شيء غير مفهوم


لم يعد هناك جدوى حقيقية من البحث عن أسباب الطرد المركزي مقارنة مع أسباب الشد العكسي ، ولم نعد نحتاج الى قوى لتزامن واستمرار الحالة الطبيعية رغم توافر المؤثرات الغير فوقية لما هو متوافق مع الحالة شبه البنفسجية .

طالما هناك توافق غير متساوي واختلاف متقارب الى أبعد حد ، فلابد من استخراج المادة بواسطة طقوس مختلفة عن تلك التي اعتدنا على عدم تطبيقها ، ليبقى السؤال ، كيف يمكن ان نصل الى اعلى منسوب ممكن دون استخدام أية وسائل او معدات ، وما هو المعيار الغير لازم في هذه الحالة ؟!

الأمر وبكل سهولة لا يخرج عن أمرين لهما ثالث ، الرابع منهما يجب تأخيره الى حين الانتهاء من السادس ، عندها قد نكون قد توصلنا الى الحل المفقود والذي عجز عنه العلم الى يومنا هذا .

قد يقول البعض " اسم الله عليه خلدون " ، البعض الآخر قد يقول " يا مثبت العقل والدين " ، وقد يقول البعض أيضا " وشي هذي الملاخمة " .

وحدهم قلة وفي ظل التخبط الحكومي وتناقض الواقع مع رايات الاصلاح المرفوعة ، وبوجود دروع تحصين الفاسدين ، سيقولوا " فعلا انه شيء غير مفهوم " .

اليوم .... ليس وحده مقالي الغير مفهوم ، كل شيء بالحياة بالاقتصاد بالسياسة لم يعد مفهوما أيضا .


Khaldon00f@yahoo.com



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات