عدي الزيدي: قضية منتظر قضية امة واتوقع الموت لشقيقي في معتقلة


جراسا -

خاص - وصف عدي الزيدي شقيق الصحفي العراقي منتظر الزيدي الذي قدف بوش في الحذاء قضية سقيقة بانها قضية امة وليس عمل فردي او لحساب أي جهة تذكر لهذا فهو قام بهذا العمل تعبيرا عن رفضه للاحتلال الغاشم المتجسد بالرئيس الامريكي بوش الذي يتحمل المسؤولية الاخلاقية والقانونية عن قتل الالاف من ابناء الشعب العراقي.

ويضيف عدي الذي يزور الاردن حاليا لحشد الدعم لدفاع عن منتظر بان شقيقة متهم بالشروع بالقتل اتجاه ما اقدم عليه وقذف بوش بالحداء وانه اي عدي يتوقيع الموت لشقيقة منتظر في معتقلة اذ لم يعتذر عن فعلته بطريقة او باخرى.

واستغرب عدي ما تنقلته بعض الوكالات الاعلام العالمية بان شقيقة منتظر قد تلقي تدريب مكثف على ما فعلة في دولة مجاورة نافيا هذا الامر كلة.

وطالب عدي السماح لمنتظر بتوكيل من يشاء من المحامين العرب والاجانب ممن تطوعوا للدفاع عنه بموجب القانون العراقي ، والكف عن التحاليل القانوني على قضية شقيقة منتظر والاعتراف بانها قضية سياسية وليس قانونية وبانه معتقل سياسي وليس سوى ذلك.



تعليقات القراء

jordan 1 4 e73r
تسلم ايدك يا الزيدي حر وما ترضى القيدي
11-01-2009 05:47 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات