افرحوا وامرحوا ايها الفاسدون


هل المطلوب منا كصحفيين ان نكون مطبلين ومزمرين لزمر الفاسدين المستشرية كالسرطان في جسد الوطن؟...هل المطلوب ان نقول للفاسد احسنت يا اشرف الناس فانت لست فاسدا..( يا حرام!!!)..
اذا لماذا يسموننا بالسلطة الرابعة اذا كانوا يريدون ان تكون سلطتنا تحت عنوان( ودع..واستقبل..وافتتح..) هل هذه هي عين الحقيقة التي يريدها مجلس الامة؟ اليست المادة 23 من قانون هيئة مكافحة الفساد فيها حماية وتحصينا للفاسدين ليزدادوا فسادا فوق فسادهم ويزدادوا تخمة في حين لا يجد غيرهم لقمة الخبز..اليست تكميما للافواه ليصبح الحديث عن الفساد والفاسدين من المحرمات؟
لماذا يتم سن القوانين التي تحمي الفاسدين بدلا من ان تحاسبهم وتردعهم؟..
انا لا ادعو لاتهام الناس والقاء التهم جزافا...ولكن بالله عليكم من هو الفاسد الذي يترك لي وثيقة او شيئ يدلل على فساده رغم ان الاشارات تدلل على هذا الفساد وتفضحه..لذلك فالمطلوب مني كصحفي وفقا لهذه المادة ان اسكت واكون من قوم لا ارى..لا اسمع..لا اتكلم و (اضع رأسي بين الرؤوس واقول يا قطاع الرؤووس) حتى لا اضطر لدفع مبلغ 60 الف دينار عدا ونقدا( لن يقبلوا شيكات) لذلك الفاسد ليزداد فسادا الى فساده وفقا لتلك المادة التي اقرها مجلس النواب بديلا عن السجن ليقبع الصحفي في النهاية بالسجن لانه لا يملك هذا المبلغ..
اغريتمونا وقلتم لنا ( سقفها السماء)..وصدقناكم.. ولكنني لا ارى سقفا يطاول السماء ..وان ما اراه لا يتعدى سقفا ان رفعت راسي ارتطم به لاحني الراس واخفظه ولا اعود ارى شيئا...
هل هذه هي حرية الرأي التي تتغنون بها ليل نهار وتوهموا العالم بها..هل هذا هو الاصلاح الذي تعزفون لحنه ليل نهار لتصموا آذاننا به..فكيف تستقيم هذه العقوبة المغلظة مع ذاك الاصلاح..يا اهل الاصلاح؟



تعليقات القراء

جميل جدا
المطلوب منك كصحفي قبل ان تقوم بنشر قضية لفاسد .. ان تستند في ذلك على اي شيء يشهد بصحة كلامك .. ان مع قرار الحكومة في سن هذا القانون .. لانه ما شاء الله اذا حدا جاره ما صبح عليه بحكي عنه فاسد هالايام .. مش انتم صحفيين وعليكم تقص الحقائق قبل ما تنشروا موضوع بخص انسان ..لانه كثير من المواقع الالكترونية نجد انها تنشر خبر يومين اول يوم ثم تقوم بسحبه .. لماذا ؟
28-09-2011 06:32 PM
القانون معناه الضبط والربط والتقيد
لا يخاف من القانون الا السارق والمخالف والمعتدي.
الذي يخاف من مراقب السير هو المخالف للقانون .
1) سيارته بدون رخصه
2) يسوق بسرعه زائده
3)يسوق بعكس السير

اذا كنت صادقا وشريفا وامين فلا خوف عليك ولا خوف منك
28-09-2011 08:03 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات