سلاماً قوماً فاسدين ..


بعد يوم 27-9-2011 وإقرار ماد رقم 23 من قانون مكافحة الفساد سنشاهد الفاسدين في الشوارع وهم يركبون سياراتهم الرباعية الدفع ويحيط بهم الحرس الخاص وكل من يصيبه شيء من شظايا فسادهم .

وسنقف لهم جميعا في الشارع بكامل قيافتنا وهدؤنا مبتسمين قالبين جيوبنا للخارج ومعلنين لهم أننا أصبحنا لانملك غير أجسادنا وإذا رغبوا بها لامانع من أن نمنحها لهم بكل رضى نفس وطيب خاطر ، واذا رفضوا ذلك سنقوم بإلقاء ها أمام عجلات مركباتهم تضحية منا لهم .

واذا رغبوا بأن نغادر البلاد ونتركها لهم يلعبون بها ويمرحون لن نعترض سنغادرها الى أي دولة في العالم تقبل بنا لاجئين فقراء لانملك ثمن أكلنا أو قيمة تكلفة سفرنا ، وسنغادرها حفاة عراة وعند بوابة الحدود الاردنية سواء الشمالية أو الجنوبية أو الشرقية أو الغربية سنضع على أجسادنا لافتة كتبة بدماء أطفالنا ونعلقها على رقابنا وبها كلمة واحدة هي سلاماًقوماً فاسدين أنتم الباقون ونحن المغادرون !!!



تعليقات القراء

كلام منقوص
.............
رد من المحرر:
نعتذر
28-09-2011 08:06 PM
المقروص بخاف من جرة الحبل. ليش خايفيين. من مغترب
القانون هو الضبط والحدود للجميع
. ليش خايفيين ان كنتم صادقون ؟.
ما هو سبب غضب الصحفيون ؟.!! ولماذا هم المعنيون ؟.!!! عجبي ؟.
ام لان بعضهم يعلمون انهم.... ؟.

لا يخاف من القانون الا السارق والمخالف والمعتدي.
القانون هو قرامل التوقف عند الخطر.
وكذلك القانون . اي التحكم ؟. مثلا
الذي يخاف من مراقب السير هو المخالف للقانون .
1) سيارته بدون رخصه
2) يسوق بسرعه زائده
3)يسوق بعكس السير

اذا كنت صادقا وشريفا وامين فلا خوف عليك ولا خوف منك


29-09-2011 12:11 AM
مواطن اردني
لقد حاولت الحكومة تكمميم الافواه وقطع الالسنه التي تلوك سيرة الفاسدين من رموزها وازلامها والمحسوبين عليها ولم تنجح الامر الذي اربكها وخلق لها من المشكل والاحراجات امام الرأي العام الخارجي والداخلي ... فكان الحل هذا القانون الذي لن يسمح لكائن من كان ان يتطرق لفاسد او حرامي مها كان حجم هذه السرقة او الاختلاس او الرشوة ولكن ما يملاء القلب بالاسئ والحزن ان يقر هذا القانون من قبل نواب الامة وممثلي الشعب المسحوق والمرهق من غلاء الاسعار والمنهوبة امواله وحقوقة من هؤلاء الفاسدين ومن الواسطات والمحسوبيات وازلام السلطة ومشايخها .... ان مجلس نواب بهذه المواصفات لا يستحق ان تطأ ارجل نوابه درجات مجلس النواب ولا يستحق ان يطلق عليه مجلس الامة ويجب تسميته مجلس حماية حقوق الفاسدين والفساد
29-09-2011 12:45 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات