ان يكون المحلل موجود ويحلل التعليق 242 المصاروه الى النجاح اليقين تعليق يا رب يكون المحلل موجود
06-10-2011 01:44 PM
الى تعليق 243
بحلل ابوة صاحب العبارة رجل معروف تمام انه صاحب انتماء ويعرف في الرجال وبعرف معنى الانجازات الحقيقيه ويعلم ان كل هذة التهم هي لحماية القابعين في الظلام والمتسترين خلف لجنة قيادات العمى الشبابي
06-10-2011 01:58 PM
مساء الخير
هل تعلمون ان شلة الرئيس مكونة من راس الشلة الدكتورة وتدعي بالوطنية والعدل والمساوة وهي بعيدة كل البعد عن هذة الشعارات ...مدير الشؤون القانونية جهبد القانون صاحب الفتاوي المسيئة للموظفين الذي يتحدث بصوت عالي وبوجود توجيهات من فوق وباسم الرئيس يستدم سيارة المجلس الحكومية ..........
06-10-2011 01:58 PM
طواقمة الى تعليق رقم 242
حبيت كلمة طواقمه هل المقصود بطواقمه المستشارة وجهبد القانون والاصيلة حسيتكم انكم طاقم بالطائرة بس الرحلة لا وين بنهاية الاسبوع وعلى مين العزومة اليوم
06-10-2011 02:02 PM
المحلل الفني الى تعليق 243
المحلل موجود ومتابع تحركات واخبار المجلس ومن قلب الحدث

لحسن الحظ ان هذا التعليق قد جاء متزامنا مع قرار هيئة الامم المتحده رقم 242 الذي يتضمن انسحاب الشله الفاسده في المجلس من عام 2001 ولغاية عام 2011 كما يتيح هذا القرار حرية عدم ملاحقة الموظفين في الكوريدورات واروقة المجلس والتجسس عليهم في مكاتبهم من قبل المدير المالي والجاسوسه والاصيله وتم ذلك بموافقة كل من المدير المالي ومدير الشؤون القانونيه وامين عام المجلس ومستشارة رئيس المجلس اما قرار 338 اعلاه فهو يدعوا الى التزام جميع الاطراف بوقف التعليقات تنفيذا للقرار 242 الصادر عام 2011 تعليق رقم ( 234) لعام 2011 اما من حيث التحليل الفني لمجريات الاحداث كما جاءت في التعليق رقم 242 – تابعونا بالتعليق القادم
06-10-2011 02:04 PM
مسؤول
مسؤول عن كل كلمة شو شعورك يا ساري حمدان انت واحمد المصاروة وانتو بتعرفو على مصايب جهبد القانون بالمكتب وما بدنا نذكرك شو شفتو بمكتبة ورفعتوة ليش ساكتين على ابو الفوارس
06-10-2011 02:07 PM
القانونجي
اذا سمحتوا لا تطلعوا عن المووضوع خلي ابو القوانيين لحاله
ركزوا الامر على الرئيس والامين وشكرا
06-10-2011 04:13 PM
الى تعليق 241
سمعتك بتقول انه في عندنا دكتوره ومستشاره خبيره - لا حيوه هاي شهادتها مزوره من السودان والله العظيم قبل فتره انزنقت بمحاضره باللغه الانجليزيه صارت تقلب احمر اخضر اصفر لانها بالاصل عربيتها مكسره خيوه لا تتوهم هذول بجيبهم رئيس المجلس بناء على علاقات قديمه مشان ينفففففعهم بس خيوه هاي بتغلط باملاء العربي انسنا موضوعها
07-10-2011 12:19 AM
جورج
ارحل ............
07-10-2011 04:23 AM
الصحيح صحيح
يخوان منهون وطالع اللي بده يروح يزور حجي جاي من الديار المقدسه او أي شخص معتمر اله علاقه بالمجلس الاعلى للشباب بده يتاكد انه مش خريج السودان بشهاده مزوره ولازم يتاكد انه مش اخوه اللي سافر عنه وقدم امتحانات عنه لانه بنعرف انه ما سافر ولا غادر البلد ولازم يتاكد انه ما كان يعمل مدير مالي بالدوله ولا اله علاقه ب احمد المصاروه ولا اله علاقه ب ساري حمدان ولازم يتاكد انه ما نسيبته ما يتشتغل معه بنفس المكان واذا حصل وكانو بنفس المكان لازم تكون شهادتها اصليه مش مزوره / لانه الظاهر والله اعلم انه الناس هالايام بطلت تفرق معها من قلة مخافة الله احنا بالمجلس لما بنقول فلان ......... لانه بنعرف بعض بدون ما نطلع وراق بعض وفاهمين بعض بدون ما نتهم بعض لكن عند حزها ولزها علي وعلى اعدائي مستعد اطلعله اللي فوقه واللي تحته وعيب انه نقول اللي بقول عن فلان فاسد يثبت هالحكي خلو الطابق مستور بلاش فضايح كبنا بنعرف شو بصير بالمجلس ابتداء من الرئيس للامين وجر حتى .........بتعرف كلشي .............
07-10-2011 10:02 AM
سامح من المجلس
وهاي احلا شير عالفيس بوك لجراسا مشان يكثرو الزباين ويعرفو الصحيفه اللي بتقول الحق وما بتخاف من حد
07-10-2011 10:42 AM
معروفين
اكيد لانا منعرف بعض بالمجلس (حارتنا ضيقة) انا متأكد انو اللي بعلقوا مش اكثر من خمسة وكل مرة باسم شكل مرة ثانية فاتكم القطار
07-10-2011 02:38 PM
الشواشرة
والله يا اخوان كل الحكي صحيح وخاصة ما يتعلق بالمستشارة فهي ليس لها من العلم نصيب حتى طلبت مني احصللها على شهادة
07-10-2011 02:48 PM
الى تعليق معروفين
...............
رد من المحرر:
نعتذر..............
07-10-2011 05:34 PM
الى معروفين
والله يا ابو الخل احنا مش مخبيين حالنا ونحكي بالعلن لكن قومنا المنافقين بس يشوفونا بيحكوا عن فساد المجلس وبعد ما يروحوا بتصلوا مع الحجي وبشيدوا بالمجلس
انتم كذلك اعتدتم عل التسلق على الاخرين بالانقلاب عليهم
07-10-2011 11:00 PM
شهمناز
هاي اخرتها ...........
07-10-2011 11:01 PM
الى شواشره من شهمناز
هاي اخرتها ...........
07-10-2011 11:12 PM
الى المدافع عن الفساد
..............
رد من المحرر:
نعتذر...........
07-10-2011 11:14 PM
الى اريج
شو ما شفنا ردك يا اصيله
نعم انه زمن الفروسية الذي اعتادت عليه الاصيلة
...........
07-10-2011 11:15 PM
اعتذر
اعتذر اليوم الكتابة عن الفاسدين لانهم اصبحوا مفرطين ومدمنين على الفساد
07-10-2011 11:16 PM
من اريج الى 261
انا اصيله وتعلمت كل شي من الاصيله حتى ...............اه يا ناري ليش غيرانين ان بحب اعمل اكثر من هيك
يا محاسن الصدف شوفت الاشي اللي عمركم ما راح تشوفوه
07-10-2011 11:18 PM
ولعت الحق
نار الوضع بالمجلس بعد هذا الخبر الكل بتخربط بالثاني
07-10-2011 11:20 PM
الى اريج
دخلك شو اللي شفتيه ما شافه غيرك؟
07-10-2011 11:21 PM
اريج

..................
رد من المحرر:
نعتذر................
07-10-2011 11:23 PM
من رفيق السلاح الى القيادات الشبابية
نصركم الله
والله اللي قمتم فيه ما حدا يجروء عليه بالفعل كشفتم اشياء كثيرة
نحن معكم وسنزودكم بكل الوثائق وخاصة وثيقة لجنة التحقيق التي اوصت بترميج الباشا سنزودكم بكافة تفاصيل القضية
07-10-2011 11:26 PM
محاسن ابو ضايع
اهلا بالجميع
.................
07-10-2011 11:29 PM
شهمناررررر الى محاسن
شايفك انقلبتي علينا مش هيك الاتفاق ضيعتيني وتوهتيني ..
07-10-2011 11:31 PM
محاسن ابو ضايع
معليش الباشا بنحب والله انه سكره
07-10-2011 11:33 PM
من اريج الى محاسن
............
رد من المحرر:
نعتذر...........
07-10-2011 11:34 PM
الى 257
ماشي انا بتصل مع الحجي بس ما حكيت انو ....ورط حالو وورطنا وما حكيت انو ..... مش عارف يصير مدير وما حكيت اني بأي لحظة بقدم على التقاعد المبكر ومش سائل عن حدا ومتى صار...الاتصال مع الحجي يا ريت بطولاتكو اللي بتستعرضوا فيها بنشوفها لما بتصل فيكو واحد من الناس اللي مش عاجبينكو
اما الفساد اللي بتحكو عنو :
مين اكثر موظف في المجلس اخذ مكافآت في عام 2010
مين اللي استفاد من الدراسة على حساب المجلس وشو قدم للمجلس
...........
08-10-2011 12:39 AM
الى 169 مكشوفين
اساليب مكشوفة بتفكرو انو الرئيس برد على كلامكو . والناس اللي بتحكو عنهم شلة هم اللي بشتغلو مش انتو ليش ما تحكو عن الامتيازات والمكافآت اللي كانت الكو قبل ما يجي الباشا
لازم تفهمو ان الباشا كبير وما رح يحاسبكو ورح يقول ( سلاما ) لانه من الذين اذا خاطبهم الجاعلون قالوا سلاما
08-10-2011 12:58 AM
مجلس ........
كل ما بقولو المجلس فاسد بقول الرئيس هات دليل - واكثر منهيك ادله بدك يا مصاروه - فسرلي شو معنى عطاء ل 6 طوابق ب 9000 وعطاء لشقه ب 9000 دينار ...........
08-10-2011 05:46 PM
الى تعليق 257
افتح برامج الانفاق بالقسم المالي واكتب

........................


بعديها جهز مواعين ورق مش ماعون واحد يعني بدك لكل واحد ماعون ورق وشوف قديش رح تطبع اسماء وقديش بنهبو مياومات ومكافات من المجلس

08-10-2011 06:18 PM
بسراحه مع الرئيس
انا رح انزل تعليق اسمه بسراحه مع وبنفسي الرئيس يتجرا ويرد عليه يرد عليه او الامين العام / لا تقولي باب مكتبي مفتوح لانه جربناك بسياسة الباب المفتوح وعرفنا شو قصدك اتوقعنا انه من دخل بيت ابو سفيان............
08-10-2011 06:24 PM
مهرب اخبار المجلس
اخواني بالله عليكم اللي بحب النبي والرسول اعملو share لجراسا عالفيس وتويتر ويتيوب بوك خلي العالم تقرا فضايح المجلس الاعلى للشباب ...........ي كيف بجزؤ العطاءات وبنهبوها



الماده 9 من قانون اللوازم ........ بتقولك



- لا يجوز تجزئة اللوازم الى صفقات متعدده في جميع عمليات الشراء المتشابهه / يعني تنظيف المجلس لا يجوز تجزأته وطرحتوه عطائين مشان تسرقوه مثله مثل باقي العطاءات -- مش هذه فساد وسرقه اسمها يا باشا /



واقرا الكتاب الموجه من دائرة اللوازم العامه للمجلس رقم عام / 152/ 6928 تاريخ 12/12/2010 مسودة مشروع نظام اللوازم



08-10-2011 08:30 PM
مكافح فساد المجلس
خبر جدييييييييييييييييييييد ومصيبه جديده يا جماعه من مكتب .... يا اخوان انتظرونا بالوثائق – ....... اوراقك انسجبت من مكتبك وانت نايم بدنا نورجيك ان الله حق يا حج
08-10-2011 08:57 PM
الى تعليق 273
اخوي قبل ما يجي الباشا وقبل ما يجي عضيبات وقبل ما يجي مامون الشله اللي اكلت المجلس ومسحته مسح هيه نفس الشله اللي بتحكي عنها حضرتك والمكافات اللي بتحكي عنها هبه لنفس الشله وانت واحد من الشله اللي بتدافع عن الشله - انا براهنك من 10 سنين للان اعمل امتحان لموظفين المجلس وقوللهم اكتبولي اسم الشله من الفاسده بالمجلس من 10 سنين رح يكتبولك نفس الاسماء اللي بحكو عنها الموظفين واسمائهم مكرره...........
08-10-2011 09:14 PM
كل الاحترام لابن المجلس
مهرب الاخبار وقائد العمليات الحربيه ضد الفساد في المجلس كل الاحترام والتقدير الك وللجهود الجباره التي تبذلها لكشف الفساد والمفسدين في المجلس الاعلى للشباب
08-10-2011 09:49 PM
كلام برفع الراس وموثق بكتب رسميه
الماده 9 من قانون اللوازم.............


- لا يجوز تجزئة اللوازم الى صفقات متعدده في جميع عمليات الشراء المتشابهه / يعني تنظيف المجلس لا يجوز تجزأته وطرحتوه عطائين مشان تسرقوه مثله مثل باقي العطاءات -- مش هذه فساد وسرقه اسمها يا باشا /



واقرا الكتاب الموجه من دائرة اللوازم العامه للمجلس رقم عام / 152/ 6928 تاريخ 12/12/2010 مسودة مشروع نظام اللوازم

08-10-2011 10:49 PM
متابع
ممكن نعرف مين الشركاء في هذا العطاء يا ساري
08-10-2011 10:53 PM
الى 279
ياع عمي مش شلة ليش ما تسموا الاشياء بمسمياتها ليش ما تحكو الفريق الفعال في المجلس لانو هذا فريق العمل اللي بشتغل بحق الله ، مستوعب رسالة المجلس وبترجمها بشكلها الصحيح ، يا اخوان كونو موضوعيين وما تقلبوا الحقائق ، ليش ما تشتغلوا حسب الاصول بمواقعكو عندكم صلاحيات وعندكم مواازنة وعندكم خطوط عريضة اشتغلوا واثبتو انكم قادرين على العمل ، انتو قيمو حالكو من اول السنة لليوم اذا راضيين عن ادائكو والا لا قيمو حالكو شو انتو عملتو للشباب ، شو عملتو انشطة نوعية ، ما عملتو شي وما الكو مبرر ، خلينا نفترض انو الفساد متغلغل في المجلس انتو اصلحو حالكو واشتغلو وانا متأكد انو الكل رح يرفع قبعتو احتراما الكو لما تشتغلو وعلى فكرة لو انتو عندكم انتماء للمجلس وحريصين على الشباب لازم تشتغلو عشان تكشفو الخلل الموجود من خلال شغلكو
08-10-2011 10:54 PM
اين المحللللل انقذنا من هذا......
رجاءا ان كان المحلل يتابع خب...... العطاءات ان يحلل لنا نفسيه المعلق رقم ......
09-10-2011 12:04 AM
لتعليق 283
الفريق الفعال ههههههههههههه



يا سيدي احنا اسفين رح نسميلك اياهم فريق الشله الفغال او بنسميلك اياهم فريق .... او الفريق المتخصص......... ولا بلاش خلينا نسميهم...........ي او فريق الفساد في المجلس او الفريق الفعال المتخصص بدمار المجلس او بلاش بنسميهم فريق ا......... او فريق تزوير العطاءات ولا بلاش بنسميهم شلة .... او بنسميهم ..... وشلته او بنسميهم شركة الشله........ – للاسف حاولنا نلاقيلك اسم يليق بالشله مش زابطه معنا خليك على مسمى الشله هذا راي قيادات العمل الشبابي بعد الحوار والتباحث بامور الشله

09-10-2011 01:09 AM
المحلل الى تعليق 279
هذول صعب تسميهم الفريق الفعال

هذول بتقدر تسميهم

- فريق..المبادرات الملكيه

- فريق ... مطبخ بيت شباب عمان

- الفريق المسيطر على وظائف المجلس

- فريق اضرب واهرب

- فريق الوحوش الكاسره

- فريق نهب العطاءات

- الفريق المتخصص بقطع ارزاق الموظفين

- فريق ضرب الاسافين عند المسؤولين



نحن شخصيا نحترم تعليقك لانهم فريق يشتغل بحق الله ومش مقصرين باحد وتماما كما تقول انه مستوعب رسالة المجلس ويترجمها من ( افعال الى اموال ) وحقيقتا اننا لا نستطيع ان نعمل حسب الاصول التي تعملون بها لان شعارنا مخافة الله اولا والاردن اولا



ومن ناحية ثانيه لماذا تقول خلينا نفترض ان الفساد متغلغل بالمجلس ( اكثر من هيك فساد فيه ؟ )

عموما نحن ندعو لكم بالاصلاح وان الله سبحانه وتعالى يبريء ابنائكم من ذممكم نصيحه لوجه الله لا تطعمو ابنائكم حرام ولا تلبسو الحرام ولا تاكلو الحرام



واسمعو هذه القصه علها تكون رادعا لكم ----



يُحكى أن أحد ملوك القرون الوسطى كان يحكم شعبا حرا كريما، وكان هذا الشعب رغم طيبته وبساطته وعلاقاته الطيبة لا يسكت على باطل أبدا، ولا يدع الملك أو أي وزير من وزرائه يظلمون أحدا منهم، فإذا ظُلم أحدهم وقفوا وقفة رجل واحد حتى يُرد الظلم عن أخيهم

أخذ الملك في حيرته يسأل وزراءه عن الحل.. وكيف له أن يحكم هذا البلد كما يريد، فخرج من وزرائه رجل داهية فأشار عليه باتباع سياسة يسميها سياسة البيض المسروق

ما تلك السياسة؟

*******

نادى في الناس أن الملك يريد من كل رب أسرة خمس بيضات من أي نوع.. فقام الناس بجمع البيض والذهاب به إلى قصر الحاكم.. وبعد يومين نادى المنادي أن يذهب كل رجل لأخذ ما أعطاه من البيض.. فاستجاب الناس وذهب كل منهم لأخذ ما أعطاه... وهنا وقف الوزير والملك وحاشيتهم وهم يتابعون الناس أثناء أخذ البيض.. ترى ما الذي وجدوه؟

وجدوا كل واحد تمتد يده ليأخذ البيضة الكبيرة!! والتي ربما لم يأتِ بها

هنا وقف الوزير ليعلن للملك أنه الآن فقط يستطيع أن يفعل بهم ما أراد.. فقد أخذ الكثير منهم حاجة أخيه وأكل حراما، ونظر كل منهم لما في يد الآخر فلن يتجمعوا بعدها أبدا

*******

لا عجب في ذلك فقد أشار الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم لِمن كان مأكله حرام وملبسه حرام ومشربه حرام ويدعو الله فأنّى يستجاب له

09-10-2011 09:46 AM
من قلب المجلس
اتقو الله في الكلام الي بتحكوه اتقو الله في ظلم الناس ، الرئيس ما بستاهل الحكي هذا كله انسان صادق بكفي ظلم وافتراء عليه
09-10-2011 11:06 AM
الى قلب المجلس
شو رايك بالوثائق المنشورة بعدك تدافع...................
09-10-2011 11:35 AM
الى تعليق 287
نتقي الله في الكلام اللي بنحكيه ؟ يا ابني اللي ايمانه بالله كبير ما بخاف من شي --- ولا هذا الكلام بجرح وبحر وبسم بدن بعض ناس ماعندهم مخافة الله اللي خايف على ابناءه وعلى بيته وعلى سمعته هوه اللي لازم يتق الله / احنا ما بنتبلى على احد احنا بنجيب وثائق مؤكده مثل ما بتشوف اما انتو تبليتو على موظفين المجلس اشي دبرتوله تهمه ونقلتوه خارج المجلس واشي احلتوه على الاستيداع واشي احلتوه على التقاعد لانه ما عندكو مخافة الله / احنا ما بنبصم لمسؤول احنا بنقول الحق وانتو بدكو ناس بصيمه ما تناقش مسؤول /* حاضر سيدي امرك سيدي كلامك مزبوط يا سيدي مثل ما بدك يا سيدي ولما بتقوله اللي بتعمله غلط بقولك احنا شو دخلنا مطرح ما بقولك المسؤول اربط الحمار بتربطه / حتى لو كان الحكي غلط؟ ما عندكو جرئه تقولو لا ؟ ولا لانكو مستنفعين مطنشين وخايفين يطيروكو من امكاكنو / على هالاساس طرنا من اماكنا لانه ما بنشتغل مثلكو - انقل يا جراسا اتعبناك معنا والله كل الحكي صحيح / طيب شو رايك بالوثائق بعدك بدافع ؟ على راي تعليق 288
09-10-2011 12:21 PM
الى قلب الاسد
الرئيس ما بستاهل الحكي هذا كله انسان صادق بكفي ظلم وافتراء عليه

لو كان صادق وطيب وابن عيله طيبه مثل ما بتقول ما كان قطع ارزاق 40 موظف بالمجلس منوين جبتلنا طيب هاي - طيب بالنسبه الك ممكن ...........
09-10-2011 02:32 PM
خلاصة القول
حسبنا الله ونعم الوكيل على كل انسان تسبب بقطع رزق موظف بالمجلس او كان سبب في قطع رزقه والله يبتليه بقطع الرزق ويجرب ويشوف اذا عنده اجار بيت شو رج يصير فيه او ولاد بالجامعات شو رح يصير فيه او اقساط لبنوك شو رح يصير فيه - اللي صار فينا يصير فيكو يا رب ر فيه يا عديمين الضمير ما عندكو مخافة الله الهي يبتليكو وتجربو
09-10-2011 07:17 PM
اقسم بالله انا مظلومين على قول الله واكبر
والله ما رح نترككو لو اخر يوم بحياتنا ولنبقى ننفل بملفات الفساد بالمجلس حتى لو بنرجع عالمجلس في رب وبنتقابل بالاخره ...... تاكيد لتعليق 291 لاخذ حقي منكو بالصاع الوافي عند ربنا والله لا يسامحكو لا دنيا ولا اخره من الان
09-10-2011 07:33 PM
اعتبروني من الشله
فلم واكلتوه وخلصنا منكو وراحت عليكو فسرو تعليق 283 وافهموه هيك منغني قصدي هيك منشتغل نحنا
09-10-2011 08:52 PM
الى تعليق 293 اعتبروني من الشله
..............
رد من المحرر:
نعتذر..............
09-10-2011 11:43 PM
محايه
الهيئه غير قادره على اتمام الملفات الساخنه مثل الخصخصه, ال..., ب.....البهلوان, سكن كريم ( ....) , الكارينو, امنيه - ....., .....ن, بترول العقبه, غسيل الاموال, ......وكثير غيرهم لارتباطها المباشر باصحاب القرارات
10-10-2011 09:31 AM
فريق فعال
بدكم نحكي عنهم انهم فريق فعال بس ممكن اعرف فعال بأيش نحكي مثلا عن مدير ..... القانون بشو كان فعال بالاستشارات الغلط روحمو أسألو عنه بالضمان الاجتماعي والفضيحة ألي طلع منها أو شو كان يشتغل بالرئاسة وصار عنا مدير وبفهم واللة ما بفهم غير بمضرة الناس وبصراحه خبرة ..... والشاطر يفهم وبتحكو فعال ......اما ....... صاحبة القلب الرقيق بشو كانت فعالة غير ...... الي بالمجلس بصراحه فعالة ........ وين الشهادة يا فعالة
10-10-2011 09:40 AM
الى تعليق فريق فعال
سبب دمار المجلس الدخلاء على المجلس كل رئيس بجي عالمجلس بجيب شلته مش مهم يعرف بالعمل الشبابي المهم يستفيد باي اسلوب لانه صاحبي وحبيب عمري
.....................
10-10-2011 10:54 AM
الى................
........ كل البلد فاسده والاعتصامات هاي من قليل بتصير هوه بس المجلس فاسد / المجلس قمة الفساد بالبلد والله لو اني صاحب قرار غير كلهم على امن الدوله اولهم ........ ؟؟
10-10-2011 11:08 AM
مكافح بعوض بطلت مكافح فساد
المادة (23) التي تمت إضافتها بموجب القانون المعدل لقانون هيئة مكافحة الفساد على :"كل من اشاع أو عزا أو نسب دون وجه حق الى أحد الأشخاص أو ساهم في ذلك باي وسيلة علنية كانت أيا من أفعال الفساد المنصوص عليها في المادة (5) من هذا القانون أدى الى الاساءة لسمعته أو المس بكرامته أو اغتيال شخصيته عوقب بغرامة لا تقل عن ثلاثين الف دينار ولا تتجاوز ستين الف دينار".



-والعطاء الموجود هذا مش فساد ؟



والماده 9 من قانون اللوازم تنص على انه



- لا يجوز تجزئة اللوازم الى صفقات متعدده في جميع عمليات الشراء المتشابهه



وين اغتيال الشخصيه في هذا الكلام ؟؟؟



ولماذا لم يحاسب رئيس المجلس الاعلى وامينه العام وكافة الموقعين على قرار التجزئه ؟؟؟





وشوف التناقض بالقوانين - المواد (24 الى 27) منه تم بموجبها توفير الحماية اللازمة للمبلغين والشهود والمخبرين والخبراء في قضايا الفساد ولاقاربهم والاشخاص وثيقي الصلة بهم من اي اعتداء او انتقام او ترهيب محتمل اذا كان متعلقا بقيام هؤلاء بالاخبار او التبليغ عن حالة فساد أو عن تبرعهم بتقديم شهادة ضد فاسد أو حتى إجراء خبرة فنية في قضية فساد.





فعلا انه ....... هيه اللي بيدور عالفساد / معناته نصير فاسدين احسن

لا نبلغ ولا نوجع روسنا بالحكي ولا عمر بجرش حجر هوه انا بدي اقيم الدين بمالطا هههههههه بتكافح بالفساد وبتنحرق اعصابك وبالاخر بتطلع انت الفاسد / / على راي القذافي - ارقصو غنو امرحو بدلو سيارات ابنو قصور برطعو طاردو ورى النسوان وفي النهايه في حسابكو عند ربنا / عموما احنا بنعمل اللي علينا والباقي على رب العباد كل واحد واعماله بالاخره
10-10-2011 12:49 PM
معلما ت عجلون

دولة رئيس الوزراء :
معالي وزير التربية :
رئيس هيئة مكافحة :
رئيس ديوان الخدمة المدنية :

.................
 عينت وزارة التربية المذكورة على اساس انها معلمة انجليزي، لكن تم تعيينها ادارية في ديوان مديرية تربية عجلون .
 يوجد عشرات المعلمات ممن هم احق بهذه الوظيفة الادارية من المذكورة وخدمتهن تزيد عن 15 سنة وتقدمن بطلبات يذلك.
 لم تخضع المذكورة لاي دورة تدريبية او تربوية رغم انها تعيين جديد.
 شكلت المذكورة احراجا لمدير تربية عجلون ولجنة التعيين عند عمل مقابلة رويتينية لها في تربية عجلون.
 تم تعييين المذكورة بدون مؤهلات وبطرق ملتوية .
 وهل هي عاجزة عن التدريس بسبب تدني مؤهلاتها لبتم تعيينها ادارية ؟

10-10-2011 08:08 PM
غدا باذن الله زيارة مكافحة الفساد
اخواني الكرام بعد التباحث مع اعضاء قادة العمل الشبابي فقد قررو غدا باذن الله وفي تمام العاشره صباحا اجراء زياره لمكافحة الفساد وسنقوم بتسليم هاذين الكتابين المرفقبن لصديق عزيز في مكافحة الفساد بما فيها كتاب عن نظام اللوازم الذي يحوي الماده 9 من نظام اللوازم لنعرف الراي القانوني لهذا العطاء



وهل يجوز تجزئة اللوازم الى صفقات متعدده في عمليات الشراء المتشابهه ؟



حسب ما جاء بالماده 9 من نظام اللوازم والمشتريات في الدوله فاذا كان هذا جائزا سنعتذر علنا وسنفصح عن اسماءنا علنا وان لم يكن جائزا سنطلب تقديم استجواب لكافة اعضاء اللجنه التي وقعت واحالة وجزؤو العطاء لجزئبن لغايات النهب وعلي وعلى اعدائي لا ردت بكل الشغل لنشوف وين اخرتها مع الشله الفعاله في المجلس اذا عطوفة الامين بحب يبعث جواسيس كالعاده يتاكدو بنحب نذكر ان الموعد الساعه عشره صباحا على باب الهيئه باذن الله لانه قانون الهيئه بقول



الماده (24 الى 27) من القانون تم بموجبها توفير الحماية اللازمة للمبلغين والشهود والمخبرين والخبراء في قضايا الفساد ولاقاربهم والاشخاص وثيقي الصلة بهم من اي اعتداء او انتقام او ترهيب محتمل اذا كان متعلقا بقيام هؤلاء بالاخبار او التبليغ عن حالة فساد أو عن تبرعهم بتقديم شهادة ضد فاسد أو حتى إجراء خبرة فنية في قضية فساد.



نعتقد ان هذا العمل صحيح وقانوني 100% ولا نريد اعتصامات خوفا على مصلحة الوطن

10-10-2011 11:03 PM
الله معكم
يعني مكافحة الفساد مستنية زيارة حضراتكم ، لو في اي شيء من كلامكم صحيح كان من زمان قامت هيئة مكافحة الفساد بزيارة المجلس وطلبت المعنيين ، يا سيدي روحوا بس بتوقع في ناس من قيادات.....الشبابي لن يتمكنو مرافقتكم ، يمكنهم اعطائكم وكالات
11-10-2011 12:53 AM
مهندس
اعرف ثلاثة مقاولين تقدموا لعطاء اتفقوا فيما بينهم على شراء العطاء من الباطن وهذا ما تم اخذ كل واحد خمسة الاف دينار واحيل على الاخير بعد ترتيب وضع الاسعار وهذا الكلام تم في مؤسسة يحترمها ويجلها كافة الاردنيين ، وهذا مش اي غريب ، الامر معمول به من زمان والسبب قسم العطاءات ضعيف او ممكن يكون متعاون وكان من المفروض ان يدرس العطاء جيدا لتحديد السقف الاعلى للطرح حيث ان الارباح الارباح تجاوزت 50 %
11-10-2011 07:38 AM
الى تعليق الله معكم
اللي علينا بنساويه والباقي على الله يمكن مش شايفينكو مكافحة الفساد ضروري لازم نذكرهم بالمجلس قلنالكو الطلق اللي ما بصيب بدوش / احنا بتعب لبناء الوطن وانتو بتتعبو لهدم الوطن / بحب اقولك الشباب وصلو / ومكافحة الفساد بترحب باي واحد بجيب قضية فساد مثل قضايا سرقة العطاءات في المجلس / بننتظر النتائج قريبا وبنشوف الماده 9 من نظام اللوازم شو بتقول - اهم شي الماده 9 هيه مربط الفرس وسنركز على الماده 9 لانها رح اجيبلكو التايهه باذن الله كل اللي وقعو على العطاء
11-10-2011 10:13 AM
الى تعليق 302
احسنت وعبرت عن 99% من موظفي المجلس وكمان مكافحة الفساد قاموا بزيارة على المجلس وحصل الحج وليد على كتاب شكر وثناء على حسن اداء العمل تحية الى الحج وليد وابو قاعود والصمادي والمستشارة ومديرة مكتب الرئيس وعادل معايطه
11-10-2011 11:20 AM
رسالة الى صاحب الامر
تحيةاعترام وتقدير لعطوفة الباشا احمد عيد مصاروة ارجو عطوفتكم التكرم بالنظر في قرار وتوصيات اللجنة المشكلة لغايات دراسة طلبات الترشيح للموظف المتميز ومقارنة مبررات التميز بالاشخاص الموصى بهم مع باقي الموظفين الاخرين الذين تقدموا لغايات التميز ولم يحالفهم الحظ ولك مني شخصيا دائماكل الاحترام والتقدير
11-10-2011 11:29 AM
الى تعليق 305
قصدك عن 2% مش 99% صحح معلومتك ومش غلط يزوروكو مكافحة الفساد كل يوم وبالنسبه لكتاب الشكر المزعوم هذا بنعرف مصدره من اللي غطرش على الشهاده المزوره مقابل انتداب وتعيين المذكوره ...... في مديرية شباب العاصمه نقطه واول السطر لا تناقش الكل بعرف الحكي بالمجلس واسال م....... الراس المدبر لهذه الصفقه
11-10-2011 11:39 AM
الى تعليق 306
التميز عند ربنا مش عند ........ خليهم ينفعوكو بالاخره طريق .......واسع يا ابني ولكن طريق ا...... ضيق ونحن في اخر الايام من هذا الزمان حملنا شهادات كثيره بالتميز والابداع ولكن افضلها شهادة لا اله الا الله وان محمدا رسول الله التي نعتز بها (فعلا لا قولا)
11-10-2011 11:51 AM
تعليق 308 ابدعت
واضح انو ثقافتهم بالمجلس محصوره ومقيده على المسؤول فقط وتعليق 305 و 306 تفوح منه رائحة .....- -- عش ما شئت فإنك ميت، وأحبب ما شئت، فإنك مفارقه، واعمل ما شئت فإنك مجزي به،//// فلن ينفعك مسؤول عند الله
11-10-2011 12:48 PM
الى 301
شو روحتو والا بعدكو ، قمحة والا شعيرة ، ........
11-10-2011 01:43 PM
الى تعليق 310
والله يا سيدي هاي فوتتنا عالبيت من المكافحه بسراحه ما توقعنا نطول كثير بالحكي المهم رحنا على حبيبه اكلنا كنافه وتحلينا خلوني اصلي العصر مشان احكيلكو شو صار معنا حرف حرف وانشاء الله ما رح اتجاوز عن كلمه حكيناها بعد اذن المحرر الله يعطيه الصحه والعافيه
11-10-2011 04:10 PM
123
هلكتنا بعدك بتصلي ...... انطق هالجوهره قمحه ولا شعيره شكله الكنافه مأثره عليكو
11-10-2011 05:32 PM
لكل المتابعين سلام
اولا ناسف للتاخير بسراحه اليوم كان مش طبيعي وما توقعنا نقعد 4 ساعات سحبه وحده لكن كله لله والوطن والملك

كما يقولون دائما الحرب خدعه الموعد كان الساعه العاشره بتوقيت جرينتش وليس بتوقيت عمان يعني الموعد كان الساعه 12 ظهرا بتوقيت عمان لانه بنعرف انه الجواسيس رح يتجولو بالمكان



باختصار

اتجمعنا ودخلنا واخذو هوياتنا وسجلوهم عالكاونتر – ناس منظمين ما شاء الله – مش مثل المجلس والله لو بترحل المجلس ما بقولك تبع الاستعلامات وين رايح لانه منظر فقط – المهم –

دخلنا عند الشخص المعني استقبلونا احلا استقبال وضيفونا وما قصرو توقعنا بسراحه نقعد ساعه بالكثير وسحبت من الساعه 12.30 ولغاية الساعه 3.45 عصرا

كتينا كل اللي ببطونا والله ما خلينا اشي يعتب علينا ( فرصه ) وما رح تتكرر كان واحد بسجل وبسال صارو اثنين – اعطيناهم كتب العطاء ونسخه من نظام اللوازم بما فيه التعميم الموجه للدوائر الحكوميه والمؤسسات وركزنا على الماده 9 من نظام اللوازم ونسخه من كتاب صندوق دعم الرياضه عن السرقه التي حصلت في مركز اعداد القاده ومين بطلها ما خلينا لا اله ولا لخاله وكيف فبركو الموضوع وطلع براءه وما خلينا عن الشهادات المزوره واللي دعموهم ومين سافر وقدم امتحانات وعن التعيينات بالمجلس وعن اندية المدن الرياضيه وكيف بنهبوها وبحتالو عليها وعن الاستراتيجيه الوطنيه للشباب المدمره كلها كلام فاضي ولا شفنا منها اشي وعن التجاوزات بنادي المدينه وعن وضع المجلس بشكل عام والترهل الحاصل بالمجلس والنشاطات المكرره وتغيير مسمياتها كل عام وانه الحشوه نفسها فقط يقوم المسؤلين بالمجلس بتغيير المسمى العلوي للنشاط وتكلمنا عن التنقلات بالمجلس وعن الصحف الالكترونيه ودورها في مكافحة الفساد وعلمنا ان لديهم قسم متخصص بمتابعة الصحف الالكترونيه يوميا وما يكتب بها حقيقتا والله احلا استقبال واحلا عالم وناس وكان الكلام اكثر من ذلك هذا مختصر مفيد ونسال الله تعالى ان يوفقهم ويوفقنا جميعا لمصلحه الوطن ونحن في خدمة هذا الوطن انشاء الله وكل الشكر لصحيفة جراسا ولمديرها ولمحرروها على جهدهم المبذول تجاه مكافحة الفساد

ونعتقد بان هذا هو الاسلوب الحضاري في مكافحة الفساد لا اعتصامات يا ساري ولا بدنا نوجع روسكو بالمجلس كل مره بنروح بنزورهم وهم بتخذو الاجراءات المناسبه باذن الله وانتو اغلطو واحنا بننشر بالصحف الالكترونيه ما دام في ناس عندها مخافة الله – اما تقولي شقه عطاء تنظيفها ب 9000 الاف دينار و6 طوابق ب 9000 الاف دينار ونظام اللوازم بقول لا يجوز تجزئة العطاءات المتشابهه هذه ما حصلت بتاريخ المجلس وتستحق التعب والبحث وايصالها للمسؤولين اصحاب القرار خليهم يشوفو تجاوزات المجلس على القوانين والانظمه في الدوله – وخليهم يعرفو مين لطش ال 13000 الف دينار وما تحاسب وغيره طلبتو منه ان يقدم استقالته على 40 دينار او بتقدمو لمكافحة الفساد يعني لانك خاله يطلع براءه وغيره ينقطع رزقه ؟؟؟ وننتظر النتائج باذن الله

11-10-2011 11:06 PM
راعي الاوله
والله بستاهلو اللي بصير بيكو بالمجلس مش لو كنت يا عطوفة الامين خليتهم يعملو هالاعتصام مثلهم مثل غيرهم وينفسو عن حالهم كان فكت وخلصت من اعتصامهم 0 ............بالنت بتفكرهم عقب 0 هظول تبعين فيس بوك يا باش مش مش ابيض واسود يالله دبرو حالكو معاهم
12-10-2011 12:17 AM
الحكواتي
ممكن يستفيد من هذه القصة احد المخرجين في مسلسل سوري وممكن المخرج يستعين فيك بطل والله
12-10-2011 01:13 AM
مدير مالي
حتى الناس تعرف حجم التجاوز الي صار بحب احكيلكم من واقع عملي كمدير مالي في اكثر من مكان اكبر رقم ممكن تتقاضاه شركه تنظيف هو 375 دينار على العامل الواحد بشرط ان تكون كامل ادوات ومعدات التنظيف عليهم و يصل المبلغ احيانا في بعض الشركات الى 250 دينار اما 8000 مش عارف شو احكي
12-10-2011 02:04 AM
الى الحكواتي
كلامك جميل وعجبني ممكن تطرحوه هالمسلسل عطاء ويا ريت تحسبونا اياه كم بكلف بدون تجزئه او سرقه يعني لغاية13000 الف دينار بنفس قيمة المبلغ اللي سرقه ابن اخت الامين اعتقد انه المجلس بقدر يدفعهم واذا ممكن كمان اي عطاء قريب مثل عطاء التنظيف ارفعو المبلغ وجزؤوه قسم منه للمجلس وقسم منه للشؤون الشبابيه وقسم للمسلسل وفي امكانيه ندبلجه كمان للتركي وابطاله بالمجلس معروفين ( الشله الفعاله )
12-10-2011 11:09 AM
الى 315
فكره جهنميه الممثلين موجودين والتمويل موجود من ....او من سرقة العطاءات او من جوانب المعسكرات اللي برجع مع المحاسبين او من باقي نشاطات المديريات او من الفواتير اللي بتسجلو فيهم نثريات وقرطاسيه وكاشو ومكسرات وبدل استخدام عمال وبدل بطاقات خلويه او سهرات على الشط لما ما بعجبكو اكل المعسكرات وبتفتحو طاولات سفره مشاوي في الاستراحات او لما بجيبو لحم جاهز وبطبخه الطباخ اخر الليل للشله وبتسجلوه نثريات وبدل شرب الاراجيل وبدل ما توزعوهم مكافات او تستخدموهم بتجارة الالبسه من العقبه وبتفتحو محلات بعمان للشله بننتج فيهم الفلم - يا رجل منتو دافنيه سوى وحنا شايفين وعارفين خلينا نكشف اوراق بعض شويه لويش ضرب الاسافين شو رايك بهالكلام ؟؟؟ هذا الكلام كل المجلس بعرفه من المراسل للامين - هوه انتو خليتو استراحه تعتب عليكو بالاردن ؟ ولا بتدفعو من جيابكو بدل هالبعزقه بفلوس الدوله
12-10-2011 12:07 PM
قائد حلف شمال الاطلسي السابق
بالتوفيق يا باشا على الحقيقه بدنا نشوف حلقه ناريه من حلقات حلف شمال الاطلسي نتمنى من عطوفة الباشا ان يشرح على الحقيقه الدوليه كيف تم تزوير عطاءات تنظيف المجلس ونتمنى على عطوفة الباشا شرح كيف تم سرقة 13000 الف دينار وكيف تم لفلفة الموضوع وما هي الطرق البهلوانيه لسحب ابن اخت الامين العام من الموضوع مثل الشعره من العجين وكيف تم تعيين مستشاره وشهادتها غير معترف بها ونتمنى من عطوفة الباشا شرح الطرق البهلوانيه في عمليات التعيين في المجلس ونتمنى على عطوفة الباشا الحديث عن الاستراتيجيه الوطنيه للشباب التي بدأت وانتهت ولم يعلم عنها احد ونتمنى على عطوفة الباشا شرح كيفية صرف اموال المبادرات الملكيه التي تاني من الديوان وكيف يتم تجهيز فاتورتين واحده تصرف من المجلس والثانيه تصرف من اموال المبادرات وما هي الحكمه من ذلك ونتمنى على عطوفة الباشا ان يشرح لنا كيف يتم اعطاء الشهادات المميزه لمدراء بالمجلس يتم مسكهم مسك اليد ب حالات اشي اله علاقه بالنسوان وكيف يتم نكريم هؤلاء المدراء ونتمنى على عطوفة الباشا شرح كيف يتم الرد على ديوان المحاسبه بخصوص سيارات المجلس التي تشارك بالاعراس والمناسبات ايام العطل وبعد اوقات الدوام الرسمي – نحن لا نريد كلاما عن العمل الشبابي ودور المجلس في خدمة الشباب سمعنا كثير من هالحكي وحفضنا الاسطوانه نريد جرأه حراره مصداقيه بالكلام نريد الشفافيه والمسائله والوضوح والمكاشفه كما تقول دائما في لقاءاتك جرب هالحركه مره وشوف مين رايح يكتب عنك بالصحف الالكترونيه وكم سترتفع اسهمك عند الدوله والشباب
12-10-2011 05:16 PM
اسافين
حكي مثل الرصاص . طيب وين تبع المجلس المسؤول تبعكو عن الحكي هذا / وهاي شير فيس بوك خلي العالم تقرأ عن اساليب ضرب الاسافين كلام كبير وفي منه معاني كبيره . ممكن تعملونا من الحكي مناظره عالهوى خخخخخخخخ
12-10-2011 06:54 PM
من اسرار الرقم 13000 الف
.....................
رد من المحرر:
نعتذر لطول التعليق ...................
12-10-2011 10:34 PM
1
...............
رد من المحرر:
ارجوا اعادة ارسال التعليق
12-10-2011 10:57 PM
من اسرار الرقم 13000 الف
6500+6500=13000 دينار

4000+9000=13000 دينار

5000+8000=13000 دينار

3500+9500=13000 دينار

200+12800=13000 دينار

طيب

26000-13000=13000 دينار

طيب

17000-4000=13000 دينار

مثلا –

مسي بلبس رقم 13000

وجارنا اتهموه بسرقة 13000

وابن اخت الامين سرق 13000

والرئيس دافع عنه لانه سرق 13000 لانه ابن اخت الامين وبينهم واخذ بخاطره على حساب الدوله

ومدير الشؤون القانونيه طنش عن 13000 لانه من الشله الفعاله واذا ما طنش بطير من محله

واللجنه المشكله للتحقيق سكتو لانهم من جماعة ال 13000 لانهم مستنفعين من الامين والرئيس

و 13000ألف شخص يتنافسون على ألف وظيفة في شمال دارفور

وانفجار مذنب قبل 13000 الف سنة أدى لانقراض ثدييات

و 13000 ألف مسكن جاهز للبناء على الفور في الضفة الغربية

و أكثر من 13000 ألف نازح .. لم يصلهم أي دعم خلال ثلاثة سنوات

سبحان الله كيف ما ضربتها اوقسمتها او طرحتها او جمعتها بتعطيك نفس الرقم - طيب مش لو كنت حسبتها مليح ما كان صار اللي صار وما حد ذكرك بهالرقم 13000 يعني لانك امين عام وابن اختك محاسب بالمجلس ولطش 13000 الف دينار تطنشه ؟ لو كان واحد ثاني بتعملوه عبره لمن اعتبر مشان تفرجو الناس كيف بتحافضو عالمال العام وجماعتكو اللي بنهبو المال العام وما بتحاسبوهم وطوا نهاركو بتحكو عن الولاء والانتماء للشباب والمحافظه على المال العام بمحاضراتكو – واللي بقول هات دليلك ببعثه لجراسا مشان يتاكدو انه كل شي موثق عند قادة العمل الشبابي .......... الملف كله بقرميته موجود من طقطق للسلام عليكم . مش حرام عليكو تشعتلو الناس وتقطعو ارزاقهم ؟ مش حرام عليكو تنقلو الناس وتخلوهم يدفعو رواتبهم اجارات للباصات ؟ مش حرام عليكو تكسرو بخاطر فيروز اليتيمه بتعيل سبع ايتام – بتقبلو انها تسرق؟ بتقبلو انها تشحد ؟ بتقبلو انها تدور بالشوارع ؟ فيكو حد تذكرها برمضان وانتو بتتنغنغو بمال الحرام وبتعملو عزايم ؟ مش حرام عليكو تجزؤو العطاءات مشان تلفلفوها ؟ مش حرام عليكو تدمرو عائلات باكملها وتشتتو ابنائهم ونسوانهم
12-10-2011 11:00 PM
تابع اسرار الرقم 13000 الف دينار
؟ ما عندكو التزامات بنوك ؟ ما عندكو التزامات طلاب للجامعات ؟ ما عندكو اجارات بيوت ؟ ما عندكو مناسبات اجتماعيه ؟ ما بتعرفو انكو سببتولهم مشاكل ببيوتهم مع ابنائهم وبناتهم وزوجاتهم ودمرتوهم ؟ ما عندكو مخافة الله ؟ ما بتعرفو انه قطع الارزاق حرام ؟ ما بتعرفو انه الناس بتطلب الستيره مشان تعيش ؟ جربتو تعيشو مثلهم ؟ بتفكرو ربنا سبحانه وتعالى بتفرج وساكت عالظلم ؟ ما بتخافو على بيوتكو تنحرق من دعوه مظلوم ؟ ما بتخافو على ابناءكو وبناتكو ونسوانكو بتقطعو بارزاق الناس ؟ على شو حاسدينهم ؟ اكثر واحد راتبه ما بتجاوز 450 دينار واقلهم 350 دينار خلال عشرين سنه خدمه بالدوله ورواتبكو من 1500 الى 2000 دينار بعد بركة ايدكو – اقنعو تماما لو بنعرف حالنا اخطأنا والله ما بنكتب هالحكي لكن ربنا سبحانه وتعالى سخر نعمة التكنولوجيا حتى نتنفس ومع ذلك سنبقى نكتب وسنذكرك يا...............

اذا ربنا سبحانه وتعالى قال :-



يا عبادي إني حرمت الظلم على نفسي وجعلته بينكم محرما فلا تظالموا ، يا عبادي ، كلكم ضال إلا من هديته ، فاستهدوني أهدكم ، يا عبادي كلكم جائع إلا من أطعمته ، فاستطعموني أطعمكم ، يا عبادي كلكم عار إلا من كسوته ، فاستكسوني أكسكم ، يا عبادي ، إنكم تخطئون بالليل والنهار ، وأنا أغفر الذنوب جميعا ، فاستغفروني أغفر لكم ، يا عبادي ، إنكم لن تبلغوا ضري فتضروني ، ولن تبلغوا نفعي فتنفعوني ، يا عبادي ، لو أن أولكم وآخركم وإنسكم وجنكم كانوا على أتقى قلب رجل واحد منكم ما زاد ذلك في ملكي شيئا ، يا عبادي لو أن أولكم وآخركم وإنسكم وجنكم كانوا على أفجر قلب رجل واحد ما نقص ذلك من ملكي شيئا ، يا عبادي لو أن أولكم وآخركم وإنسكم وجنكم قاموا في صعيد واحد فسألوني فأعطيت كل إنسان مسألته ما نقص ذلك مما عندي إلا كما ينقص المخيط إذا أدخل البحر ، يا عبادي إنما هي أعمالكم أحصيها لكم ثم أوفيكم إياها ، فمن وجد خيرا فليحمد الله ، ومن وجد غير ذلك فلا يلومن إلا نفسه



وبعد كلام ربنا سبحانه وتعالى ماذا بقي لكم من الحديث ؟؟؟ والف شكر لصحيفة جراسا وللقائمين عليها

12-10-2011 11:01 PM
1
والله اننا عاجزين عن الشكر الهي يرزقك ويفتحها بوجهك احنا ناس مظلومين عالاخر وانتو بتعرفو والله ما بنتبلى على احد وبنعرف شو بنكتب وبعرفو شو بيفرأو وهذا الكلام بحرهم حر واحنا بنعرف من قلب المجلس قديش بتاذو نفسيا ........
12-10-2011 11:06 PM
1
الف شكر ولو انه ناقص لكن بنحب جراسا ليش ما بنعرف ههههههه
12-10-2011 11:13 PM
جهز حالك للاسئله يا باشا
متابعين على الحقيقه الدوليه الجمعه انشاء الله واول سؤال رح يكون موضوع ال 13000 الف دينار واذا بتقولو ما في سرقه بنطلع القرميه وشروشها على راي تعليق 323 وثاني سؤال رح يكون عن تجزئة العطاء والماده 9 من نظام اللوازم التي لا يحق من خلالها تجزئة العطاءات المتشابهه لانكو جزئتو عطاء تنظيف المجلس نصفين مشان تلفلفو وهناك اسئله كثيره على رايك يا باشا لا نريد سوايف فاضيه الذي يخدم مصلحة البلد وجلالة سيدنا المكاشفه والمصارحه والمسائله والوضوح والشفافيه / مش تحكي لمقدم البرنامج ما بدي اسئله خارجه عن نطاق اللقاء كله في صلب خدمة الوطن ومكافحة الفساد
13-10-2011 01:35 PM
الى المصاروه
.........
رد من المحرر:
نعتذر
13-10-2011 02:38 PM
ليلى طرابلسي
فلوس المجلس راحت فين..؟
13-10-2011 06:30 PM
طيب ليه
اول مره بشوف فاسد ومعه وثائق ضد حاله

هذا فاسد فاشل
13-10-2011 11:25 PM
من الاخر
المجلس عاش وترعرع في عهد .. ودفن في عهد ... ومات في عهد .........
14-10-2011 08:19 PM
الى من الاخر
المجلس ولد ميتا وسيبقى ميتا اذا لم يعين فيها انسان يخاف الله اولا ولديه نظرة شمولية للشباب الاردني مش مثل الاسترتيجية التي تم وضعها على يد رئيس المجلس الاعلى للشباب ولا تعبر عن فكر الشباب الاردني
14-10-2011 09:32 PM
مجلس فاشل
.................
رد من المحرر:
نعتذر............
14-10-2011 10:34 PM
وليد الشحرور
هلا حجي هلا عمي
اهم الشي الفلوس عندي
15-10-2011 11:19 AM
jordan
طبعا ان شركات التنظيف المعنيه تقوم بالتحايل على وزارةالعمل من اجل الحصول على تصاريح عمل اضافيه لشركات هي اصلا شركة واحدة
15-10-2011 02:52 PM
وليد الشحرحور
انتظروا وبالوثائق كيف...... الباشا اعفاء سيارته
بالوثائق مع تحيات ابا الواثق من نفسه
هلا عمي هلا حجي
16-10-2011 12:42 AM
الى وليد النشوز
مع كافة الوثائق يا حج منكون متشكرين منيكوا
16-10-2011 12:44 AM
مكافح الفساد
بشرى ساره كل اللي وقعو على العطاء من كبيرهم لزغيرهم يودعو ولادهم ويبوسوهم بالليل مش بالنهار حتى ما يشوفوهم بالسجن ويتركو وصيه لاولادهم انهم مسافرين ......
16-10-2011 06:37 PM
مصير...............
المادة(10) : لا يجوز تجزئة اللوازم إلى صفقات متعددة في جميع عمليات شراء اللوازم المتشابهة .



.........
16-10-2011 09:18 PM
المظلوم
اللي علينا سويناه وربنا سبحانه وتعالى عالظالم واللي بضلم ربنا سينتقم منه ترقبو النتائج قريبا باذن الله
17-10-2011 08:48 PM
الى الخصاونة هام وعاجل
قرار التجديد لرئيس المجلس الاعلى للشباب فساد اداري بامتياز يجب ان يقد للمحكمة لا تجديد عقده
19-10-2011 12:08 AM
ريان
انا اشتغلت بشركه.... مفتش مشاريع وكل كلام جراسا والله مزبوط مليون بالمليون وبس بحب اخبركو كيف حسام البنا اخذ المشاريع عن طريق دفع رشاوى وتنظيف لبيوت المسؤولين وبعدين شركه... على القائمه السودا لكل البنوك والضمان الاجتماعي والله يشهد ع كلامي وجد بشكر جراشا لانها صادقه
19-10-2011 12:37 PM
قول الحق
والله يا جماعة الفساد معشش بالشعب كلو.. ليش هالفاسدين مو ولاد الشعب والوزراء والموظفين مو أبناء هالشعب.. هيئة مكافخة الفساد والباشا تم تعيينهم بأمر مباشر من جلالة سيدنا ةالذي اختاره بناءا على تاريخه المشرف..
المشكلة إنو الشعب عامل مكافحة الفساد شماعة يحط عليها كل مصايب واختلاسات الموظفين والواصلين واللي همة حصيلة إنتاج الشعب..
قبل ان تطالبوا بالإصلاح فأصبحوا أنفسكم فالقاعدة هي من تصلح رأس الهرم وليس العكس ومن المستحيل لمكافحة الفساد أن تصل كل مؤسسة حكومية في المملكة وتعالج الفساد فيه.. وعندما يستدعي رئيس المكافحة أي مسؤول سابق نرى عشيرته قد هبت لمساندته ولو كان على خطأ ف بالله عليكوا كيف رح تنصلح إذا الشعب نفسه وقت الجد بكون ضد الإصلاح إذا وصلت المسائلة لشخص من عشيرتوا !!
03-12-2011 04:56 PM
محمد الفايز
هيئة مكافحة الفساد لن تظر في هذا العرط لان لا يوجد فيه فساد نهائيا والسبب

ان العطاء يشترط عمال عدد 2

راتب كل عامل 300 دينار شهري

اي 600 دينار للعمال شهريا مع قسط الضمان ان كانوا اردنيين وان كانوا مصريين فلا يقبل العامل المصري اقل من 12 دينار يومى واكيد انهم مصريين

ومجموع رواتبهم شهريا 720 دينار 812 شهر الناتج 8640 دينار يعنى 268 للشركه المشغله او صاحبة العطاء فاين الفساد

03-12-2011 05:47 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات